المغرب اليوم  - سوزان نجم الدين تعود بـقضاة عظماء إلى الدراما المصرية

فضّلت الابتعاد عن أدوار الجرائم العائلية أخيرًا

سوزان نجم الدين تعود بـ"قضاة عظماء" إلى الدراما المصرية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سوزان نجم الدين تعود بـ

سوزان نجم الدين
القاهرة - المغرب اليوم

تعود النجمة السورية سوزان نجم الدين إلى الدراما المصرية من أوسع أبوابها بعد غيابها عنها العام الماضي، وتحديدًا منذ أن شاركت في بطولة مسلسل "وش تاني" خلال موسم 2015.

وقدمت سوزان الكثير من الاعتذارات خلال هذه الفترة رغم البطولات المطلقة، إن كان عبر الدراما المحلية أو العربية، بسبب نوعية النصوص والشخصيات، وخاصة تلك التي قُدمت في الفترة الأخيرة والتي تدور في معظمها حول عالم الجرائم العائلية، حيث فضلت أن تبتعد عن هذا النوع من الأعمال وألا تكون مساهمة بانتشاره.

عودة النجمة السورية ستكون عبر بطولة مسلسل "قضاة عظماء" مع المخرج عبد القادر الأطرش، حيث تجسد شخصية الساحرة "ثريا" التي حوّلها ظلم الحياة إلى ظالمة، وهي شخصية حادة الذكاء، تستخدم ذكاءها لرد الظلم عن نفسها بطريقة جديدة ومشوقة، لنرى في النهاية إن كانت ستنتصر على الحياة أم العكس.

وبعيداً عن المضمون المتجدد، ابتكرت نجم الدين لهذه الشخصية شكلًا جديدًا لم تظهر به من قبل، فاعتمدت الشعر الطويل ذو اللونين البني والأشقر، مع الماكياج القوي الذي يزيد الملامح حدة، ومن خلالها تؤكّد ما أثبتته سابقًا بأنها تمتلك قدرات خاصة تجعلها تخرج من داخلها عشرات النساء المختلفات في الشكل والمضمون، والتي تحمل في طياتها التنوع والغنى والاختلاف، وكان ذلك جلياً في شخصية "روز سالم" التي تقدمها في مسلسل "شوق" والذي يعرض الآن عبر شاشة "OSN" والتي بدأت نجم الدين تحصد نجاحها بقوة ووضوح.

"روز" هي الشخصية الأبرز في المسلسل السوري الذي تخرجه رشا شربتجي، رغم أن حجم ظهورها ليس الأكبر إلا أنها عرفت كيف تسرق الأضواء وتخطف القلوب من خلال شخصية صعبة ومركبة وقوية وجريئة في الوقت نفسه، حيث تعيش مأساة إنسانية أخرجت شكلًا جديدًا وأداءً متميزًا ومحترفًا لا يشبه أداء سبقه قط، فأتت الشخصية حقيقية إلى حد الوجع والخوف والشوق لوطنها وحبيبها وعائلتها ولكل تفاصيلها.

يُشار إلى أن سوزان نجم الدين وقعت عقد مشاركتها في مسلسل "قصر العشاق" مع المخرج أحمد صقر، إلى جانب أبرز نجوم الدراما المصرية، منهم فاروق الفيشاوي، وعزت العلايلي، وحسين فهمي، وبوسي، وسهير رمزي، على أن تبدأ تصوير مشاهدها مطلع شهر إبريل/ نيسان المقبل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سوزان نجم الدين تعود بـقضاة عظماء إلى الدراما المصرية  المغرب اليوم  - سوزان نجم الدين تعود بـقضاة عظماء إلى الدراما المصرية



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib