المغرب اليوم  - متحف بريطاني لكرة القدم في دبي

متحف بريطاني لكرة القدم في دبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - متحف بريطاني لكرة القدم في دبي

لندن - أ.ش.أ

نظمت هيئة السياحة البريطانية بالتعاون مع متجر "هارفي نيكولز" في دبي مبادرة تسويق لشهرين كاملين بعنوان "الرياضة عظيمة" بهدف عرض كرة القدم والموضة في هارفي نيكولز دبي، حتى العشرين من مايو 2014.وكان القنصل العام البريطاني في دبي إدوارد هوبارت قد افتتح هذه الحملة رسميا في متجر هارفي نيكولز دبي، وكشف النقاب عن المعلم الأساسي فيه، وهو معرض "المتحف الوطني البريطاني لكرة القدم" الذي سيقدم مجموعة واسعة من التحف القيمة، بما في ذلك قميص بوبي مور، وتمثال بحجم حقيقي للاعب كرة القدم بيليه، وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الرائع المعروض خلال كافة الأنشطة، وكأس الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ما يسمح للزوار بالتقاط صور في المتجر. وخلال العرض الترويجي الذي سيدوم طوال شهرين، ستتاح لزوار متجر هارفي نيكولز فرصة لا تتكرر تشمل مقابلة لاعبين أسطوريين في كرة القدم البريطانية ومحادثتهم عند زيارتهم للمتجر في أوقات مختلفة، وفرصة الفوز بقمصان كرة قدم موقعة من لاعبي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. وقالت سوماتي راماناثان المديرة الإقليمية في هيئة السياحة البريطانية لمنطقة آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط "من خلال هذه الشراكة، تسعى هيئة السياحة البريطانية للتشديد على الأهمية المتزايدة لكرة القدم البريطانية، إذ أنها تشكل معلما أساسيا للذين يزورون بريطانيا." وأضافت "ندرك ارتفاع الطلب على منتجات السياحة البريطانية في المنطقة، ونعمل مع شركائنا على توسيع عروضنا. ويظهر إدماج المتحف الوطني البريطاني لكرة القدم في هذا النشاط للمسافرين المحتملين نوعية المعالم السياحية المتنوعة المتوفرة في بريطانيا للزوار من هذه المنطقة".وتسجل السياحة الرياضية ارتفاعا في بريطانيا، وتظهر دراسة أجرتها هيئة السياحة البريطانية أن حوالي 750 ألف سائح يشاهدون مبارايات كرة قدم في المملكة المتحدة سنويا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - متحف بريطاني لكرة القدم في دبي  المغرب اليوم  - متحف بريطاني لكرة القدم في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - متحف بريطاني لكرة القدم في دبي  المغرب اليوم  - متحف بريطاني لكرة القدم في دبي



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في حفلة "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib