المحكمة الابتدائية في باريس تقبل طلب المعاينة الطبية التي قدمته بريول
آخر تحديث GMT 15:35:53
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

المحكمة الابتدائية في باريس تقبل طلب المعاينة الطبية التي قدمته بريول

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المحكمة الابتدائية في باريس تقبل طلب المعاينة الطبية التي قدمته بريول

الفتاة الفرنسية لورا بريول
باريس - المغرب اليوم

قبلت المحكمة الابتدائية في باريس طلب المعاينة الطبية الذي قدّمه محامي المشتكية لورا بريول التي تتهم الفنان المغربي سعد لمجرد باغتصابها، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام فرنسية. وأوردت المصادر ذاتها، على لسان محامي المشتكية، أنّه "سيتم تعيين خبير طبي من قبل المحكمة للتدقيق في الحالة الطبية للورا بريول قبل الاعتداء الذي تعرضت له في 26 أكتوبر/تشرين الأول 2016"، وأضافت أنه "أمام دفاع المجرد 15 يوما للاستئناف فقط".

واكتفى مدير أعمال سعد لمجرد، رضوان بوزيد، بالتأكيد على أنّ ملف الدعوى القضائية بيد محاميه في فرنسا، وقال "إلى حدّ الآن، ليس هناك أي مستجد في الملف، المحامون يتابعون الملف، ولو حصل ذلك كنّا قد توصلنا به".

وأكد بوزيد أنّ لمجرد عاد إلى فرنسا يوم الثلاثاء الماضي، بعد حوالي 40 يوما قضاها بالمغرب رفقة عائلته وأصدقائه، وقام خلالها بتصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة بكل من الرباط والدار البيضاء والداخلة، التي يعتزم طرحها بعد 15 يوما.

وفاجأ الفنان المغربي خلال قضائه شهر رمضان بالمغرب جمهوره ومُحبيه بتقديم أغنية دينية تحمل عنوان "يا الله"، تُعد أول أغنية دينية في المسار الفني لـ"لمعلم"، كتبها ولحنها صلاح كردي، وأشرف على توزيعها وإنتاجها جلال الحمداوي. وحققت الأغنية التي اعتمد فيها الكاتب على أسماء الله الحسنى ملايين المشاهدات في ظرف وجيز، ونالت استحسان جمهور لمجرد؛ إذ أشادت التَّعليقات بمستواها وبكلماتها ولحنها البسيط والجميل، فيما أعرب البعض عن أمله في استمرار الفنان على درب الإنشاد والأغنية المُلتزمة.

وكانت محكمة الاستئناف الفرنسية قد قضت بالإفراج المؤقت عن المجرد، ومنذ ذلك الوقت وهو ملزم بحمل "سوار إلكتروني" لتعقّب تحركاته، وهو غير حر في تنقله من مكان إلى آخر، كما أنه ليس بإمكانه مغادرة الأراضي الفرنسية؛ إذ يتعين عليه البقاء رهن إشارة القضاء إلى حين صدور الحكم في قضيته.

وألقت الشرطة الفرنسية القبض على المجرد بينما كان في فندق "الشانزيليزيه" يستعدّ لإحياء حفل غنائي بقصر المؤتمرات في باريس، قبل أن تحبسه على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامه من قبل فتاة فرنسية في الـ20 من عمرها باغتصابها.

وأثار توقيف صاحب أغنية "المعلم" الشهير ضجة واسعة في صفوف محبّيه، سواء في بلده المغرب أو في غيره من البلدان العربية التي يحظى فيها بشعبية كبيرة. وكان الملك محمد السادس قد كلف محامي القصر، الفرنسي إريك دوبون موريتي، بمتابعة قضية لمجرد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحكمة الابتدائية في باريس تقبل طلب المعاينة الطبية التي قدمته بريول المحكمة الابتدائية في باريس تقبل طلب المعاينة الطبية التي قدمته بريول



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib