الرئيسية » أخبار السيارات
شركة جي بي غبور أوتو

القاهره - أ.ف.ب

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو الموزع الحصرى لسيارات شيرى فى مصر عن طرحها لسيارات "Envy" و"Tiggo" تحت شعار “شيرى” الصينية وعن خطتها لتقديم خدمات جديدة تشمل المبيعات وبرامج التمويل ومراكز صيانة متكاملة وتوفير قطع الغيار فى أنحاء الجمهورية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بمقر أكاديمية غبور تحت عنوان "باسم جديد ... لبكرة مكملين".

وأعلنت الشركة أن توفير أعلى مستوى من خدمات الصيانة والفحص والإصلاح وتوفير قطع الغيار الأصلية يأتي على رأس الأولويات التي تسعى إلى تحقيقها، اعتمادًا على خبرتها الممتدة لأكثر من سبعين عامَا في تقديم الأفضل دائمًا في قطاع السيارات، ومهارات عريضة في مجال الصيانة بمختلف أنواعها وتخصصاتها، وباستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تضمن صيانة متوافقة مع المعايير الدولية المعتمدة، ومن خلال الكوادر الفنية التي تتمتع بأعلى مستويات الخبرات والمهارات والامكانات الفنية التي تمكن الشركة من الوفاء بمسئولياتها والتزاماتها تجاه عملائها.

وأوضحت أنها خصصت لعملاء "شيري" شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار موزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية، وتشمل 19 صالة عرض في القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا، بالإضافة إلى 8 مراكز تقدم خدمات الصيانة وبيع قطع الغيار في القاهرة، وقليوب الكيلو 7، ومنطقة أبو رواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، إلى جانب شبكة من الموزعين المعتمدين ومراكز خدمة معتمدة. وإنها بصدد تنفيذ خطة طموح لضخ استثمارات جديدة في إنشاء صالات عرض ومراكز خدمات ما بعد البيع جديدة خلال الفترة المقبلة، مما يسهل للعميل الحصول على خدمات البيع وما بعد البيع وقطع الغيار في أقرب مكان.

وستبدأ شركة جي بي غبور أوتو بإطلاق طرازين من سيارات شيري، هما "Envy" و"Tiggo"، على أن يتم استقطاب المزيد من الطرازات مستقبلًا. تتميز "Envy" السيدان بمحرك سعته 1500 سي سي، بقوة تصل إلى 109 حصان، وأقصى عزم دوران140 نيوتن، مع ناقل حركة مانيوال ذو خمس سرعات، كما إنها مجهزة بوسائل سلامة وأمان مثل مكابح مضادة للانغلاق (ABS) ونظام توزيع الكتروني لقوة المكابح (EBD)، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، وغلق أمان للأطفال في الأبواب الخلفية، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وتحتوي على عجلة قياده آلية المؤازرة كهربائيًا (باور ستيرنج) وقابله للإمالة، وزجاج كهربائي، ومرايات جانبيه كهربائية، ومقاعد مكسوة بالجلد، وإمكانية طي الكنبة الخلفية لزيادة حجم التحميل في صندوق الأمتعة.

 

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

تسلا تكشف عن السيارة رقم 5 ملايين في تاريخها
إيلون ماسك يكشف حقيقة بناء مصنع للسيارات في السعودية
فولكس فاغن تتمسك مبدئيا باستمرار الإنتاج بمصنعها شرقي ألمانيا
كيا تستدعي 18 ألف سيارة ستينجر بسبب مشاكل فنية
شانجان تكشف عن نسختها الجديدة كيوان A07 الكهربائية

اخر الاخبار

نزار بركة يؤكد أن قضية الصحراء المغربية محسومة
مظاهرات تضامنية في 56 مدينة في المملكة المغربية دعماً…
الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
أخنوش يؤكد أن التعديل الحكومي يخضع للدستور وسيحدد أولويات…

فن وموسيقى

نيللي كريم تكشف عن ملامح دورها بفيلم "السرب"
كاظم الساهر يؤكد أن ألبومه الجديد أفضل ما قدمه…
عاصي الحلاني يتحدث عن مشواره الفني ويؤكد أن أغنية…
نيللي كريم تؤكد عقب نجاح مسلسلها الرمضاني "فراولة" أن…

أخبار النجوم

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة…
إليسا تتبرع بفستانين لها في مزاد خيري لصالح مصر
أحمد السقا يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم «السرب»
منة شلبي تنتهي من تصوير فيلم "الهوى سلطان"

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري
النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
الإفراط في تناول الباراسيتامول يراكم السموم ويؤثر على عضلة…

الأخبار الأكثر قراءة