خورخي سامباولي يعترف بمدى تأثير ليونيل ميسي على فوز منتخب الأرجنتين
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

في المؤتمر الصحافي لفريقه قبل المباراة المرتقبة أمام الإيطالي

خورخي سامباولي يعترف بمدى تأثير ليونيل ميسي على فوز منتخب الأرجنتين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - خورخي سامباولي يعترف بمدى تأثير ليونيل ميسي على فوز منتخب الأرجنتين

ليونيل ميسي
لندن - سليم كرم

 أكد خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، أن فريقه مرشح للفوز بلقب كأس العالم 2018 في روسيا كما أكد أن الفريق يرتبط بقائده ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني أكثر مما يرتبط به هو شخصيًا.
واعترف سامباولي بهذا بمدى تأثير ميسي في الفريق والذي يفوق تأثيره هو نفسه، على الرغم من كونه المدير الفني لمنتخب الأرجنتين (الملقب براقصي التانجو).
 
وقال سامباولي ، في المؤتمر الصحافي لفريقه الخميس قبل المباراة المرتقبة الجمعة أمام نظيره الإيطالي على ملعب "الاتحاد" في مدينة مانشستر الإنجليزية  "إذا كان ليونيل ميسي على ما يرام ، سيكون منتخب الأرجنتين هو الأوفر حظًا للفوز بلقب المونديال الروسي".وبعد مباراة الجمعة ، سيحل المنتخب الأرجنتيني ضيفًا على نظيره الإسباني في العاصمة مدريد في مباراة ودية أخرى الثلاثاء المقبل، وأوضح سامباولي : ليونيل (ميسي) في مرحلة النضج وتحمل المسؤولية".
 
وأضاف  "تدرب ميسي بشكل رائع وجعل الجميع أقوياء. يساعدنا بشكل هائل" موضحًا أن مهمته هي إيجاد التشكيلة الأفضل للفريق حول ميسي.وأكد سامباولي أن فريقه سيخوض المونديال الروسي بطموح كبير، على الرغم من التذبذب في مستواه خلال الفترة الماضية وتعثره أكثر من مرة في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 .
 
وأضاف سامباولي  "نحن مرشحون للقب. هذه المجموعة المتميزة من اللاعبين تستحق أن تكون مرشحة للفوز بلقب المونديال"، وأضاف  "نسعى إلى تعزيز صورة المنتخب الأرجنتيني ، ونحاول أن نجعل منافسينا يخشوننا بشكل أكبر. إنهم يحترموننا بالطبع حاليا".
 
ولم يكشف سامباولي عن التشكيلة التي سيلتقي بها المنتخب الإيطالي (الآزوري) الجمعة. ويمثل الآزوري منافسًا قويًا للغاية لراقصي التانجو مع فشل الآزوري في بلوغ كأس العالم 2018 .وتابع سامباولي "الكرة الإيطالية تمر بفترة سيئة لعدم تأهل الفريق إلى كأس العالم. ولكنني أرى أن المنتخب الإيطالي لا يزال من القوى الكروية العالمية الكبيرة".
 
واعترف سامباولي بأنه سيختبر أكبر عدد ممكن من اللاعبين في المباراتين الوديتين أمام منتخبي إسبانيا وإيطاليا، لأنه يسعى إلى استقرار على التشكيلة النهائية للفريق والتي تضم 23 لاعبًا ليخوض بها فعاليات المونديال الروسي.
 
وجدد سامباولي ثقته في المهاجم جونزالو هيجواين الذي عاد لصفوف الفريق استعدادًا لهاتين المباراتين، بعد فترة غياب طويلة عن صفوف الفريق نظرًا للانتقادات التي وجهت إليه من وسائل الإعلام الأرجنتينية بسبب الأخطاء التي يرتكبها، والفرص التي يهدرها أمام مرمى المنافسين في المباريات الصعبة والمهمة.
 
واستطرد سامباولي  "أرى أن هيجواين من أفضل المهاجمين في العالم. إذا ظهر بالمستوى الذي يقدمه في التدريبات ، سيبرهن على القدرات الهائلة التي يمتلكها المنتخب الأرجنتيني في خط الهجوم".ويخوض المنتخب الأرجنتيني فعاليات الدور الأول للمونديال الروسي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خورخي سامباولي يعترف بمدى تأثير ليونيل ميسي على فوز منتخب الأرجنتين خورخي سامباولي يعترف بمدى تأثير ليونيل ميسي على فوز منتخب الأرجنتين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib