لا أنتمي لجماعة الإخوان ومتفائل بالمستقبل
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

حمادة هلال في حديث إلى "المغرب اليوم":

لا أنتمي لجماعة "الإخوان" ومتفائل بالمستقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لا أنتمي لجماعة

الفنان المصري حمادة هلال
القاهرة - خالد فرج

أعرب الفنان المصري حمادة هلال عن سعادته بردود الفعل التي وصلته عن أغنية "تحية للشعب المصري" التي طرحها أخيرًا علي مواقع الإنترنت مشيرًا إلى أنه يُهدي تلك الأغنية إلى المصريين ورجال الشرطة والجيش، لافتًا إلى أنه متفائل بالمستقبل ما دام الشعب المصري موجودًا، لأنه استطاع أن يثبت للعالم أجمع أنه شعب عظيم وعبقريّ في تظاهراته، نافيًا أن يكون إخوانيًا ولا سلفيًا ولكني مسلم موحد بالله، ولا أنتمي لأيّ تيّارات سياسية، سواء كانت حزبية أو دينية، موضحًا أنه لم يشارك في مسلسل "الركين" لأنه خشي من حدوث ارتباك في مواعيد تصوير كلا العملين، مما دفعنه للاعتذار عن المسلسل.
وقال حمادة في حديث خاصّ إلى "العرب اليوم" إن تلك الأغنية هي أقلّ ما يمكن أن يقدمه إلى الشعب المصريّ العظيم، الذي استطاع بفضل إرادته وإصراره على تحقيق مطالبه التي ناشد بها في تظاهرات "30 يونيو" الماضية، والتي أطاحت بنظام "الإخوان" من الحكم.
وأضاف: الأغنية من كلمات الشاعر محمد جمعة، حيث من المقرر أن يتم عمل كليب للأغنية فور تجهيز المادة التصويرية الخاصة بالأحداث الاخيرة، والتي كانت أشبه بالملحمة من وجهة نظري.
وعن رؤيته للأحداث المشتعلة التي تمر بها مصر حاليًا قال حمادة: أنا متفائل بالمستقبل ما دام الشعب المصري موجودًا، لأنه استطاع أن يثبت للعالم أجمع أنه شعب عظيم وعبقريّ في تظاهراته، التي أبدع خلالها في ما يخُصُّ رسوم الليزر التي أضاءت مجمع التحرير، وكذلك في حالة التنظيم التي كان عليها المصريون في تلك التظاهرات.
وبسؤاله عن الاتهامات التي وجهت إليه أخيرًا بشأن ميله إلي جماعة "الإخوان المسلمين" رد حمادة: أنا لست إخوانيًا ولا سلفيًا ولكني مسلم موحد بالله، ولا أنتمي لأيّ تيّارات سياسية، سواء كانت حزبية أو دينية، وبالتالي فلا مجال لإقحامي في أمور لا دخل لي فيها من الأساس.
وعن سرّ اعتذاره عن بطولة مسلسل "الركين" الذي يُعرض حاليًا على عدد من المحطات الفضائية، ويقوم ببطولته الفنان محمود عبد المغني رد حمادة على هذه الجزئية، قائلاً: بداية أودّ أن أوضح أن كل ما تردّد عن وجود خلافات بيني وبين مدينة الإنتاج الإعلامي ـ الجهة المنتجة للمسلسل ـ غير صحيح بالمرة، ولكني كنت مرتبطًا آنذاك بالتحضير لفيلم جديد مع المنتج محمد السبكي، وبالتالي خشيت من حدوث ارتباك في مواعيد تصوير كلا العملين، مما دفعني للاعتذار عن المسلسل الذي كان يتطلب تفرغًا تامًا من جانبي، وهو الأمر الذي يمثل صعوبة بالغة بالنسبة إليّ.
وأضاف: أتمنى التوفيق لأسرة المسلسل وعلى رأسهم المخرج جمال عبد الحميد، الذي كنت أتمنى العمل معه، كما أتمنّى كذلك التوفيق للفنان محمود عبد المغني، وأنا واثق من قدرته على تقديم الدور بشكل أكثر من رائع.
وعن آخر أخبار الأنشودة الدينية التي من المقرر أن تجمعه مع نجل الشيخ محمد حسان قال الفنان المصري: إن الأنشودة ما زالت في مرحلة التحضيرات، خاصة وأن الأغنية من المقرر تصويرها في أكثر من دولة من بينها الهند والسعودية وتركيا، لذلك فهي في حاجة لتحضيرات من نوع خاص، ولكني سعيد بالتعاون مع نجل الشيخ حسان، خاصة وأنه شاب معتدل فكريًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا أنتمي لجماعة الإخوان ومتفائل بالمستقبل لا أنتمي لجماعة الإخوان ومتفائل بالمستقبل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib