المغرب اليوم  - كيرت أنجل يعود إلى حلبة المصارعة وينتصر على ديل ريو

كيرت أنجل يعود إلى حلبة المصارعة وينتصر على ديل ريو

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - كيرت أنجل يعود إلى حلبة المصارعة وينتصر على ديل ريو

مواجة بين كيرت أنجل و ألبرتو ديل ريو
واشنطن - المغرب اليوم

كانت جماهير المصارعة الحرة على موعد مع مواجهة تاريخية جمعت بين أسطورة المصارعة العائد للحلبة بعد غياب، كيرت أنجل، والمصارع المكسيكي ألبرتو دل ريو.

شهدت المباراة التاريخية بين أسطورة المصارعة العائد للحلبة بعد غياب، كيرت أنجل، والمصارع المكسيكي ألبرتو دل ريو، حضورًا واسعًا، أقيمت المواجهة ضمن عرض True Destiny، وهي الأولى في تاريخ المصارعة بين النجمين، وقام أسطورة التعليق وعضو قاعة المشاهير جيم روس بالتعليق عليها.

ونجح الفائز بالميدالية الذهبية الأولمبية في المصارعة الرومانية، كيرت أنجل، في حسم المواجهة لصالحه بعد أن أجبر المصارع المكسيكي على الاستسلام بتنفيذ حركته الشهيرة "أنجل لوك"، والتي حطمت الكثير من المصارعين من قبل، وشهدت المباراة تشجيع كبير من الجماهير الحاضرة للأسطورة كيرت أنجل، الذي أعاد لهم ذكريات تألقه وسحقه للعديد من نجوم المصارعة.

وأعلن اتحاد "WWE" دخول النجم الأميركي كيرت أنجل إلى "قاعة المشاهير" في عام 2017، ومن المنتظر أن يتم تكريمه رسميًا في حفل سيقام يوم 31 مارس/آذار المقبل، ضمن فعاليات النسخة رقم 33 من مهرجان "راسلمانيا"، وكيرت أنجل هو بطل أولمبياد أتلانتا 1996 في المصارعة الرومانية، قبل أن ينضم إلى WWE في 1998، وأحرز 6 بطولات حتى عام 2006.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كيرت أنجل يعود إلى حلبة المصارعة وينتصر على ديل ريو  المغرب اليوم  - كيرت أنجل يعود إلى حلبة المصارعة وينتصر على ديل ريو



 المغرب اليوم  -

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تتألّق في معطف طويل مع جوارب دانتيل

نيويورك - مادلين سعاده
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

نور فارس تكشف عن مجموعة من المجوهرات الراقية
 المغرب اليوم  - نور فارس تكشف عن مجموعة من المجوهرات الراقية

GMT 05:25 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تتفنن في تصميم تحف فنية من الخزف
 المغرب اليوم  - حمودة شيراز تتفنن في تصميم تحف فنية من الخزف
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib