mi mix هاتف المستقبل بأحدث التقنيات المتوفرة من  شاومي
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

" MI MIX" هاتف المستقبل بأحدث التقنيات المتوفرة من " شاومي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة "شاومي" الصينية
القاهرة- إسلام عبد الحميد

أعلنت شركة "شاومي" الصينية، عن هاتف ذكي جديد بتصميم مبتكر، يحمل اسم "Mi MIX"، بالتعاون مع المصمم الفرنسي الشهير فيليب ستارك، وقالت الشركة الصينية أن كل شغوف بمتابعة أحدث التقنيات لديه في خياله هاتف ذكي، وأن "مي ميكس" يمثل حلم الشركة، مضيفة  أن Mi MIX هو هاتف المستقبل الذي يحمل أحدث التقنيات المتوفرة الآن.

ويحمل مي ميكس Mi MIX شاشة IPS LCD، قياسها 6.4 بوصة بدقة 2040×1080 بكسل بدقة 362 بكسل لكل بوصة، بتصميم دائري دون أي حواف من الجانبين، وتشغل 91.3% من حجم الهاتف، أما عن جسم الهاتف، فمصنوع بالكامل من السيراميك، بما في ذلك الإطار والغطاء الخلفي والأزرار الجانبية دون وجود أي مواد خارجية.

 وأكدت شاومي، أن المادة المصنوع منها جسم الهاتف لديها معدل صلابة مقداره 8 على مقياس موس للصلابة، الذي يقيس قدرة المواد المختلفة على مقاومة الخدوش، فيما يبلغ سمك الهاتف 7.9 ميلليمتر، ويبلغ وزنه 209 غرام، وهو ما يجعل الهاتف ثقيل الوزن قليلًا.

ولتحقيق هذا التصميم الفريد لهاتفها، طورت شاومي العديد من التقنيات، والتي تشمل تقنية جديدة لسماعات الأذن الخاصة بالمكالمات، وتقنية جديدة خاصة بالكاميرا الأمامية، بالإضافة لأخرى جديدة خاصة بمستشعر التقارب، ولا توجد أي حافة أعلى شاشة الهاتف وتشغل الشاشة كل المساحة العلوية.

أما بشأن السماعات، فقد طورت الشركة تقنية جديدة في Mi MIX، تتيح للمستخدم سماع المكالمات دون وجود سماعة، بالاعتماد على وحدة خاصة مصنوعة من السيراميك تحول الإشارات الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية، تتحول إلى صوت يمكن المستخدم سماعه من خلال التصادم مع إطار الهاتف، واعتمدت شاومي في هاتفها الجديد على مستشعر للتقارب أسفل الشاشة بتقنية Ultrasonic، بدلًا من تقنيةInfrared، التي تعتمد على الضوء.

كما يتميز الهاتف الجديد، بتصميم وحدة أصغر بنسبة 50% للكاميرا الأمامية الموجودة أسفل الواجهة الأمامية للهاتف، ويحمل Mi MIX مستشعر دائري لبصمات الأصابع أسفل الكاميرا على الجهة الخلفية له.

ويحمل الهاتف كاميرا أمامية أسفل يمين الجهة الأمامية للهاتف بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f/2.0 تدعم تقنية HDR، بالإضافة لدعم تقنية التثبيت البصري للصور وتقنية التركيز التلقائي، مع وجود فلاش LED، وتتيح الكاميرا الخلفية للمستخدم تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K.

كما زودت شاومي، هاتفها الذكي الجديد مي ميكس Mi MIX بمعالج 2.35 جيجاهرتز كوالكوم Snapdragon 821، مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4 سعتها 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويدعم الهاتف تقنية واي فاي وتقنية بلوتوث 4.2، بالإضافة لدعم تقنية NFC وتقنية تحديد المواقع GPS، ويحمل Mi MIX بطارية كبيرة بقدرة 4400 ميللي أمبير/ساعة تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 من خلال منفذ Type-C.

فيما يعمل Mi MIX، بنظام التشغيل أندرويد 6.0 المعروف باسم مارشيملو، مع واجهة MIUI 8 الخاصة بأجهزة شاومي، ويتوفر الهاتف باللون الأسود، بسعر نحو 515 دولار أمريكي للإصدار، بمساحة تخزينية 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، كما سيتوفر الهاتف بإصدار خاص باسم Mi MIX 18k بسعة تخزينية 265 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، مع إطار من الذهب عيار 18 حول عدسة الكاميرا الخلفية للهاتف، وحول مستشعر بصمات الإصابع على الجهة الخلفية للهاتف بسعر حوالي 600 دولار أمريكي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 mi mix هاتف المستقبل بأحدث التقنيات المتوفرة من  شاومي  mi mix هاتف المستقبل بأحدث التقنيات المتوفرة من  شاومي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib