الفرنسي جوتييه ورامي عاشور يقودان كتيبة رجال بطولة قطر الدولية للإسكواش
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ستشهد المراحل الرئيسية منافسة حادة بوجود نجوم اللعبة في الدور الأول للتحدي

الفرنسي جوتييه ورامي عاشور يقودان كتيبة رجال بطولة قطر الدولية للإسكواش

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الفرنسي جوتييه ورامي عاشور يقودان كتيبة رجال بطولة قطر الدولية للإسكواش

المصري رامي عاشور
القاهرة - محمد عبد الحميد

أجرى الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ورابطة لاعبي التنس المحترفين برئاسة ناصر بن غانم الخليفي قرعة الأدوار الرئيسية لمنافسات بطولة قطر كلاسيك للاسكواش التي تقام خلال الفترة من 29 أكتوبر/تشرين الأول وحتى 3 نوفمبر/تشرين الثاني المقبلين. ويقود الفرنسي المصنف الأول علي العالم غريغوري جوتييه، والمصري رامي عاشور بطل العالم لثلاث مرات كتيبة النجوم المشاركين في منافسات الرجال بالبطولة .

وتشهد البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 165 ألف دولار أميركي أيضا مشاركة الثنائي المصري كريم عبد الجواد ومحمد الشوربجي والبريطاني نيك ماثيو والمصري الآخر علي فراج. ويحمل عبد الجواد لقب هذه البطولة بعد تغلبه على مواطنه الشوربجي في المباراة النهائية لنسخة العام 2016. وتضم قائمة النجوم المشاركين في البطولة أيضا كل من مروان الشروبجي (المصنف السادس على العالم) وجيمس ويلستروب (المصنف السابع على العالم) وطارق مؤمن (المصنف الثامن على العالم) وفارس دسوقي (المصنف التاسع على العالم) وبول كول (المصنف العاشر على العالم).

كما منح التحاد القطري للتنس والاسكواش المصنف الـ42 علي العالم عبد الله محمد التميمي بطاقة دعوة للمشاركة في الأدوار الرئيسية للبطولة. وستشهد الأدوار الرئيسية منافسات حامية حيث سيلتقي نخبة من نجوم الاسكواش في الدور الأول لبدء التحدي. ويلتقي المصري مروان الشوربجي مع النيوزلندي بول كول في حين يواجه المصري الآخر كريم عبد الجواد الإسباني بورجا غولان. وتعتبر هذه البطولة هي آخر بطولة يشارك بها كريم بعدما أعلن اعتزاله في الاسبوع الماضي. أما رامي عاشور بطل العالم لثلاث مرات سوف يواجه لاعبا من الأدوار التمهيدية في حين سيواجه الفرنسي جوتييه اللاعب المكسيكي سيزر سالازار.

وأعلن الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة مشاركة ستة لاعبين قطريين في الأدوار التمهيدية ،هم سيد أزلان أمجد وعبد الرحمن المالكي وأحمد محمد التميمي وعبد الوهاب آل إسحاق، أمير زمان ومحمد المري. وبالإضافة إلى ذلك، قام الاتحاد أيضا بإدراج كل من راشد آل حارب ومحمد سالم اليافعي في القائمة الاحتياطية للبطولة التي ستقام بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.

من جانبه قال طارق زينل الأمين العام للاتحاد القطري ومدير البطولة في تصريحات صحافية " تحظى بطولة قطر كلاسيك بتاريخ عريق كونها إحدى البطولات الكبرى على الخارطة العالمية للإسكواش، ومن المتوقع أن تشهد نسخة هذا العام منافسة قوية نظراً للأسماء اللامعة التي تتضمنها قائمة النجوم المشاركين".

وأضاف "إنها النسخة الأولى منذ دمج الرياضات الثلاث التنس والاسكواش والريشة الطائرة في اتحاد واحد ولذلك نعمل بجهد هذا الموسم على استضافة وتنظيم بطولة تظل أصدائها خالدة في ذاكرة المتابعين واللاعبين على حد سواء". وقال :"نأمل أن يقدم اللاعبين القطريين نتائج طيبة على أرضهم ووسط جماهيرهم. يبذل اللاعبون مجهودات كبيرة في التدريبات تحت إشراف مجموعة من المدربين. وإنها مسألة وقت فقط وسيتمكنون من المشاركة في الأدوار الرئيسية في المستقبل".

وسيحصل الخاسرون في الدور الأول على 1888 دولار أميركي بينما سيحصل الخاسرون في الدور الثاني على 3266 دولار أميركي. وفي الدور الثالث، سيتلقى الخاسرون مبلغ قدره 415ر5 دولار أميركي بينما سيحصل من يخرجون من الدور قبل النهائي جائزة مالية قدرها 9 آلاف دولار . يبلغ مجموع الجوائز المالية للبطولة 165.000 دولار أميركي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرنسي جوتييه ورامي عاشور يقودان كتيبة رجال بطولة قطر الدولية للإسكواش الفرنسي جوتييه ورامي عاشور يقودان كتيبة رجال بطولة قطر الدولية للإسكواش



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib