هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة
حزب الشعب الجمهوري يتهم وسائل الإعلام التركية الحكومية بشنّ حرب نفسية والتلاعب بالنتائج ويدعو إلى عدم الوثوق في الأرقام المعلنة حزب الشعب الجمهوري التركي يؤكّد أن الأرقام تقول أن أردوغان لم يحصل على أكثر من 48 % من الأصوات حتى الآن محمد صلاح يعلق على نبأ اعتزاله دوليًا حزب الشعب الجمهوري التركي يشكّك في النتائج الأولية التي تعلنها وسائل الإعلام الرسمية أردوغان يتصدّر بنحو 58 % بعد فرز 30 % من أصوات الناخبين حسب وسائل الإعلام الرسمية نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في تركيا بلغت 86 % من مجموع الناخبين حسب وسائل الإعلام الرسمية النتائج الأولية للانتخابات التركية بعد فرز ربع أصوات الناخبين تعلن أن أردوغان حصل على 60 % من الأصوات النتائج الأولية تعلن أن منافس أردوغان محرم إنجه يحصل على نسبة 25.8 % من أصوات الناخبين نتائج أولية للانتخابات التركية تعلن أن حلف أردوغان يحصد 54 % من الأصوات في البرلمان بعد فرز 14 % من الأصوات السيطرة على حريق داخل مركز تجاري في الدار البيضاء
أخر الأخبار

أثناء مشاركتهما في حفلة خاصة في لوس أنجلوس

هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة

هيلي ترتدي ثوبًا قصيرًا وتنورة مطابقة
لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

جذبت هيلي وأيرلاند بالدوين الأنظار بإطلالتهما الأنيقة، أثناء مشاركتهما في حفلة خاصة في لوس أنجلوس. وأظهرتا أجسادهما الممشوقة التي لا تشوبها شائبة في عشاء المصممين المؤثرين، وذلك بالكشف عن صدورهما وسيقانهما.

وارتدت هيلي، ثوبًا قصيرًا تقليديًا مزينًا وتنورة مطابقة تضم فتحة ساق عالية، تصل حتى الفخذ. وفي حين أن أيرلاند، ظهرت في شورت ساخن أسود مع سترة كاشفة جدا. وأظهرت هيلي بطنها المشدودة في الزي المثير المقترن بثوب أبيض يكشف عن كتفيها. وأيرلاند، في الوقت نفسه، عرضت سيقانها الطويلة في سراويل قصيرة. وكشفت أيضا الكثير من صدرها في سترة تم تثبيتها بزرار واحد فقط فوق سرتها مباشرة.

هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة

ومن ضمن الحضور في هذا العشاء الذي تستضيفه هوليوود ريبورتر، جيمي تشو وداكوتا جونسون. ونجمة خمسون ظلا من الرمادي، 27 عامًا، ارتدت سترة حمراء مع سراويل حمراء مطابقة وأحذية خفيفة بورجوندي لامعة. ووضعت الممثلة السمراء البولندية الأحمر في أصابع قدميها وحملت حقيبة ذهبية لامعة. وأظهرت نجمة يوميات مصاص دماء السابقة نينا دوبريف، 28 عامًا، جسدها في حمالة صدر سوداء تحت ثوب طويل الأكمام من البولكا دوتس.

هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة

وأضافت الجميلة ذات الشعر الفاحم السراويل السوداء ذات الخصر العالي مع سوستة في الأصفاد، وزوج من الأحذية ذات اللون القرمزي التي تظهر إصبع القدم. وأمسكت نينا حقيبة سوداء صغيرة، ووضعت ظل جفون بني حول عينيها وأحمر شفاه مشرق. وأما نيكول ريتشي فقد حضرت في فستان طويل أسود نصف شفاف يظهر ملابسها الداخلية. ووضعت نيكول (35 عاما) اكسسوارًا مثيرًا من الأقراط الماسية على شكل الثريا، وصففت شعرها في أوبدو مرتفعة.

وماري بلايج، 46 عامًا، كانت على قائمة كبار الشخصيات من الضيوف، وجاءت في رومبير أسود مع خط عنق منخفض، بأكمام شبيهة بجناح الخفاش. وحضر جون ليغند، 38 عاما، يرتدي بذلة زرقاء مقترنة مع قميص أزرق مفتوح الياقة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

ميرين تسرق الأضواء بفستان أسود مزين بالأزهار الوردية

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib