المغرب اليوم  - سوزان نجم الدين تعود بـقضاة عظماء إلى الدراما المصرية

فضّلت الابتعاد عن أدوار الجرائم العائلية أخيرًا

سوزان نجم الدين تعود بـ"قضاة عظماء" إلى الدراما المصرية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سوزان نجم الدين تعود بـ

سوزان نجم الدين
القاهرة - المغرب اليوم

تعود النجمة السورية سوزان نجم الدين إلى الدراما المصرية من أوسع أبوابها بعد غيابها عنها العام الماضي، وتحديدًا منذ أن شاركت في بطولة مسلسل "وش تاني" خلال موسم 2015.

وقدمت سوزان الكثير من الاعتذارات خلال هذه الفترة رغم البطولات المطلقة، إن كان عبر الدراما المحلية أو العربية، بسبب نوعية النصوص والشخصيات، وخاصة تلك التي قُدمت في الفترة الأخيرة والتي تدور في معظمها حول عالم الجرائم العائلية، حيث فضلت أن تبتعد عن هذا النوع من الأعمال وألا تكون مساهمة بانتشاره.

عودة النجمة السورية ستكون عبر بطولة مسلسل "قضاة عظماء" مع المخرج عبد القادر الأطرش، حيث تجسد شخصية الساحرة "ثريا" التي حوّلها ظلم الحياة إلى ظالمة، وهي شخصية حادة الذكاء، تستخدم ذكاءها لرد الظلم عن نفسها بطريقة جديدة ومشوقة، لنرى في النهاية إن كانت ستنتصر على الحياة أم العكس.

وبعيداً عن المضمون المتجدد، ابتكرت نجم الدين لهذه الشخصية شكلًا جديدًا لم تظهر به من قبل، فاعتمدت الشعر الطويل ذو اللونين البني والأشقر، مع الماكياج القوي الذي يزيد الملامح حدة، ومن خلالها تؤكّد ما أثبتته سابقًا بأنها تمتلك قدرات خاصة تجعلها تخرج من داخلها عشرات النساء المختلفات في الشكل والمضمون، والتي تحمل في طياتها التنوع والغنى والاختلاف، وكان ذلك جلياً في شخصية "روز سالم" التي تقدمها في مسلسل "شوق" والذي يعرض الآن عبر شاشة "OSN" والتي بدأت نجم الدين تحصد نجاحها بقوة ووضوح.

"روز" هي الشخصية الأبرز في المسلسل السوري الذي تخرجه رشا شربتجي، رغم أن حجم ظهورها ليس الأكبر إلا أنها عرفت كيف تسرق الأضواء وتخطف القلوب من خلال شخصية صعبة ومركبة وقوية وجريئة في الوقت نفسه، حيث تعيش مأساة إنسانية أخرجت شكلًا جديدًا وأداءً متميزًا ومحترفًا لا يشبه أداء سبقه قط، فأتت الشخصية حقيقية إلى حد الوجع والخوف والشوق لوطنها وحبيبها وعائلتها ولكل تفاصيلها.

يُشار إلى أن سوزان نجم الدين وقعت عقد مشاركتها في مسلسل "قصر العشاق" مع المخرج أحمد صقر، إلى جانب أبرز نجوم الدراما المصرية، منهم فاروق الفيشاوي، وعزت العلايلي، وحسين فهمي، وبوسي، وسهير رمزي، على أن تبدأ تصوير مشاهدها مطلع شهر إبريل/ نيسان المقبل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سوزان نجم الدين تعود بـقضاة عظماء إلى الدراما المصرية  المغرب اليوم  - سوزان نجم الدين تعود بـقضاة عظماء إلى الدراما المصرية



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في العرض الأول لـ " The Circle"

إيما واتسون تخطف الأنظار بفستانها الأبيض

واشنطن - رولا عيسى
تألقت النجمة إيما واتسون، خلال العرض الأول لأحدث أفلامها  The Circle في نيويورك، وظهرت واتسون مرتدية فستانًا أبيض عار الكتفين، مع شق جرئ يصل إلى أعلى الفخذ، برفقة النجم توم هانكس، في مهرجان تريبيكا السينمائي، واتبعت النجمة الأناقة والبساطة، وربطت شعرها إلى أعلى بشكل بسيط، مع القليل من المكياج ما أبرز جمالها الطبيعي. وارتدت واتسون صندلًا أحمر مع مخلب صغير من نفس اللون، بينما بدى هانكس متألقا في بدلة أنيقة داكنة، ورافقت واتسون هانكس مع زوجته ريتا ويلسون، التي تألقت في ملابس سوداء، ولعب هانكس دور مدير شركة الإنترنت The Circle في الفيلم، وبعد العرض بدلت واتسون ملابسها مرتدية بدلة سوداء مريحة وأنيقة، ووقعت واتسون للمشجعين والتقطت الصور معهم. ويعتمد فيلم The Circle على رواية من تأليف ديف إيغرز، بطولة هانكس وواتسون وجون بويغا وبيل باكستون، ولعبت إيما دور عامل تكنولوجيا، يواجه قرارًا من شأنه تغيير حياة البشرية…

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سوزان نجم الدين تعود بـقضاة عظماء إلى الدراما المصرية  المغرب اليوم  - سوزان نجم الدين تعود بـقضاة عظماء إلى الدراما المصرية



 المغرب اليوم  - تعرف على أشهر العلامات التجارية الصديقة للبيئة

GMT 03:37 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

ابتعدِ عن استخدام اللون الأبيض في ديكور مطبخك
 المغرب اليوم  - ابتعدِ عن استخدام اللون الأبيض في ديكور مطبخك

GMT 07:16 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

فندق "كينشو" في ميكونوس الأمثل للعزلة والاسترخاء
 المغرب اليوم  - فندق

GMT 03:59 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

المصممة سوزان سيز تكشف عن الأشياء التي تحتفظ بها

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

النمس يهاجم الإناث في مجموعته أكثر من الغرباء

GMT 04:07 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

تعرف على أحدث صيحات ديكور الربيع في المنازل

GMT 03:53 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

دراسة تحذر من تناول الملح لخفض ضغط الدم

GMT 03:24 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

أغلى حوض سباحة في العالم في دبي على نخلة الجميرا

GMT 05:24 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

جاكلين عقيقي تؤكد أن "الأسد" من الأبراج الأكثر تفاؤلًا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 20:19 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

"غالاكسي إس 8" يُحقق رقمًا قياسيًا لهواتف سامسونغ

GMT 09:44 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

4 قطع من الملابس تمنح المرأة مظهرًا رياضيًا
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib