التحقيق مع خادمة بيوت بتهمة اغتصاب أطفال في مراكش
الخارجية الأميركية تعلن لدينا معلومات استخباراتية مؤكدة أن دمشق وموسكو تحاولان منع وتأخير دخول المفتشين الدوليين إلى دوما تجميد العضويات المستثناة بنادي الزمالك لحين العمومية تفاصيل وفاة عاملين مصريين في خزان صرف صحي بالسعودية تركي المالكي يعلن أن النظام الإيراني يغذي الإرهاب وخاصة من ناحية تهريب الصواريخ الباليستية لميليشيات الحوثي وتهديد سلامة الملاحة البحرية نصر الحريري يؤكد أن إعادة الإعمار في سورية لا يمكن أن تتم قبل الانتقال السياسي نصر الحريري يحذر من عملية عسكرية للنظام في الجنوب وأخرى في الشمال بحجة محاربة الإرهاب نصر الحريري يعلن أن عرقلة دخول المفتشين الدوليين إلى دوما يبدد الأدلة قصف عنيف على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق قصف مدفعي مستمر لقوات الجيش يستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي 10 غارات لطيران التحالف العربي ، على مواقع الحوثيين، في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال غربي اليمن .
أخر الأخبار

التحقيق مع خادمة بيوت بتهمة اغتصاب أطفال في مراكش

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - التحقيق مع خادمة بيوت بتهمة اغتصاب أطفال في مراكش

التحقيق مع خادمة بيوت بتهمة اغتصاب أطفال
مراكش - المغرب اليوم

تحقيق أمني جديد تجريه المصالح الأمنية بمراكش، منذ أول أمس الاثنين، في شأن اتهام خادمة بيوت باغتصاب أطفال دون سن العاشرة، فقد أكد فرع المنارة للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، بأن المشتكى بها تم توقيفها من طرف الدائرة الأمنية رقم 11، الكائنة بحي “المسيرة الأولى”، وأخلي سبيلها بعد الانتهاء من الاستماع إليها في شأن الشكاية الموجهة ضدها من طرف أصحاب المنزل الذي تشتغل فيه، والواقع بحي “المسرة الثالثة”، والذين يتهمونها بأنها كانت تستدرج أبناءهم بالإضافة إلى أطفال آخرين يقطنون بالحي نفسه إلى إحدى غرف منزلهم، بعد مغادرتهم له إلى مقرات عملهم، وتقوم باغتصابهم واستغلالهم جنسيا.

وأوضحت الجمعية، في بيان أصدرته أمس الثلاثاء، بأن العائلات المشتكية أدلت للشرطة بشواهد طبية تثبت ما تعتبره اعتداءً جنسيا تعرّضت له ثلاث طفلات صغيرات، تتراوح أعمارهن ما بين خمس وتسع سنوات، بالإضافة إلى طفل رابع، من طرف الخادمة التي تبلغ من العمر 19 سنة.

وأشار البيان إلى أن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، ربطت الاتصال بإحدى العائلات، وتعمل على جمع المعطيات والإفادات وتدقيقها للقيام بالإجراءات اللازمة، حرصا على احترام حقوق الطفل وإعمال القانون.

هذا، وكانت الجمعية نفسها أصدرت، مؤخرا، بيانا شديد اللهجة حذّرت فيه من تنامي حالات الاعتداء الجنسي على الأطفال بمراكش وضواحيها، موضحة بأنها تتلقى، باستمرار، شكايات من لدن العديد من آباء التلاميذ، حول تعرّض بناتهم وأبنائهم للتحرش بمحيط بعض المؤسسات التعليمية، فإنها دعت الجهات المسؤولة، خاصة الأمنية منها، إلى العمل على ضمان أمن وسلامة محيط المدارس والثانويات والطرق المؤدية إليها، والمستعملة من طرف الأطفال والطفلات الذين يقطنون بعيدا عنها، حماية لهم من أي اعتداء محتمل، وحرصا على سلامتهم وحقهم في التعليم في ظل ظروف وشروط آمنة وكريمة.

واستدلت الجمعية على هذه الاعتداءات الجنسية بإصابة طفل صغير، يبلغ بالكاد أربع سنوات، بتمزق في مؤخرته، بعد أن تعرّض لاغتصاب بشكل وحشي بمنطقة “الآفاق” بجماعة “سْعادة” بضواحي المدينة، مؤخرا، وهو الاعتداء الذي أكد البيان بأنه تسبب له، أيضا، في أضرار نفسية جسيمة، لازال يعاني من تداعياتها.

وقبل ذلك، سقطت طفلة أخرى في الحادية عشرة من العمر، تسمى “إسمهان.ع”، ضحية جريمة مزدوجة، إثر تعرّضها لاعتداءين جنسي وجسدي انتهيا بمصرعها بدوار “البرجة”، التابع للجماعة القروية “آيت إيمور”، بعد أن غادرت فرعية الدوار، التابعة لمجموعة مدارس “ابن الونان” بالجماعة الترابية نفسها، متوجهة نحو منزل عائلتها، ليتم العثور عليها، ساعات قليلة بعد ذلك، وهي جثة هامدة مجردة من ملابسها السفلية، و ملقاة بين أشجار كاليبتوس بغابة غير بعيدة عن المنطقة عينها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحقيق مع خادمة بيوت بتهمة اغتصاب أطفال في مراكش التحقيق مع خادمة بيوت بتهمة اغتصاب أطفال في مراكش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحقيق مع خادمة بيوت بتهمة اغتصاب أطفال في مراكش التحقيق مع خادمة بيوت بتهمة اغتصاب أطفال في مراكش



أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 06:40 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط للشعور بالراحة
المغرب اليوم - ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط  للشعور بالراحة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib