الرئيسية » إختراعات علوم وتكنولوجيا
ساعة Apple Watch Series 3

لندن - المغرب اليوم

أعلنت شركة أبل عن "Apple Watch Series 3"، التي تضيف إمكانية الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك إلى الساعة الجديدة، وتسمح الساعة باستخدامها أثناء ممارسة الركض أو السباحة، وتُعد ساعة "Apple Watch" من الجيل الثالث الرفيقة المثالية للصحة واللياقة، حيث تتميز بميزات التدريب الذكي، وهي مقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً، ومزودة بمقياس ارتفاع بارومتري جديد يقيس الارتفاع النسبي.

وتأتي "Apple Watch Series 3" بموديلين مختلفين، أحدهما مع "GPS" والاتصال بشبكة الهاتف المتحرك، والآخر مع GPS، ويتميز كلاهما بمعالج ثنائي النواة أسرع بنسبة 70% وشريحة لاسلكية جديدة، وقالت أبل إن إضافة إمكانية الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك ستغير من طريقة استخدام الجمهور لساعة أبل، حيث ستوفر للمستخدمين حرية جديدة لأنهم سيبقون على اتصال سواء أكان آيفون معهم أم لا.

وستتوفر ساعة "Apple Watch Series 3" بدءاً من يوم الجمعة 15 سبتمبر/أيلول موديل "GPS + Cellular" للطلب في 10 بلدان، بينما ستتوفر "Apple Watch Series 3" "موديل GPS" للطلب في 28 بلداً ومنطقة، كما سيتوفر كلا الموديلين في المتاجر بدءاً من السبت، 23 سبتمبر.تكنولوجيا متطورة.

وتتميز "Apple Watch Series 3" موديل GPS + Cellular بشبكة هاتف متحرك بكامل نطاقات "LTE" و"UMTS" تقوم بالتحويل إلى شبكة الهاتف المتحرك عندما تكون الساعة بعيدة عن آيفون، وتتشارك الساعة في نفس رقم آيفون فلا تكون هناك حاجة إلى تزويد الأقارب والأصدقاء والزملاء برقم هاتف مختلف، ولمساعدة العملاء على البدء، تعرض شركات الاتصالات المشاركة باقات هاتف متحرك أولية منذ لحظة الإعلان عن الساعة.

ويستطيع العملاء إجراء اتصالات عبر شبكة الهاتف المتحرك مع "Apple Watch Series 3" "موديل GPS + Cellular" مباشرة، وعند استخدامها مع سماعات AirPods، يمكنهم الاستمتاع بتجربة سلسة ولاسلكية بالكامل، ويتميز نظام watchOS 4 بتحسينات في تطبيق معدل نبض القلب، حيث يقدم معلومات أكثر تفصيلاً حول معدل نبضات القلب، بما في ذلك أثناء الراحة والتمرين والتعافي من التمرين والمشي وخلال جلسات التنفس مع تطبيق التنفس، ويستطيع العملاء أيضاً استقبال إشعار إذا ارتفع معدل نبضات قلبهم عن حد معين أثناء عدم ممارسة التمارين.

وتشمل "watchOS 4" ميزات أخرى مثل وجه "Siri" الذي يعرض المعلومات التي يحتاج إليها المستخدمون خلال اليوم، وتطبيق تمرين مُعزز مع واجهة جديدة، وتدريب متواتر عالي الكثافة قابلاً للتخصيص، وضبط تلقائي لأشواط السباحة. ومع GymKit، قريباً سيتمكن المستخدمون من الاتصال بمعدات الصالات الرياضية التي يفضلونها لمزامنة البيانات بينها وبين الساعة بمجرد نقرة، والحصول على معلومات أكثر دقة.

وتبدأ "Apple Watch Series 3" موديل "GPS + Cellular" بسعر 399 دولارا و"Apple Watch Series 3" موديل GPS بسعر 1299 درهم إماراتي، وتتميز كلاهما بتحديثات جديدة مثل معالج ثنائي النواة أسرع وشريحة لاسلكية، بالإضافة إلى مقياس ارتفاع بارومتري. تأتي أيضاً "Apple Watch Series 3" (موديل GPS) بلون أحمر مميز لزر "Digital Crown" ووجه ساعة "المستكشف" الحصري الذي يعرض الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك بتصميم فريد، كما ستتوفر ساعة "Series 1" بسعر 999 درهم إماراتي، لتكون في متناول الجميع أكثر من أي وقت سابق.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

شركة مايكروسوفت تعمل على تطوير منصة ألعاب محمولة لتنافس…
مشكلات في حواسب آبل تظهر في منافذ USB بعد…
مجلس النواب الأميركي يُقر بأغلبية ساحقة مشروع قانون حظر…
عطل مفاجئ يضرب "فيسبوك" و"انستغرام" و"ماسنجر" حول العالم
وكالة ناسا تتعاون مع نيكون لوضع "كاميرا بدون مرآة"…

اخر الاخبار

رئيس الوزراء الإسباني يتراجع عن قرار الاستقالة
بنكيران يؤكد مرشحو حزب العدالة والتنمية لا تهزمهم المنافسة…
المغرب وإسرائيل يسعيان تعميق التعاون العسكري رغم الحرب في…
مطالب برلمانية لوزير الداخلية المغربي بمواجهة ظاهرة النصب على…

فن وموسيقى

غادة عادل تشعر بالنضج الفني وتتمنى تقديم أعمال ذات…
المغربي سعد لمجرد يزُور قبر عدد من نجوم الفن…
هالة صدقي تتحدث عن علاقتها مع صلاح السعدني وتستعيد…
نيللي كريم تكشف عن ملامح دورها بفيلم "السرب"

أخبار النجوم

تكريم المغربية لطيفة أحرار في الدورة الـ3 لمهرجان إثران…
الفنانة المغربية سميرة سعيد تُؤكد أنها لا تتدخل في…
عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة…
إليسا تتبرع بفستانين لها في مزاد خيري لصالح مصر

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 34 مؤسسة صحية…
طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري

الأخبار الأكثر قراءة

مجلس النواب الأميركي يُقر بأغلبية ساحقة مشروع قانون حظر…
عطل مفاجئ يضرب "فيسبوك" و"انستغرام" و"ماسنجر" حول العالم
وكالة ناسا تتعاون مع نيكون لوضع "كاميرا بدون مرآة"…
أدوات ذكاء اصطناعي تسهّل التعامل مع البريد الإلكتروني وتنظّم…
بريطانيا تُسيطر على مصدر أخطر هجمات القرصنة الإلكترونية