تسريحات شعر رجالية مميزة لإطلالة أنيقة ومميزة
آخر تحديث GMT 12:11:56
المغرب اليوم -

تسريحات شعر رجالية مميزة لإطلالة أنيقة ومميزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تسريحات شعر رجالية مميزة لإطلالة أنيقة ومميزة

تسريحات شعر رجالية مميزة
القاهرة - شيماء مكاوي

نادرًا ما يتجه الرجل إلى إطالة شعر رأسه، في اعتقاد منه أن الشعر الطويل قد يفسد أناقته وإطلالته، بل وأن اختياراته في تسريحات الشعر تكون محدودة بشكل كبير.

في الواقع كل ما سبق غير صحيح، فإن الشعر الطويل يضفي الكثير من الأناقة إلى إطلالة الرجل بشكل لا يصدق، كما أن الرجال من أصحاب الشعر الطويل لديهم قائمة طويلة من التسريحات الرائعة التي يمكنهم اقتناؤها، نعرض لكم فيما يلي أبرز تسريحات الشعر الرجالية لأصحاب الشعر الطويل.

إرجاع الشعر للخلف

إن الرجال ذوي الشعر الطويل المتوسط سيناسبهم بشكل كبير تصفيف الشعر للخلف بشكل رائع، ولتطبيق تلك التسريحة كل ما عليك فعله هو أن تتخلخل أصابعك بين شعرك المبلل الرطب، مستخدماً هلاماً مرطباً؛ حتى تتمكن من إرجاع شعرك إلى الخلف والحفاظ على ثباته.

هذه التسريحة تناسب بشكل رائع الشعر الناعم والمجعد نسبياً.

ذيل الحصان

يعد الذيل حصان وسيلة سهلة وسريعة وأنيقة للغاية للشعر الطويل، فهو يناسب كل الإطلالات سواء الرسمية أو الكاجوال أو غيرها، كل ما عليك فعله هو إرجاع شعرك إلى الخلف مع ترتيبه جيدًا من الأمام وربطه من الخلف من مرتين إلى ثلاثة لإطلالة أنيقة للغاية، ولكن إذا أردت أن تحصل على إطلالة أكثر راحة يمكنك ترك بعض الشعيرات من الجانبين، ووضعهما خلف أذنيك.

التمويجات الطويلة

ما يميز تصفيفة شعر التمويجات الطويلة هي أنها تناسب كل أشكال الوجوه، سواء كان وجهك بيضاوياً أو مستطيلاً أو دائرياً فيناسبه بشدة هذه التمويجات للشعر الطويل، ومن حيث كثافة الشعر فإنها تناسب بشكل كبير أصحاب الشعر متوسط الكثافة.

ولتطبيق هذه التسريحة قم بترطيب شعرك بالماء ووضع كريم الشعر عليه، وتركه حتى يجف بمفرده ثم وباستخدام أصابعك أرجع الشعر إلى الخلف قليلاً من الأمام.

الكعكة

تعد كعكة الشعر لدى الرجال من أساليب تصفيف الشعر الكلاسيكية الحديثة، يمكنك تحديد ارتفاع الكعكة ووضعها على رأسك وفقًا لراحتك، ولكن أفضل الأوضاع لها هي أسفل تاج الرأس، ولتطبيقها كل ما عليك فعله هو تمشيط شعرك إلى الخلف وتجميعه وربطه بربطة الشعر، ويمكنك الحصول على تصفيفة الكعكة بشكل فوضوي فني أنيق وذلك عقب الانتهاء من التصفيف قم بتحريك شعرك من الأمام قليلًا باتجاه وجهك؛ حتى تتمكن من تخفيف إرجاع الشعر قليلًا عن وجهك.

الشعر الطويل ذو الخط الفارق

إن  التسريحة ذات الخط الفارق تبدو مذهلة على الرجال ذوي الشعر الطويل للغاية، ويمكن تطبيق تلك التسريحة في منتصف الرأس أو من أحد الجانبين، ولتطبيق تلك التسريحة من المنتصف كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإحضار مشط ذي سنون حادة والتمركز في منتصف الجبين وإحداث خط حاد فارق بطول الرأس حتى العنق من الخلف، ولإحداث الخط الفارق من الجانبين، قم بإزاحة شعرك نحو الجزء الذي تريده أكبر وإحداث الخط الفارق من بداية الجبين أيضًا.

نصفي علوي

تلك التسريحة تجمع بين الكعكة والشعر المنسدل، حيث إن الجزء العلوي يكون كعكة لأعلى  مع الحفاظ على الجزء السفلي منسدلاً، ولإحداث تلك السريحة قم بتقسيط شعرك بالعرض نصفين أحدهما تجمعه بربطة الشعر وتحدث كعكة، والجزء السفلي تتركه كما هو.

الضفائر

بالنسبة للرجل ذي الشعر الطويل والذي يرغب في إطلالة جريئة، فإن الضفائر هي الخيار الأمثل له، فهي ليست أنيقة فحسب بل هي متعددة الأشكال، حيث يمكنك الاكتفاء بضفيرة واحدة واسعة للغاية خلف شعرك، أو يمكنك تقسيم رأسك من القمة إلى عدة أقسام وتكوين مجموعة من الضفائر بداية من فروة الرأس حتى منتصف الشعر ثم تجميعها جميعاً كذيل حصان أو كعكة رائعة .

الشعر المجعد

إذا كان لديك شعر طويل مجعد ولطيف، فلماذا لا تظهره بكل فخر؟ فبفضل نسيجه الطبيعي وحجمه وكثافته، يمكن أن يكون تجعيد الشعر الطويل مظهرًا رائعًا لأولئك الذين يفضلون امتلاك نمط مريح.

ولكن الأمر الصعب في هذه التسريحة هو أنك ستحتاج إلى إبقاء تجعدات الشعر في حالة ممتازة وترويض التجعد الزائد، وذلك من خلال استخدام البلسم دون غسله، ودع شعرك يجف طبيعياً.

الشعر الطويل المستقيم المنسدل

في حين أن الطويل  القصيرنسبياً والمستقيم يمكن أن يكون في نظر الكثيرين أمراً غير لافت، إلا أن الشعرالطويل للغاية المستقيم المنسدل دون أي تدخلات أو إضافات منك أو دخلات سوى فرده بفرشاة حرارية أو مكواة الشعر لجعله مستقيماً من أفضل وأكثر التصفيفات الخاصة بالشعر الطويل لفتًا للأنظار والانتباه

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريحات شعر رجالية مميزة لإطلالة أنيقة ومميزة تسريحات شعر رجالية مميزة لإطلالة أنيقة ومميزة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
المغرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني

GMT 16:58 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

هواوي تعلن عن سماعات لاسلكية متطورة

GMT 17:46 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

موديلات أحذية يمكن ارتداءها مع الجوارب الضيقة

GMT 13:02 2022 الأحد ,26 حزيران / يونيو

أفكار بسيطة في الديكور لجلسات خارجية جذّابة

GMT 19:59 2021 السبت ,31 تموز / يوليو

طرق تنظيم وقت الأطفال بين الدراسة والمرح

GMT 20:39 2021 السبت ,25 أيلول / سبتمبر

فيلم لنبيل عيوش في مهرجان حيفا الإسرائيلي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib