الوداد البيضاوي يستضيف طنجة والرجاء يرحل إلى تطوان
آخر تحديث GMT 23:44:05
المغرب اليوم -

ضمن الجولة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية المغربية

"الوداد البيضاوي" يستضيف "طنجة" و"الرجاء" يرحل إلى "تطوان"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الوداد البيضاوي
الدارالبيضاء - سعيد علي

تدشن منافسات الجولة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم الجمعة، بإجراء مباراتين، الأولى ستجمع فريقي شباب أطلس خنيفرة بضيفه الفتح الرباطي، بداية من الساعة الخامسة مساءً، على الملعب البلدي لمدينة خنيفرة. وسيبحث الفريق الرباطي على خلق المفاجأة وتوقيف مسلسل الإخفاقات، والعودة بنتيجة إيجابية ولو من خارج الميدان. بالمقابل فأصحاب الأرض المنهزمون الأسبوع الماضي في القنيطرة لن يتركوا الفرصة تمر دون تحقيق الفوز.

وستدور المباراة الثانية رحاها على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، بين الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي، وذلك بداية من الساعة السابعة مساءً. وفي هذا اللقاء سيكون الهم الوحيد للفريق العسكري هو إحراز الفوز الرابع له في البطولة، غير أن الفريق الجديدي، صاحب المركز الثاني، سيعمل جاهدًا على العودة بأقل الخسائر وهو تحقيق التعادل. أما إذا كسب ثلاث نقاط فيمكن له أن ينفرد بالمطاردة، في حال سقوط مرافقه اتحاد طنجة.

وفي اليوم الموالي، السبت، ستجري ثلاث مباريات، الأولى ستجمع الوداد البيضاوي، المتصدر، واتحاد طنجة، المطارد. وستقام المباراة على الملعب الكبير لمدينة مراكش، انطلاقًا من الساعة الثالثة. وهي في الحقيقة تشكل واحدة من قمم الأسبوع الحادي عشر، فالفريق الودادي سيبحث عن نتيجة إيجابية، وتفادي أي هفوة تجعله يدفع الثمن غاليًا. في حين اتحاد طنجة سيدخل المباراة وهو عازم على مواصلة نتائجه الإيجابية للبقاء في صف المطاردة.

والمباراة الثانية سيحتضنها الملعب البلدي لبركان، وستجمع بين فريقي النهضة المحلية وشباب قصبة تادلة. فهذه المباراة ستشكل الفرصة الأخيرة لرشيد الطاوسي، مدرب نهضة بركان، للاستمرار في منصبه، فأي تعثر سيكون بمثابة إقالته. وفيما أبناء هشام الأدريسي سيلعبون للعودة بنتيجة إيجابية تنقذهم من الانحدار إلى أسفل الترتيب. وأما المباراة الثالثة فستجمع بين فريقي المغرب التطواني والرجاء البيضاوي. والفريقان معًا يوجدان في نفس المركز وهو الخامس بمجموع 17 نقطة. لهذا ستكون المباراة ندية بمعنى الكلمة، والتكهن بنتيجتها يبقى صعب المنال.

وستكتمل منافسات الجولة الحادية عشرة يوم الأحد، بأجراء ثلاث مباريات. البداية ستكون من ملعب ميمون العرصي في الحسيمة، انطلاقًا من الساعة الثالثة، وستجمع الريف المحلي والنادي القنيطري. أصحاب الأرض، سيكون لهم هدف واحد وهو وضع حد للنتائج السلبية، التي حصدها في الجولات الأخيرة. فيما الفريق القنيطري، الذي يلعب بدون مدرب، سيحاول إضافة فوزه الثالث للخروج من المركز الأخير للترتيب. وفي نفس التوقيت سيستضيف فريق اولمبيك خريبكة فريق حسنية أغادير، على ملعب الفوسفات. ففريق الاوصيكا، المتعاقد مؤخرًا مع الجزائري ايت جودي خلفًا لللمريني، سيخوض اللقاء بهدف ثلاث نقاط للخروج من المنطقة المكهربة، في حين سيحط الفريق السوسي الرحال لمواصلة نجاحاته وخطف ثلاث نقاط للارتقاء إلى المراكز المتقدمة.

وختام الجولة سيكون من الملعب الكبير في مدينة مراكش، حيث سيلتقي الكوكب المحلي بضيفه اولمبيك اسفي، وذلك بداية من الساعة السادسة مساءً. فريق الكوكب، المتمركز تاسعًا، رفقة الجيش الملكي، سيدخل اللقاء بحثًا عن الفوز لمحو أثار هزيمته في الأسبوع الماضي أمام الحسنية. أما الفريق المسفيوي سيلعب المباراة تحت قيادة مدربه الجديد أمين بنهاشم، الذي سيحاول أن يحقق نتيجة إيجابية في أول ظهور له.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد البيضاوي يستضيف طنجة والرجاء يرحل إلى تطوان الوداد البيضاوي يستضيف طنجة والرجاء يرحل إلى تطوان



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib