الرئيسية » الحوارات الفنية
الفنان المصري حمادة هلال

القاهرة - خالد فرج

أعرب الفنان المصري حمادة هلال عن سعادته بردود الفعل التي وصلته عن أغنية "تحية للشعب المصري" التي طرحها أخيرًا علي مواقع الإنترنت مشيرًا إلى أنه يُهدي تلك الأغنية إلى المصريين ورجال الشرطة والجيش، لافتًا إلى أنه متفائل بالمستقبل ما دام الشعب المصري موجودًا، لأنه استطاع أن يثبت للعالم أجمع أنه شعب عظيم وعبقريّ في تظاهراته، نافيًا أن يكون إخوانيًا ولا سلفيًا ولكني مسلم موحد بالله، ولا أنتمي لأيّ تيّارات سياسية، سواء كانت حزبية أو دينية، موضحًا أنه لم يشارك في مسلسل "الركين" لأنه خشي من حدوث ارتباك في مواعيد تصوير كلا العملين، مما دفعنه للاعتذار عن المسلسل.
وقال حمادة في حديث خاصّ إلى "العرب اليوم" إن تلك الأغنية هي أقلّ ما يمكن أن يقدمه إلى الشعب المصريّ العظيم، الذي استطاع بفضل إرادته وإصراره على تحقيق مطالبه التي ناشد بها في تظاهرات "30 يونيو" الماضية، والتي أطاحت بنظام "الإخوان" من الحكم.
وأضاف: الأغنية من كلمات الشاعر محمد جمعة، حيث من المقرر أن يتم عمل كليب للأغنية فور تجهيز المادة التصويرية الخاصة بالأحداث الاخيرة، والتي كانت أشبه بالملحمة من وجهة نظري.
وعن رؤيته للأحداث المشتعلة التي تمر بها مصر حاليًا قال حمادة: أنا متفائل بالمستقبل ما دام الشعب المصري موجودًا، لأنه استطاع أن يثبت للعالم أجمع أنه شعب عظيم وعبقريّ في تظاهراته، التي أبدع خلالها في ما يخُصُّ رسوم الليزر التي أضاءت مجمع التحرير، وكذلك في حالة التنظيم التي كان عليها المصريون في تلك التظاهرات.
وبسؤاله عن الاتهامات التي وجهت إليه أخيرًا بشأن ميله إلي جماعة "الإخوان المسلمين" رد حمادة: أنا لست إخوانيًا ولا سلفيًا ولكني مسلم موحد بالله، ولا أنتمي لأيّ تيّارات سياسية، سواء كانت حزبية أو دينية، وبالتالي فلا مجال لإقحامي في أمور لا دخل لي فيها من الأساس.
وعن سرّ اعتذاره عن بطولة مسلسل "الركين" الذي يُعرض حاليًا على عدد من المحطات الفضائية، ويقوم ببطولته الفنان محمود عبد المغني رد حمادة على هذه الجزئية، قائلاً: بداية أودّ أن أوضح أن كل ما تردّد عن وجود خلافات بيني وبين مدينة الإنتاج الإعلامي ـ الجهة المنتجة للمسلسل ـ غير صحيح بالمرة، ولكني كنت مرتبطًا آنذاك بالتحضير لفيلم جديد مع المنتج محمد السبكي، وبالتالي خشيت من حدوث ارتباك في مواعيد تصوير كلا العملين، مما دفعني للاعتذار عن المسلسل الذي كان يتطلب تفرغًا تامًا من جانبي، وهو الأمر الذي يمثل صعوبة بالغة بالنسبة إليّ.
وأضاف: أتمنى التوفيق لأسرة المسلسل وعلى رأسهم المخرج جمال عبد الحميد، الذي كنت أتمنى العمل معه، كما أتمنّى كذلك التوفيق للفنان محمود عبد المغني، وأنا واثق من قدرته على تقديم الدور بشكل أكثر من رائع.
وعن آخر أخبار الأنشودة الدينية التي من المقرر أن تجمعه مع نجل الشيخ محمد حسان قال الفنان المصري: إن الأنشودة ما زالت في مرحلة التحضيرات، خاصة وأن الأغنية من المقرر تصويرها في أكثر من دولة من بينها الهند والسعودية وتركيا، لذلك فهي في حاجة لتحضيرات من نوع خاص، ولكني سعيد بالتعاون مع نجل الشيخ حسان، خاصة وأنه شاب معتدل فكريًا.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

أحمد السقا يتحدث عن مشواره الفني ويرد على مزاعم…
سوزان نجم الدين تكشف عن أصعب مشاهدها وإصابتها في…
إيمان بطمة تتصدر التريند المغربي بأولى أعمالها الفردية "سالو…
سعد لمجرد يكشف كواليس لقائه مع جورج وسوف ويبدأ…
كارمن بصيبص تؤكد أنها قدمت دوراً مشوقاً اعتمدت فيه…

اخر الاخبار

إسبانيا تضبط أكبر شحنة مخدرات منذ 2015 قادمة من…
انتخاب عمدة مدينة الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة…
الأمن الوطني المغربي يٌعلن توقيف 3 أشخاص من ذوي…
حركة عدم الانحياز تٌشيد أمام مجلس الأمن بجهود الملك…

فن وموسيقى

هالة صدقي تتحدث عن علاقتها مع صلاح السعدني وتستعيد…
نيللي كريم تكشف عن ملامح دورها بفيلم "السرب"
كاظم الساهر يؤكد أن ألبومه الجديد أفضل ما قدمه…
عاصي الحلاني يتحدث عن مشواره الفني ويؤكد أن أغنية…

أخبار النجوم

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة…
إليسا تتبرع بفستانين لها في مزاد خيري لصالح مصر
أحمد السقا يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم «السرب»
منة شلبي تنتهي من تصوير فيلم "الهوى سلطان"

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري
النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

الأخبار الأكثر قراءة

نانسي عجرم تتحدث عن بدايتها ورغبتها في خوض تجربة…
ويل سميث يكشف أنه قرأ القرآن كاملاً وتأثر بقصة…
ياسر جلال يوضح سبب ابتعاده عن السينما ويعدّ "جودر"…
بسمة بوسيل تحترف الغناء رسميًا وتُقدم أغاني مسلسل "نعمة…
سوزان نجم الدين تتحدث عن مسلسل "الحشاشين" وتؤكد أنه…