المغرب اليوم  - هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة

أثناء مشاركتهما في حفلة خاصة في لوس أنجلوس

هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة

هيلي ترتدي ثوبًا قصيرًا وتنورة مطابقة
لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

جذبت هيلي وأيرلاند بالدوين الأنظار بإطلالتهما الأنيقة، أثناء مشاركتهما في حفلة خاصة في لوس أنجلوس. وأظهرتا أجسادهما الممشوقة التي لا تشوبها شائبة في عشاء المصممين المؤثرين، وذلك بالكشف عن صدورهما وسيقانهما.

وارتدت هيلي، ثوبًا قصيرًا تقليديًا مزينًا وتنورة مطابقة تضم فتحة ساق عالية، تصل حتى الفخذ. وفي حين أن أيرلاند، ظهرت في شورت ساخن أسود مع سترة كاشفة جدا. وأظهرت هيلي بطنها المشدودة في الزي المثير المقترن بثوب أبيض يكشف عن كتفيها. وأيرلاند، في الوقت نفسه، عرضت سيقانها الطويلة في سراويل قصيرة. وكشفت أيضا الكثير من صدرها في سترة تم تثبيتها بزرار واحد فقط فوق سرتها مباشرة.

 المغرب اليوم  - هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة

ومن ضمن الحضور في هذا العشاء الذي تستضيفه هوليوود ريبورتر، جيمي تشو وداكوتا جونسون. ونجمة خمسون ظلا من الرمادي، 27 عامًا، ارتدت سترة حمراء مع سراويل حمراء مطابقة وأحذية خفيفة بورجوندي لامعة. ووضعت الممثلة السمراء البولندية الأحمر في أصابع قدميها وحملت حقيبة ذهبية لامعة. وأظهرت نجمة يوميات مصاص دماء السابقة نينا دوبريف، 28 عامًا، جسدها في حمالة صدر سوداء تحت ثوب طويل الأكمام من البولكا دوتس.

 المغرب اليوم  - هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة

وأضافت الجميلة ذات الشعر الفاحم السراويل السوداء ذات الخصر العالي مع سوستة في الأصفاد، وزوج من الأحذية ذات اللون القرمزي التي تظهر إصبع القدم. وأمسكت نينا حقيبة سوداء صغيرة، ووضعت ظل جفون بني حول عينيها وأحمر شفاه مشرق. وأما نيكول ريتشي فقد حضرت في فستان طويل أسود نصف شفاف يظهر ملابسها الداخلية. ووضعت نيكول (35 عاما) اكسسوارًا مثيرًا من الأقراط الماسية على شكل الثريا، وصففت شعرها في أوبدو مرتفعة.

وماري بلايج، 46 عامًا، كانت على قائمة كبار الشخصيات من الضيوف، وجاءت في رومبير أسود مع خط عنق منخفض، بأكمام شبيهة بجناح الخفاش. وحضر جون ليغند، 38 عاما، يرتدي بذلة زرقاء مقترنة مع قميص أزرق مفتوح الياقة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة  المغرب اليوم  - هيلي وأيرلاند بالدوين تتألقان في ملابس مكشوفة



 المغرب اليوم  -

ظهرت في تنورة مذهلة خلال عرض فيلمها الجديد

سكارليت جوهانسون تجذب الانتباه بأناقتها في باريس

نيويورك ـ مادلين سعادة
عكفت سكارليت جوهانسون على الترويج العالمي لفيلمها الجديد مع معركتها المتوترة حول حضانة الأطفال مع زوجها السابق رومان دورياك. ولكن الفنانة الجذابة لم تُظهر أي علامات للتعب أو الإجهاد ليلة الثلاثاء إذ بدت براقة في العرض الأول لفيلمها الجديدGhost In The Shell  في باريس. وأظهرت الممثلة، البالغة من العمر 32 عاما، إحساسها الغريب بالألوان في فستان صغير من الريش وأحذية معدنية مرصعة عندما انضمت إلى النجوم على السجادة الزرقاء. الشقراء بدت واثقة في نفسها فور وصولها إلى العرض الأول في لباس مصغر أحادي اللون غير تقليدي. وجاء الفستان الأسود مكونا من رقبة السلحفاة، وكان الجزء العلوي محبوكا، منقوشا بالماس الأبيض الساطع عبر الصدر والخصر. ومع ذلك كانت التنورة من اللباس الذي أشعل كل الاهتمام، بفضل الجرأة المذهلة، المصنوعة من الريش الأسود السميك. ووضعت اكسسوارًا رائعا عبارة عن حزام مرصع أسود لتعزيز خصرها النحيل. أضافت نجمة فيلم لوسي زوجًا…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib