المغرب اليوم  - تعرف على أسعار ومواصفات هاتف هواوي نوفا  huawei nova

تعرف على أسعار ومواصفات هاتف هواوي نوفا Huawei Nova

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تعرف على أسعار ومواصفات هاتف هواوي نوفا  Huawei Nova

هاتف هواوي نوفا
القاهرة- إسلام عبد الحميد

أعلنت شركة هواوي عن سلسلة هواتف جديدة باسم نوفا Nova، وتشمل السلسلة هاتفين ذكيين جديدين من فئة الهواتف متوسطة التكلفة وهما هواوي نوفا Huawei Nova وهواوي نوفا بلس Huawei Nova Plus، وتجلب سلسلة الهواتف الجديدة من هواوي للمستخدم مزايا الهواتف الذكية الراقية بتكلفة معقولة.

ويأتي هواوي نوفا Huawei Nova بتصميم من المعدن (سبيكة من الألمونيوم والمغنسيوم) بإطار منحني وخلفية منحنية تسهل من التحكم في الهاتف بيد واحدة، مع وجود مستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية من الهاتف تقول هواوي أنها تستشعر بصمات الأصابع خلال 0.3 ثانية، ويبلغ وزن الهاتف 146 جراما فيما يبلغ سمكه 7.1 ميلليمتر فقط وهو ما يجعله خفيفا ونحيفا جدا.

ويحمل هواوي نوفا شاشة IPS قياسها 5 بوصة بدقة 1920×1080 بكسل بكثافة 443 بكسل لكل بوصة بزاوية رؤية 80 درجة من جميع النواحي، ويعمل Huawei Nova بمعالج كوالكوم Snapdragon 625 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR3 ومساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت مع دعم زيادتها حتى 128 جيجابايت من خلال بطاقات MicroSD، ويدعم الهاتف تقنية واي فاي بالإضافة لدعم تقنية بلوتوث 4.1 ودعم تشغيل بطاقتي SIM (شريحتين)، وزودت هواوي الهاتف الجديد ببطارية بقدرة 3020 ميللي أمبير/ساعة مناسبة جدا بالنسبة لحجم شاشة الهاتف ودقتها تدعم الشحن من خلال منفذ USB Type-C.

أما عن الكاميرا في هواوي نوفا Huawei Nova فيحمل كاميرا خلفية 12 ميجابكسل تتيح تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4k وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع ميزة خاصة لالتقاط صور سيلفي أفضل، ويعمل هواوي نوفا بنظام التشغيل أندرويد 6.0 المعروف باسم مارشيملو مع واجهة هواوي Emotion UI 4.1.

يحمل Huawei Nova تصميما كاملا من المعدن

وسيتوفر هواوي نوفا عالميا بسعر حوالي 445 دولار باللون الفضي والذهبي والرمادي

مواصفات  هواوي نوفا Huawei Nova

الشاشة: 5 بوصة بدقة FHD

المعالج: Snapdragon 625

ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجابايت

الكاميرا الخلفية: 12 ميجابكسل

الكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل

المساحة التخزينية: 32 جيجابايت

البطارية: 3020 ميللي أمبير/ ساعة.

نظام التشغيل: أندرويد 6.0

منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية: يدعم

منفذ الشحن: USB Type-C

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تعرف على أسعار ومواصفات هاتف هواوي نوفا  huawei nova  المغرب اليوم  - تعرف على أسعار ومواصفات هاتف هواوي نوفا  huawei nova



GMT 10:25 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

مواصفات و أسعار هاتف هواوي ميت 9 وهواوي ميت 8

GMT 20:58 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

شركة هواوي الصينية تُعلن عن هاتفها الذكي الجديد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تعرف على أسعار ومواصفات هاتف هواوي نوفا  huawei nova  المغرب اليوم  - تعرف على أسعار ومواصفات هاتف هواوي نوفا  huawei nova



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib