المغرب اليوم  - كيرت أنجل يعود إلى حلبة المصارعة وينتصر على ديل ريو

كيرت أنجل يعود إلى حلبة المصارعة وينتصر على ديل ريو

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - كيرت أنجل يعود إلى حلبة المصارعة وينتصر على ديل ريو

مواجة بين كيرت أنجل و ألبرتو ديل ريو
واشنطن - المغرب اليوم

كانت جماهير المصارعة الحرة على موعد مع مواجهة تاريخية جمعت بين أسطورة المصارعة العائد للحلبة بعد غياب، كيرت أنجل، والمصارع المكسيكي ألبرتو دل ريو.

شهدت المباراة التاريخية بين أسطورة المصارعة العائد للحلبة بعد غياب، كيرت أنجل، والمصارع المكسيكي ألبرتو دل ريو، حضورًا واسعًا، أقيمت المواجهة ضمن عرض True Destiny، وهي الأولى في تاريخ المصارعة بين النجمين، وقام أسطورة التعليق وعضو قاعة المشاهير جيم روس بالتعليق عليها.

ونجح الفائز بالميدالية الذهبية الأولمبية في المصارعة الرومانية، كيرت أنجل، في حسم المواجهة لصالحه بعد أن أجبر المصارع المكسيكي على الاستسلام بتنفيذ حركته الشهيرة "أنجل لوك"، والتي حطمت الكثير من المصارعين من قبل، وشهدت المباراة تشجيع كبير من الجماهير الحاضرة للأسطورة كيرت أنجل، الذي أعاد لهم ذكريات تألقه وسحقه للعديد من نجوم المصارعة.

وأعلن اتحاد "WWE" دخول النجم الأميركي كيرت أنجل إلى "قاعة المشاهير" في عام 2017، ومن المنتظر أن يتم تكريمه رسميًا في حفل سيقام يوم 31 مارس/آذار المقبل، ضمن فعاليات النسخة رقم 33 من مهرجان "راسلمانيا"، وكيرت أنجل هو بطل أولمبياد أتلانتا 1996 في المصارعة الرومانية، قبل أن ينضم إلى WWE في 1998، وأحرز 6 بطولات حتى عام 2006.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كيرت أنجل يعود إلى حلبة المصارعة وينتصر على ديل ريو  المغرب اليوم  - كيرت أنجل يعود إلى حلبة المصارعة وينتصر على ديل ريو



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير

GMT 01:53 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  - غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib