استقبال حافل للمنتخب الكويتي لألعاب القوى بعد حصد ذهبيتين
آخر تحديث GMT 20:58:37
المغرب اليوم -

استقبال حافل للمنتخب الكويتي لألعاب القوى بعد حصد ذهبيتين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استقبال حافل للمنتخب الكويتي لألعاب القوى بعد حصد ذهبيتين

وزير الشباب بالوكالة خالد الروضان
القاهرة - محمد عبد الحميد 

حظى المنتخب الكويتي لألعاب القوى باستقبال حافل، بحضور وزير الشباب بالوكالة خالد الروضان، بعد تحقيقه ميداليتين ذهبيتين وفضية في البطولة الآسيوية الـ21، لفئة الرجال التي أقيمت في الهند.

ونقل وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان، تهنئة أمير البلاد وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، إلى أبطال الكويت واتحاد العاب القوى، خلال استقبال وفد المنتخب العائد إلى البلاد، محملًا بميداليتين ذهبيتين وأخرى فضية في البطولة الاسيوية الـ21 للرجال التي اقيمت بالهند، في إنجاز جديد للرياضة الكويتية.

وانجاز المنتخب جاء عبر اللاعب عبدالعزيز المنديل في سباق الجري، الذي حقق ذهبية سباق 110 أمتار حواجز، وإبراهيم الرميض في سباق 800 متر، في حين حقق زميلهما يعقوب اليوحة فضية سباق 110 أمتار حواجز. وأشاد الروضان بما حققه ابطال الكويت من انجاز رائع في البطولة، مؤكداً ان هذا الأمر ليس بغريب عليهم، لاسيما انهم اعتادوا خطف الذهب، ورفع اسم الكويت في جميع المحافل الدولية، متمنيا ان يواصل الأبطال الـ3 إنجازاتهم، وتحقيق نتائج مماثلة في منافسات بطولة العالم التي ستقام في لندن اغسطس/آب المقبل.

وأشار الوزير إلى انه اوصى بتوفير كل الامكانات للاعبين لتمكينهم من مواصلة مسيرة التألق في بطولة العالم، معربا عن أمله أن يكون هذا الانجاز بوابة جديدة لتحقيق المزيد من الانجازات. وأعرب عن شكره جميع من وقف خلف اللاعبين من أجهزة فنية وإدارية وغيرهم من الشخصيات الذين قدموا التضحيات، من اجل تحقيق هذا الانجاز الكبير الذي اسعد الشعب الكويتي كافة.

وأكد أن "اتحاد العاب القوى يعد اتحادا مثاليا جيدا قادرا على ان يقدم ابطالا على مستوى عال"، متمنيا ان تقتدي بقية الاتحادات واللجان به في عمله الدؤوب. ووجه رئيس الاتحاد الكويتي محمد الخلفان شكره إلى أمير البلاد وولي عهده الأمين على برقيات التهنئة التي وصلت إلى اتحاد ألعاب القوى على ما حققه اللاعبون، مثمنًا حضور وزير الشباب في استقبال الأبطال، ومؤكدًا أن ذلك يعد مؤشرًا على أنه أعطى كل اهتمامه وجهده ووقته للفريق وللرياضة.

وقال الخلفان إن "هذا الإنجاز نفتخر به لاتحاد العاب القوى والكويت كافة، وخصوصا بعد رفع اسم الكويت وعزف النشيد الوطني في البطولة الآسيوية امام 45 دولة". وأضاف أن "أبطالنا توجوا عن جدارة، وحققوا مسابقات كانت مميزة بشهادة كل من حضر هذه المسابقات"، متمنياً أن تتواصل هذه الإنجازات، وخصوصا أنه الانتصار الثاني بعد بطولة الخليج ابريل/نيسان الماضي.

وأكد أن الاتحاد سيبدأ مباشرة الاستعدادات وتجهيز اللاعبين للمشاركة في الأسبوع المقبل، بالبطولة العربية التي ستعتبر بمنزلة الإعداد الجيد للبطولة الأهم، وهي المشاركة في كأس العالم. وأعرب المدير الفني لمنتخب ألعاب القوى حسين عباس عن سعادته وفخره بهذا الاستقبال، قائلا "أعجز أن أصف هذه اللحظة بعد الاستقبال الذي تلقاه منتخب الألعاب القوى، فهي مشابهة للحظة التي تم فيها رفع علم الكويت لتتويج الأبطال بعد تحقيقهم الإنجاز الكبير".
 
وأضاف عباس أن "الانتصارات جاءت متواصلة حسب الخطة الموضوعة من الاتحاد من خلال التتويج ببطولة مجلس التعاون والبطولة الآسيوية، وأعدكم أن تشاهدوا مفاجآت من العيار الثقيل في البطولة العربية الأسبوع القادم، فأبطال فريق الكويت لألعاب القوى هم أسياد الخليج، وأثبتنا أن لنا موضع قدم بين دول آسيا التي لها باع طويل في هذه اللعبة".

وأكد أن أبطال الكويت كانوا على قدر كبير من المسؤولية، وفاجأوا الجميع خلال البطولة، وتلقوا العديد من الإشادات بعد الإنجاز. ووجه عباس شكره إلى رئيس الوفد سيف الدوسري الذي كان بمنزلة الجندي المجهول، وذلل كل الصعاب التي واجهت المنتخب 
خلال مشواره في المسابقة، متمنيا أن يستمر هذا العمل، بقيادة رئيس الاتحاد محمد الخلفان الذي كانت توجيهاته متواصلة في جميع الأوقات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقبال حافل للمنتخب الكويتي لألعاب القوى بعد حصد ذهبيتين استقبال حافل للمنتخب الكويتي لألعاب القوى بعد حصد ذهبيتين



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:42 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib