دراسة تؤكد أن تناول الأسماك يساعد على تحسين الذاكرة
آخر تحديث GMT 10:06:42
المغرب اليوم -

دراسة تؤكد أن تناول الأسماك يساعد على تحسين الذاكرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دراسة تؤكد أن تناول الأسماك يساعد على تحسين الذاكرة

دراسة تؤكد أن تناول الأسماك يساعد على تحسين الذاكرة
بنسلفانيا ـ أونا

 أظهرت نتائج دراسة جديدة أجراها باحثون بجامعة بتيسبرج في
ولاية بنسلفانيا الأمريكية أن تناول الأسماك يساعد على تحسين ذاكرة الإنسان.
وأضافت الدراسة التي نشرها موقع نيوز هيلز الإلكتروني أن المتطوعين في الدراسة الذين كانوا
يتناولون الأسماك بشكل منتظم وجدوا أن حجم الدماغ لديهم أكبر في المناطق المرتبطة بالذاكرة
والإدراك مقارنة بمن لا يتناولونها.
وأشارت إلى أن أبحاثا سابقة ربطت بين تناول الأسماك وانخفاض خطر التعرض لأمراض القلب
والسكتة الدماغية والاكتئاب.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكد أن تناول الأسماك يساعد على تحسين الذاكرة دراسة تؤكد أن تناول الأسماك يساعد على تحسين الذاكرة



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:17 2026 السبت ,08 آب / أغسطس

طهران تحدد ستة شروط لإعادة فتح «هرمز»
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib