فور سيزون السلطان أحمد من أفضل 5 فنادق في اسطنبول
آخر تحديث GMT 15:22:39
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"فور سيزون" السلطان أحمد من أفضل 5 فنادق في اسطنبول

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فندق "فور سيزون" السلطان أحمد
اسطنبول - المغرب اليوم

تعتبر مدينة اسطنبول هي الوجهة الأولى للسائح في تركيا وذلك لعدة أسباب، أهمها أن التطور الذي شهدته تركيا في السنوات الأخيرة تجسد بصورة كبيرة في اسطنبول، كونها تعتبر العاصمة الإقتصادية والسياحية والثقافية الحقيقة لتركيا ،كما أن اسطنبول تعتبر اختيارًا مميزًا لعشاق السياحة التاريخية ولوقوعها على القارتين الأسيوية والأوروبية، لهذا سنعرض افضل 5 فنادق في اسطنبول:

1- فندق غراند ترابيا:
الفندق يقع على أحد الوجهات البحرية لخليج تارابيا، مما يضفي عليه طقس عبقري خاصةً في فصول الصيف. موقع الفندق المميزه نلاحظه في غرف الفندق التي تتمتع بإطلالات بانورامية مختلفة، وتحتوي كل غرفة على ميني بار مجهز وحمام مستقل.

يضم الفندق عدد من المرافق المميزة مثل:صالة جيم ومركز سبا ومطعم رئيسي مميز وبرامج تدليك ومساج.

2-  فندق شانغري لا بوسفور:
يقع الفندق بالقرب من ميناء بيشتكاش وبالتحديد لى الساحل الأوروبي للبوسفور بجوار المتحف البحري وقصر دولمة. لو كنت ممن يعشقون السياحة الترفيهية، ننصحك بهذا الفندق الرائع.

كل غرفة من غرف الفندق مجهزة بعدد كبير من وسائل التكنولوجيا الرائعة، بالإضافة إلى ديكورات شرقية آسيوية فاخرة.

يضم الفندق عدد من الأنشطة والمرافق أهمها مسبح داخلي وسبا صحي وحمام تركي وبرامج مساج ومطاعم عالمية مختلفة، يوجد إنترنت فائق السرعة في أماكن المعيشة ولا يتطلب دفع مقابل كما يوجد بعض الأجنحة في الفندق المزود بعدد من أنطشة السبا الخاصة. ويضم هذا الفندق الفاخر حمام سباحة داخلي وسبا CHI وغرف مزينة بأناقة مع وسائل راحة عصرية.

3- فندق فور سيزونز اسطنبول (فرع ذا بوسفور):
هذا كنت من محبي السياحة التاريخية أو الأثرية، ننصحك بشدة بزيارة هذا الفندق.

كان هذا الفندق في البداية أحد قصور الدولة العثمانية، ولكن بعد بعض عمليات الإصلاح والتجديد ظهر لنا بهذه الفخامة الممزوجة بعبق التاريخ. تظهر لنا كذلك هذه الفخامة في أثاث وديكورات الغرف مما يجعل من الإقامة في هذه الفندق تجربة تاريخية أنيقة وفاخرة.

يحتوي كذلك الفندق على سبا صحي وبعض مرافقه بالإضافة إلى حمام سباحة في الهواء الطلق وحمام تركي وصالة جيم. ,يوجد كذلك مطعم أكوا الذي يقدم المأكولات المحلية وعدد من المأكولات الأوربية ويتمتع بإطلالات مميزة، بالإضافة لمطعم بوول الذي يمنحك تجربة شواء فريدة.

يمكنكم القيام بالتمرينات الرياضية في مركز اللياقة البدنية والاسترخاء في الأجواء اللطيفة للحمام التركي بعد ذلك. وتتوفر علاجات السبا والجسم أيضًا.

4-فندق فور سيزونز اسطنبول (فرع السلطان احمد):
بالقرب من قصر توبكابي الشير وفي البلدة القديمة وسط إسطنبول يقع هذا الفندق الفاخر. ويتمتع بإطلالات رائعة على مناظر طبيعية خلابة. أما غرف الفندق فتعتبر بمثابة متحف للنازل فيها حيث تضم أعمال من تصميم عدد من الفنانين الأتراك من الأثاث إلى المفروشات والديكورات الإضافية. كما تحتوي الغرف كذلك على عدد كبير من الأساسيات والكماليات.

يوجد بالفندق مطعم رئيسي فاخر يقدم ألذ الماكولات بالإضافة إلى إطلالاته الرائعة، كما يوجد كذلك مركز سبا وصالة جيم وجلسات مساج.

5- فندق نيوريون:

إذا كنت من المهتمين بـ الفن المعماري والأثار والمتاحف فإن هذا الفندق هو خيار مثالي لك، يقع الفندق في إسطنبول وبالتحديد في المدينة القديمة، ويقع بالقرب من معالم هامة ابرزها: آيا صوفيا وقصر توبكابي والمسجد الأزرق.

الفندق قريب كذلك من البازار الكبير وبحر مرمرة، وبإمكانك أيضا القيام برحلة إلى مضيق المسفور عبر ميناء امينونو والذي يفصله عن الفندق مسافة لا تتجاوز 500م

صالة الفندق تضم معرضًا يضم أكثر من 100 نموذج يجسدون الحضارات الأناضولية، ويوفر الفندق مكتبًا خاصًا بالجولات السياحية لمساعدتك إذا كنت ترغب في زيارة المناطق السياحية الموجودة في إسطنبول.

ونظرًا لإن الفندق صمم خصيصًا لعشاق السياحة التاريخية،  فإن غرف الفندق صُممت خصيصا لتناسب الفئة المستهدفة للفندق، حيث أن الأثاث الخشبي الكلاسيكي والألوان الدافئة تلائم المهتيمن بهذا النوع من السياحة.من أفضل 5 فنادق في اسطنبول

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فور سيزون السلطان أحمد من أفضل 5 فنادق في اسطنبول فور سيزون السلطان أحمد من أفضل 5 فنادق في اسطنبول



GMT 16:56 2017 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

"لا ميزون بلو الجونة" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

GMT 16:56 2017 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

"توليب ان" من أفضل 5 فنادق في الطائف

GMT 16:55 2017 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

"العين روتانا" من أفضل 5 فنادق في العين

GMT 16:53 2017 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

"جميرا" من أفضل الفنادق في أبو ظبي

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib