أحواض استحمام بتصميمات عصرية أنيقة وأمنة
آخر تحديث GMT 19:28:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

صممت من الكريستال لتبعث البهحة فى منازلنا

أحواض استحمام بتصميمات عصرية أنيقة وأمنة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أحواض استحمام بتصميمات عصرية أنيقة وأمنة

أحواض استحمام بتصميمات عصرية
لندن ـ كارين إليان

لا يوجد شك في أننا جميعا نحب الأشياء التي تبدو مبهجة في منازلنا، خصوصاً عندما تكون على الطراز الحديث مع المطبوعات الفنية البسيطة. ومثل أي قطعة حديثة أخرى في المنزل ، يجب أن تكون أحواض الاستحمام أنيقة وعملية لتقديم خدمة أفضل مع نمط المنزل

واحتياجاتك الشخصية. هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول على أحواض مصنوعة من الكريستال أو الخزف مع لون جميل لإعطاء نظرة مبهجة ومظهر رائع للمنزل. في حين يرغب آخرين في أن يجعلوها مضحكة أو لها شكل فني لإعطاء مظهر مبهج للمنزل.

أحواض استحمام بتصميمات عصرية أنيقة وأمنة

وعموماً كلا النوعان موجودان مع أحواض استحمام إبداعية تنتجها الآن الشركات المهنية والرائدة في البلاط المخصص للحمامات والإكسسوارات . هناك مجموعة واسعة من أحواض الاستحمام الحديثة التي نعرضها اليوم، والتي تعتبر إبداعات فريدة من نوعها، بما في ذلك أفضل التصاميم والمواد اللازمة للأحواض الحديثة، وكلها متوفرة في المتاجر. وهناك العديد من المواد التي تستخدم حالياً في أحواض الاستحمام الحديثة، مثل السيراميك والكريستال والخزف والحجر الجيري والخشب والزجاج المنقى،

أحواض استحمام بتصميمات عصرية أنيقة وأمنة

والبولي إيثلين والحجر الطبيعي. وهناك أنواع قليلة من هذه الأنواع يمكن طليها أو رسمها أونحتها في حين أن هناك أنواع أخري مثل الخزف والسيراميك تكون أكثر ملائمة للمظهر التقليدي ذات اللون الأبيض والبيج أو الأسود.


أحواض استحمام بتصميمات عصرية أنيقة وأمنة

ويجب أن تأتي جميع أحواض الاستحمام في أحجام مختلفة، ولكن في الغالب تكون مستديرة، ومربعة أو مستطيلة كي تلاءم غرفة وحدات الدش المغلقة أو مساحة الدش المفتوحة. والتصميم الأساسي لأحواض الاستحمام يعتمد على القطعة العلوية العملية والقطعة السفلية المثبتة. والطبقة السفلية من الحوض لا تشبه الحوض كله، فهي عادة ما تكون خشنة وغير لامعة حيث يمكن وضعها داخل قاعدة أسمنتية. وتأتي فتحة الحوض في العديد من الأشكال التي تتناسب مع شكل الحوض ولونها، وعادة ما تكون مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ. وتعد أحواض الاستحمام المطلية من الحلول الفريدة للمنزل الحديث لأنها تناسب جميع الأساليب والطرق الحديثة، بالإضافة إلى أنها تقدم شكل مضحك وفكاهي بينما تأخذ دش منعش.

أحواض استحمام بتصميمات عصرية أنيقة وأمنة

ويتم تصنيع مثل هذه الأشكال على نطاق واسع من قبل العديد من الشركات ويمكنك أن تجد مطبوعات فنية وأشكال طبيعية أو حتى أحرف ورسوم كرتون مضحكة. وهي أيضا مناسبة إذا كان لديك مكان واسع حيث يوجد حمام منفصل للأطفال. وتزود أيضًا الشركات الأحواض بحلى رائعاً لعملائها من خلال اختيار أفضل شكل وحجم وحتى الأشكال التي يتم طباعتها على حوض الاستحمام الخاصة بك. وبالتالي خلق نظرة جيدة وملائمة بين عناصر الحمام والاستمتاع بالحمام الذي يوجد في أحلامك. وعادة توفر الأحواض مظهر معاصر وحديث لأنها مصنوعة من جوانب وطبقة رقيقة.
وهناك نوع آخر من أحواض الاستحمام الحديثة وهو النموذج أو النوع القاسي أو القوي. وهو عبارة عن حوض مصنوع من الحجر الطبيعي والخشب بالإضافة إلى مواد خاصة تجعل الأسطح خشنة مما يمنع الانزلاق والسقوط العرضي. ويأتي في ألوان الأبيض أو الأسود ويتم تغطيتها بطلاء خاص للمساعدة على إبعاد الماء بعيداً عن وسط الحوض من خلال الأنفاق الداخلية المتصلة بالأنبوب، وبالتالي جعلها أكثر آمنة خلال الاستحمام. معظم أحواض الاستحمام تأتي مع سطح خشن ، سواء كان مطبوع أو منحوت. تأتي الأحواض المصنوعة من الكريستال أيضًا بنفس الميزة ولكنها ليست منحوتة، بل تأتي كجزء بشكل مسطح لتجعل من السهل الوقوف بداخلها دون انزلاق. هناك أنواع أخرى من الأحواض المسطحة التي تأتي مع نتوءات مستديرة لتحسين مظهرها وتحقيق مستويات السلامة المطلوبة. هناك أفكار جيدة  بالنسبة للعديد من الشركات وهي إصدار البلاط الذي يستخدم بمثابة حوض صغير للأطفال حوض لاستحمام الكبار في آن واحد، والآن يتم انتاج نماذج وأحجام مختلفة لتتناسب مع جميع أنماط الحمامات. ما يوجد أحواض بطلاء خشبي، والكريستال والزجاج. وتوفر هذه الأحواض الجميلة مساحة كبيرة داخل الحمام وإعطاء مظهر أنيق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحواض استحمام بتصميمات عصرية أنيقة وأمنة أحواض استحمام بتصميمات عصرية أنيقة وأمنة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib