الذهب يشهد تراجعًا في أسعاره في مستوى في ثلاثة أسابيع
الخارجية الأميركية تعلن لدينا معلومات استخباراتية مؤكدة أن دمشق وموسكو تحاولان منع وتأخير دخول المفتشين الدوليين إلى دوما تجميد العضويات المستثناة بنادي الزمالك لحين العمومية تفاصيل وفاة عاملين مصريين في خزان صرف صحي بالسعودية تركي المالكي يعلن أن النظام الإيراني يغذي الإرهاب وخاصة من ناحية تهريب الصواريخ الباليستية لميليشيات الحوثي وتهديد سلامة الملاحة البحرية نصر الحريري يؤكد أن إعادة الإعمار في سورية لا يمكن أن تتم قبل الانتقال السياسي نصر الحريري يحذر من عملية عسكرية للنظام في الجنوب وأخرى في الشمال بحجة محاربة الإرهاب نصر الحريري يعلن أن عرقلة دخول المفتشين الدوليين إلى دوما يبدد الأدلة قصف عنيف على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق قصف مدفعي مستمر لقوات الجيش يستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي 10 غارات لطيران التحالف العربي ، على مواقع الحوثيين، في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال غربي اليمن .
أخر الأخبار

الذهب يشهد تراجعًا في أسعاره في مستوى في ثلاثة أسابيع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الذهب يشهد تراجعًا في أسعاره في مستوى في ثلاثة أسابيع

أسعار الذهب
القاهره - المغرب اليوم

تراجعت أسعار الذهب في السوق الأوروبية الثلاثاء لتستأنف خسائرها التي توقفت مؤقتًا ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، ويأتي هذا التراجع قبيل انطلاق فعاليات اجتماع الاحتياطي الاتحادي"أول اجتماع تحت قيادة غيروم باول" والذي من المتوقع أن يشهد رفع أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية إلى نطاق 1.75%.

 وتراجعت أسعار الذهب بنسبة 0.3% حتى الساعة 09:54 بتوقيت جرينتش لتتداول عند مستوي 1312.87دولار للأونصة من مستوى الافتتاح1316.59 دولار وسجلت أعلى مستوي 1318.28 دولار وأدنى مستوي1312.85 دولار.

 وارتفعت أسعار الذهب الاثنين بنسبة 0.2%،في أول مكسب خلال أربعة أيام ،بدعم تراجع الدولار الأميركي مقابل سلة من العملات، بالإضافة إلى عمليات التعافي من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع 1307.77 دولار للأونصة المسجل في وقت سابق من التعاملات.

 وتبدأ الثلاثاء لجنة مجلس الاحتياطي الاتحادي اجتماعه الدوري الثاني خلال عام 2018 لمناقشة السياسات النقدية الملائمة لتطورات الاقتصاد الأميركي ،على أن يصدر قراراتها ً الأربعاء،ويعتبر هذا الاجتماع هو الأولي تحت قيادة الرئيس الجديد غيروم باول،بعد انتهاء ولاية جانيت يلين أوائل شباط/فبراير الماضي.

 ووصلت الاحتمالات إلى 100% حيال قيام الاحتياطي الاتحادي خلال هذا الاجتماع برفع أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية إلى نطاق 1.75%،في أول زيادة لأسعار الفائدة الأميركية خلال العام الحالي، وأكد صانعو السياسة النقدية الأميركية سابقًا على رفع أسعار الفائدة لثلاث مرات هذا العام.

 ويبحث المستثمرين من خلال بيان السياسة النقدية والتوقعات الاقتصادية للمجلس و تصريحات غيروم باول عن أدلة جديدة تخص احتمالات تسريع وتيرة تشديد السياسة النقدية خلال العام الحالي،ورفع أسعار الفائدة لأربع مرات.

  وتعتبرحيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust أكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب زادت بالأمس بمقدار 10.62 طن متري ،فى ثالث زيادة يومية على التوالي،وبأكبر زيادة يومية منذ 18 كانون الثاني/يناير الماضي،ليصل إجمالي الحيازات إلى 850.84 طن متري،وهو أعلى مستوي منذ 26 تشرين الأول/أكتوبر 2017.

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الذهب يشهد تراجعًا في أسعاره في مستوى في ثلاثة أسابيع الذهب يشهد تراجعًا في أسعاره في مستوى في ثلاثة أسابيع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الذهب يشهد تراجعًا في أسعاره في مستوى في ثلاثة أسابيع الذهب يشهد تراجعًا في أسعاره في مستوى في ثلاثة أسابيع



أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 06:40 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط للشعور بالراحة
المغرب اليوم - ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط  للشعور بالراحة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib