المغرب اليوم  - ليلى كولينز تشارك جمهورها إثارتها على إنستغرام

بعد رسالة ميشيل أوباما لتهنئتها على مذكراتها

ليلى كولينز تشارك جمهورها إثارتها على "إنستغرام"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - ليلى كولينز تشارك جمهورها إثارتها على

ليلى كولينز
لندن - كاتيا حداد

ظهرت ابنة الموسيقار الإنجليزي فيل كولينز والأم الأميركية، جيل تافلمان، البالغة من العمر 28 عامًا، الفنانة ليلى كولينز، في معنويات مرتفعة خلال وصولها إلى أستوديوهات إيتف في لندن الثلاثاء، بعد أن شاركت مؤخرًا إثارتها مع جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي، بتهنئة ميشيل أوباما شخصيًا على مذكراتها التي تحمل عنوان  "Unfiltered".

 المغرب اليوم  - ليلى كولينز تشارك جمهورها إثارتها على إنستغرام

وظهرت كولينز، مرتدية معطفًا على غرار ماتريكس من أجل تلك المناسبة، وكشفت عن ساقها في ثوب مزهر شيفون شفاف يظهر ملابسها الداخلية، حيث ضم فتحة ساق عالية تصل حتى فخذها، وأظهرت نحافة خصرها عن طريق حزام جلد واسع، ولوك قوطي عن طريق أحذية سوداء بكعب عال، وصففت شعرها الأسمر بشكل مموج منساب على كتفيها، ووضعت لمسة من أحمر الخدود، ما جعل الممثلة تظهر بمظهر براق.

 المغرب اليوم  - ليلى كولينز تشارك جمهورها إثارتها على إنستغرام

وتحدثت ليلى، بشأن معاركها مع فقدان الشهية والشره المرضي، وكتبت مذكرات حول عمر الـ27، وفي الأسبوع الماضي، أوضحت أنها تعتبر السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، واحدة من مشجعيها، قائلة بسرور لأتباعها على "إنستغرام": "إن السيدة الأولى السابقة قد كتبت لها رسالة "ملحمية" لتشجيعها".

وكانت أرسلت ليلى نسخة من مذكراتها لميشيل، التي بعثت لها لتخبرها أنها تتطلع إلى مشاركة الكتاب مع بناتها ماليا، 18 عامًا، وساشا، 15 عامًا، وأخبرت متابعيها عن رسالة ميشيل في فيديو على "إنستغرام"، لتعبر عن مدى سعادتها التي لا توصف بتلك الرسالة.

وفي مقطع فيديو، قرأت ليلى رسالة ميشيل دون أن تخبر معجبيها ممن كانت الرسالة، وعندما كشفت عن المفاجأة الكبيرة، لم يسعها إلا أن تبتسم ابتسامة عريضة، وكتبت ميشيل إلى ليلى تشكرها على إرسال الكتاب، ويبدو أنها قد قرأته بالفعل.

وذكرت السيدة الأولى السابقة: "أكتب لأشكرك على نسخة كتابك الجديد، كانت هديتك لفتة لطيفة، وأنا أتطلع إلى مشاركتها مع بناتي"، مضيفة "إن الدعم الذي تلقيته من النساء في جميع أنحاء البلاد لا يزال يدهشني، وأنا لدي شعور كبير بالأمل لمستقبلنا المشترك، سمعت هذا الاقتباس مؤخرًا، وذكرني بكتابك لذلك أردت أن أتقاسمه معك: "فلنحيي المرأة القوية، التي قد نعرفها، قد نكون هي، قد نثني عليها".

وأنهت ميشيل الخطاب المكتوب بشكل أنيق، بتوجيه الشكر إلى ليلى لإرسالها الكتاب: "مرة أخرى أشكرك على لطفك ليلى، أتمنى لكي كل التوفيق"، فيما شعرت ليلى بالدهشة من أن مثلها الأعلى قد كتبت لها، وسرعان ما أخذت صورة من الرسالة التي شاركتها مع 6.5 مليون متابع على "إنستغرام".

ووصفت ليلى، الصورة قائلة: "أشكرك من كل قلبي ميشيل أوباما على تشجيعك ودعمك، ليس لديك أي فكرة عما يعنيه هذا بالنسبة لي"، والشيء الوحيد الذي أسعد ليلي بشكل خاص، أن رسالة ميشيل تم نشرها بختم المرأة الخارقة، مضيفة "وختم المرأة الخارقة هذا هو كل شيء، أنت حقًا إلهام لا يصدق، أنا بالتأكيد سوف أبروز هذا".

وبينت النجمة تلقي الرسالة، أنه "أفضل طريقة لبدء الأسبوع الخاص بها"، وكتبت: "لا أستطيع أن أصدق تلك الرسالة التي تلقيتها من شخصية أنا أكن لها احترامًا كبيرًا وأعجب بها، إنها ملحمة بكل ما تحمله من معنى، أنا في صدمة كاملة ولكن كان علي مشاركتها معكم".

فيما يذكر أن أحدث فيلم للنجمة هو To The Bone، الذي تلعب فيه دور مريضة بفقدان الشهية، حيث تمثل تجربتها الشخصية بعد أن عانت من اضطراب سري في الأكل عندما كانت في سن المراهقة، وكتبت الممثلة رسالة إلى والدها الموسيقار البريطاني فيل كولينز "66 عامًا"، تقول فيها أنها غفرت له تغيبه عن حياتها كطفلة.

إذ كتبت كولينز في الكتاب: "أنا أغفر لك عدم وجودك دائمًا إلى جانبي عندما كنت في حاجة إليك، وأنك لست الأب الذي كنت أتوقعه، أنا أغفر لك الأخطاء التي قمت بها، وعلى الرغم من أنه قد يبدو وكأنه قد فات الأوان، فإنه ليس كذلك، لا يزال هناك الكثير من الوقت للمضي قدمًا. "

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ليلى كولينز تشارك جمهورها إثارتها على إنستغرام  المغرب اليوم  - ليلى كولينز تشارك جمهورها إثارتها على إنستغرام



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها العرض الأول لفيلم " Dog Year"

النجمة أرييل وينتر تبدو أنيقة في فستان أسود قصير

نيويورك ـ مادلين سعاده
بدت أرييل وينتر في مظهر مبهر، خلال تواجدها في مهرجان تريبيكا السينمائي 2017، في سينيبوليس تشيلسي في مدينة نيويورك. وتألقت في الترتر المرصع بالجواهر، الذي زين ملابسها أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Dog Years. ولفتت أنظار جميع الحاضرين في فستان قصير أسود لامع، يكشف عن ساقيها الرشيقتين، وضيقًا ليظهر جسدها النحيل. وجاء الفستان البراق برقبة عالية. وأضافت بعض الارتفاع إلى طولها عن طريق كعب عال بنفس لون الفستان، فيما سارت على السجادة الحمراء. ووضعت شعرها الأشقر خلف أذنيها لتظهر ملامح وجهها الجميل الذي زينته بمكياج سموكي حول العين، مع بعض من أحمر الشفاه الفاتح. ولكن خلال ظهورها في برنامج "ذا فيو"، اعترفت الممثلة بأنها عانت من مشاكل عدم الثقة في الذات قبل أن تخضع لعملية تصغير الثدي. وقالت "لقد عانيت لسنوات عديدة مع ثقتي بنفسي. كانت رحلة طويلة حقا للعثور على تلك الثقة. وأعتقد أنه من المهم حقا،…

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ليلى كولينز تشارك جمهورها إثارتها على إنستغرام  المغرب اليوم  - ليلى كولينز تشارك جمهورها إثارتها على إنستغرام



GMT 09:44 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

4 قطع من الملابس تمنح المرأة مظهرًا رياضيًا
 المغرب اليوم  - 4 قطع من الملابس تمنح المرأة مظهرًا رياضيًا
 المغرب اليوم  - طوني بلير يتوقع عودته إلى الساحة السياسية مجددًا

GMT 02:31 2017 السبت ,22 إبريل / نيسان

خادم شخصي ضمن جناح مهراجا في فندق ليلا بالاس
 المغرب اليوم  - خادم شخصي ضمن جناح مهراجا في فندق ليلا بالاس
 المغرب اليوم  - أميركا تعتبر توقيف مؤسس

GMT 05:04 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

"أوفكوال" تتوقع زيادة نسبة الطلاب بشكل ملحوظ

GMT 07:22 2017 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

عرض منزل آدم جونسون بأرضياته الفاخرة إلى البيع

GMT 03:55 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

شرب النبيذ الأبيض يزيد من ضعف الجهاز المناعي

GMT 05:10 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

افتتاح "Queer British Art" في "تيت بريطانيا"

GMT 04:26 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

رحلة إلى القطب الشمالي للوقوف على رأس العالم

GMT 05:24 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

جاكلين عقيقي تؤكد أن "الأسد" من الأبراج الأكثر تفاؤلًا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 07:41 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

إطلاق هاتف "تشاومي مي 6" بمواصفات فائقة
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib