جى بى غبور أوتو  تطلق سيارات شيرى في مصر
آخر تحديث GMT 01:33:46
المغرب اليوم -

"جى بى غبور أوتو " تطلق سيارات شيرى في مصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة جي بي غبور أوتو
القاهره - أ.ف.ب

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو الموزع الحصرى لسيارات شيرى فى مصر عن طرحها لسيارات "Envy" و"Tiggo" تحت شعار “شيرى” الصينية وعن خطتها لتقديم خدمات جديدة تشمل المبيعات وبرامج التمويل ومراكز صيانة متكاملة وتوفير قطع الغيار فى أنحاء الجمهورية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بمقر أكاديمية غبور تحت عنوان "باسم جديد ... لبكرة مكملين".

وأعلنت الشركة أن توفير أعلى مستوى من خدمات الصيانة والفحص والإصلاح وتوفير قطع الغيار الأصلية يأتي على رأس الأولويات التي تسعى إلى تحقيقها، اعتمادًا على خبرتها الممتدة لأكثر من سبعين عامَا في تقديم الأفضل دائمًا في قطاع السيارات، ومهارات عريضة في مجال الصيانة بمختلف أنواعها وتخصصاتها، وباستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تضمن صيانة متوافقة مع المعايير الدولية المعتمدة، ومن خلال الكوادر الفنية التي تتمتع بأعلى مستويات الخبرات والمهارات والامكانات الفنية التي تمكن الشركة من الوفاء بمسئولياتها والتزاماتها تجاه عملائها.

وأوضحت أنها خصصت لعملاء "شيري" شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار موزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية، وتشمل 19 صالة عرض في القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا، بالإضافة إلى 8 مراكز تقدم خدمات الصيانة وبيع قطع الغيار في القاهرة، وقليوب الكيلو 7، ومنطقة أبو رواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، إلى جانب شبكة من الموزعين المعتمدين ومراكز خدمة معتمدة. وإنها بصدد تنفيذ خطة طموح لضخ استثمارات جديدة في إنشاء صالات عرض ومراكز خدمات ما بعد البيع جديدة خلال الفترة المقبلة، مما يسهل للعميل الحصول على خدمات البيع وما بعد البيع وقطع الغيار في أقرب مكان.

وستبدأ شركة جي بي غبور أوتو بإطلاق طرازين من سيارات شيري، هما "Envy" و"Tiggo"، على أن يتم استقطاب المزيد من الطرازات مستقبلًا. تتميز "Envy" السيدان بمحرك سعته 1500 سي سي، بقوة تصل إلى 109 حصان، وأقصى عزم دوران140 نيوتن، مع ناقل حركة مانيوال ذو خمس سرعات، كما إنها مجهزة بوسائل سلامة وأمان مثل مكابح مضادة للانغلاق (ABS) ونظام توزيع الكتروني لقوة المكابح (EBD)، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، وغلق أمان للأطفال في الأبواب الخلفية، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وتحتوي على عجلة قياده آلية المؤازرة كهربائيًا (باور ستيرنج) وقابله للإمالة، وزجاج كهربائي، ومرايات جانبيه كهربائية، ومقاعد مكسوة بالجلد، وإمكانية طي الكنبة الخلفية لزيادة حجم التحميل في صندوق الأمتعة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جى بى غبور أوتو  تطلق سيارات شيرى في مصر جى بى غبور أوتو  تطلق سيارات شيرى في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جى بى غبور أوتو  تطلق سيارات شيرى في مصر جى بى غبور أوتو  تطلق سيارات شيرى في مصر



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib