جياني انفانتينو يعرب عن اعجابه بمخطط الاتحاد المغربي لتطوير الكرة الوطنية
آخر تحديث GMT 08:55:38
المغرب اليوم -
انقطاع خدمات الإنترنت الثابت في مدينة غزة وشمال القطاع إصابة جندي إسرائيلي بجراح خطيرة في معركة مع المقاومة الفلسطينية شمال غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة
أخر الأخبار

تضمن تأهيل البنية التحتية لـ62 ملعبًا في كافة أرجاء المملكة خلال العام الجاري

جياني انفانتينو يعرب عن اعجابه بمخطط الاتحاد المغربي لتطوير الكرة الوطنية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جياني انفانتينو يعرب عن اعجابه بمخطط الاتحاد المغربي لتطوير الكرة الوطنية

رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو
الدار البيضاء: محمد خالد

أعلن رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع أنه اتفق مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو في اجتماعهما اليوم الثلاثاء في مقر الفيفا في زيوريخ في سويسرا، على أن يقوم الأخير بزيارة خلال الأسابيع القليلة المقبلة إلى المغرب، من أجل تدعيم  العلاقات بين المؤسستين.
 واستعرض لقجع خلال الاجتماع الخطوط العريضة للعمل الذي يقوم به الاتحاد المغربي من أجل النهوض بكرة القدم الوطنية، من خلال "تأهيل البنية التحتية وفرد62 ملعبًا بالعشب الاصطناعي من الجيل الثالث والتي سلمت منها 50 ملعبًا وفي انتظار تسليم باقي الملاعب قبل متم السنة الجارية".

وأطلع رئيس الفيفا على مشروع دعم البنيات التحتية الرياضية في المغرب من خلال "إعطاء انطلاقة إنجاز الملعب الكبير لمدينة تطوان، والذي ستنتهي أعمال تشييده في نهاية آذار/مارس 2018، بالإضافة إلى إعطاء انطلاقة أشغال بناء الملعب الكبير لمدينة وجدة ستنطلق مع بداية سنة 2017.

وتضمن العرض الذي قدمه لقجع محور التكوين والتكوين المستمر في الرفع من مستوى الممارسة الكروية في المغرب، مشيرًا إلى أن الاتحاد بادر إلى بناء مجموعة من مراكز التكوين الجهوية وبرمجة دورات تكوينية للمدربين، الحكام، المعدين البدنيين، مدربي حراس المرمى والتي أشرف على تأطيرها خبراء وطنيون ودوليون.
وتطرق إلى موضوع تأهيل الأندية المغربية بدعم من الاتحاد المحلي لتكون مهيكلة على جميع الأصعدة من التسيير الإداري والمالي, وعبر انفانتينو عن إعجابه بالعرض المغربي، مشيرا إلى أن الاتحاد المغربي يعتبر نموذجا متميزا يتماشى مع الرؤية الجديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جياني انفانتينو يعرب عن اعجابه بمخطط الاتحاد المغربي لتطوير الكرة الوطنية جياني انفانتينو يعرب عن اعجابه بمخطط الاتحاد المغربي لتطوير الكرة الوطنية



GMT 11:49 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو جامعة محمد الأول في وجدة يحتجّون على التضييق النقابي

GMT 22:35 2023 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

شبح الركود وحرب أوكرانيا يخيمان على أعمال «دافوس»

GMT 11:55 2021 الأحد ,19 كانون الأول / ديسمبر

عطور نسائية مميزة استخدمتها الأميرات على مر العصور

GMT 18:33 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عفو ملكي على 510 أشخاص بمناسبة "المولد النبوي الشريف

GMT 11:22 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

تاريخ فتح المسبح الكبير في مدينة الرباط
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib