المغرب اليوم  - شيفروليه تكشف عن السيارة العائلية تاهو

"شيفروليه" تكشف عن السيارة العائلية" تاهو"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

واشنطن ـ المغرب اليوم

قدمت شركة "شيفروليه" الأميركية، على هامش مشاركتها الأخيرة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الجيل الثالث من سيارتها العائلية الكبيرة المتعددة الاستخدامات «تاهو»، التي جاءت بمقدمة مدمجة جديدة كلياً، وبخطوط أكثر انسيابية على صعيد الواجهة الجانبية والخلفية، فضلاً عن تصميم جديد للمقصورة الداخلية يلائم الحياة العصرية. وتعد «تاهو» التي أطلقت للمرة الأولى في عام 1992 من أكثر الطرز العائلية المتعددة الاستخدامات نجاحاً للصانع الأميركي «شيفروليه»، ومنها مبيعات خلال العام الماضي لنحو 170 ألف نسخة منها، التي ترافقت خلال النصف الأول من عام 2013 بارتفاع معدلات مبيعها بنسبة تخطت 16% مقارنة بعام 2012، ما دفعها، بهدف تعزيز وجودها ضمن هذه الفئة من السيارات، إلى إدخال جملة تعديلات على سيارة الجيل الثالث، طالت الهيكل الخارجي، والمقصورة الداخلية، وتقنيات المحرك، باستثناء الإبقاء على ناقل الحركة الأوتوماتيكي سداسي السرعات. وتبرز في السيارة، التي ستطرح في منتصف عام 2015، الاختلاف الكلي للمقدمة مقارنة بسابقتها، من خلال اعتماد مهندسي «شيفروليه» على الخطوط المدمجة التي باتت أكثر نعومة، ومنها تصميم جديد لكل من الشبك الأمامي والمصابيح المزدوجة، ليتم الاعتماد على الفلسفة التصميمية ذاتها على صعيد الخطوط الجانبية، ومنها زيادة زاوية ميلان الزجاج الأمامي، وصولاً إلى الخلفية. وتعكس الخطوط الأكثر نعومة في المقصورة الداخلية، مقارنة بالطراز السابق، الحلول التي اعتمدتها «شيفروليه» لإكسابها هدوء مقصورة أفضل، فضلاً عن شاشة عملاقة ترتبط بنظام الترفيه، مع شاشة خاصة للسائق وسط لوح العدادات، لخدمات أخرى مع أنظمة حديثة للملاحة والرؤية الخلفية. وعلى صعيد المحرك، لم تخرج «تاهو» عن النطاق المعروف عبر تزويدها بمحرك الأسطوانات الثماني، وإنما مع كفاءة أفضل على صعيد استهلاك الوقود، من خلال الاعتماد على نسخة مطورة من نظام «إيكو تيك 3».

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شيفروليه تكشف عن السيارة العائلية تاهو  المغرب اليوم  - شيفروليه تكشف عن السيارة العائلية تاهو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شيفروليه تكشف عن السيارة العائلية تاهو  المغرب اليوم  - شيفروليه تكشف عن السيارة العائلية تاهو



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في حفلة "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib