الرئيسية » جديد عالم الديكور
أحواض استحمام بتصميمات عصرية

لندن ـ كارين إليان

لا يوجد شك في أننا جميعا نحب الأشياء التي تبدو مبهجة في منازلنا، خصوصاً عندما تكون على الطراز الحديث مع المطبوعات الفنية البسيطة. ومثل أي قطعة حديثة أخرى في المنزل ، يجب أن تكون أحواض الاستحمام أنيقة وعملية لتقديم خدمة أفضل مع نمط المنزل

واحتياجاتك الشخصية. هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول على أحواض مصنوعة من الكريستال أو الخزف مع لون جميل لإعطاء نظرة مبهجة ومظهر رائع للمنزل. في حين يرغب آخرين في أن يجعلوها مضحكة أو لها شكل فني لإعطاء مظهر مبهج للمنزل.

وعموماً كلا النوعان موجودان مع أحواض استحمام إبداعية تنتجها الآن الشركات المهنية والرائدة في البلاط المخصص للحمامات والإكسسوارات . هناك مجموعة واسعة من أحواض الاستحمام الحديثة التي نعرضها اليوم، والتي تعتبر إبداعات فريدة من نوعها، بما في ذلك أفضل التصاميم والمواد اللازمة للأحواض الحديثة، وكلها متوفرة في المتاجر. وهناك العديد من المواد التي تستخدم حالياً في أحواض الاستحمام الحديثة، مثل السيراميك والكريستال والخزف والحجر الجيري والخشب والزجاج المنقى،

والبولي إيثلين والحجر الطبيعي. وهناك أنواع قليلة من هذه الأنواع يمكن طليها أو رسمها أونحتها في حين أن هناك أنواع أخري مثل الخزف والسيراميك تكون أكثر ملائمة للمظهر التقليدي ذات اللون الأبيض والبيج أو الأسود.


ويجب أن تأتي جميع أحواض الاستحمام في أحجام مختلفة، ولكن في الغالب تكون مستديرة، ومربعة أو مستطيلة كي تلاءم غرفة وحدات الدش المغلقة أو مساحة الدش المفتوحة. والتصميم الأساسي لأحواض الاستحمام يعتمد على القطعة العلوية العملية والقطعة السفلية المثبتة. والطبقة السفلية من الحوض لا تشبه الحوض كله، فهي عادة ما تكون خشنة وغير لامعة حيث يمكن وضعها داخل قاعدة أسمنتية. وتأتي فتحة الحوض في العديد من الأشكال التي تتناسب مع شكل الحوض ولونها، وعادة ما تكون مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ. وتعد أحواض الاستحمام المطلية من الحلول الفريدة للمنزل الحديث لأنها تناسب جميع الأساليب والطرق الحديثة، بالإضافة إلى أنها تقدم شكل مضحك وفكاهي بينما تأخذ دش منعش.

ويتم تصنيع مثل هذه الأشكال على نطاق واسع من قبل العديد من الشركات ويمكنك أن تجد مطبوعات فنية وأشكال طبيعية أو حتى أحرف ورسوم كرتون مضحكة. وهي أيضا مناسبة إذا كان لديك مكان واسع حيث يوجد حمام منفصل للأطفال. وتزود أيضًا الشركات الأحواض بحلى رائعاً لعملائها من خلال اختيار أفضل شكل وحجم وحتى الأشكال التي يتم طباعتها على حوض الاستحمام الخاصة بك. وبالتالي خلق نظرة جيدة وملائمة بين عناصر الحمام والاستمتاع بالحمام الذي يوجد في أحلامك. وعادة توفر الأحواض مظهر معاصر وحديث لأنها مصنوعة من جوانب وطبقة رقيقة.
وهناك نوع آخر من أحواض الاستحمام الحديثة وهو النموذج أو النوع القاسي أو القوي. وهو عبارة عن حوض مصنوع من الحجر الطبيعي والخشب بالإضافة إلى مواد خاصة تجعل الأسطح خشنة مما يمنع الانزلاق والسقوط العرضي. ويأتي في ألوان الأبيض أو الأسود ويتم تغطيتها بطلاء خاص للمساعدة على إبعاد الماء بعيداً عن وسط الحوض من خلال الأنفاق الداخلية المتصلة بالأنبوب، وبالتالي جعلها أكثر آمنة خلال الاستحمام. معظم أحواض الاستحمام تأتي مع سطح خشن ، سواء كان مطبوع أو منحوت. تأتي الأحواض المصنوعة من الكريستال أيضًا بنفس الميزة ولكنها ليست منحوتة، بل تأتي كجزء بشكل مسطح لتجعل من السهل الوقوف بداخلها دون انزلاق. هناك أنواع أخرى من الأحواض المسطحة التي تأتي مع نتوءات مستديرة لتحسين مظهرها وتحقيق مستويات السلامة المطلوبة. هناك أفكار جيدة  بالنسبة للعديد من الشركات وهي إصدار البلاط الذي يستخدم بمثابة حوض صغير للأطفال حوض لاستحمام الكبار في آن واحد، والآن يتم انتاج نماذج وأحجام مختلفة لتتناسب مع جميع أنماط الحمامات. ما يوجد أحواض بطلاء خشبي، والكريستال والزجاج. وتوفر هذه الأحواض الجميلة مساحة كبيرة داخل الحمام وإعطاء مظهر أنيق.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

موضة المزهريات الدارجة في عام 2024
أفكار جميلة لغرف الجلوس للجمع بين القديم والمعاصر
مزايا وعيوب خزائن الملابس الخشبية واللامينيت
نصائح لاختيار التسريحة في غرفة النوم الكبيرة
أبرز اتجاهات الموضة في ديكور الصالونات لعام 2024

اخر الاخبار

الطائفة اليهوديّة المغربية ترفض اقتحام باحات المسجد الأقصى و"تأجيج…
مهنيو زيت الزيتون في "سيام" يشتكون "أثر الجفاف" ويراهنون…
من قلب أروقة "سيام" مربو الماشية يُجمعون على الزيادة…
انتشار المخدرات والتدخين في المدارس يستوجب استراتيجية وطنية شاملة

فن وموسيقى

هالة صدقي تتحدث عن علاقتها مع صلاح السعدني وتستعيد…
نيللي كريم تكشف عن ملامح دورها بفيلم "السرب"
كاظم الساهر يؤكد أن ألبومه الجديد أفضل ما قدمه…
عاصي الحلاني يتحدث عن مشواره الفني ويؤكد أن أغنية…

أخبار النجوم

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة…
إليسا تتبرع بفستانين لها في مزاد خيري لصالح مصر
أحمد السقا يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم «السرب»
منة شلبي تنتهي من تصوير فيلم "الهوى سلطان"

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري
النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

الأخبار الأكثر قراءة

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
نصائح لتنظيف الكنب من البقع الصعبة
ألوان دهان فخمة لطلاء جدران الصالون
اتجاهات رائجة في ديكورات غرف النوم الزوجية
نصائح لاختيار نمط الديكور المناسب لمساحاتك