افتتاح المخيم الإبداعي الثقافي الثالث لأندية المعلمين في العقبة
آخر تحديث GMT 03:58:49
المغرب اليوم -

افتتاح المخيم الإبداعي الثقافي الثالث لأندية المعلمين في العقبة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - افتتاح المخيم الإبداعي الثقافي الثالث لأندية المعلمين في العقبة

العقبه ـ بترا

رعى وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات المخيم الإبداعي الثقافي الثالث لأندية المعلمين والذي نظمه نادي المعلمين عمان واستضافته مفوضية منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وبحضور عدد من مديري الادارات وجمع كبير من المعلمين والمعلمات المبدعين والفعاليات التربوية. وقال الدكتور الذنيبات في كلمة ألقاها في الافتتاح ان اندية المعلمين بالمملكة هي من ضمن المكارم الملكية السامية التي تحظى بها الاسرة التربوية باستمرار مشيراً ان هذا المخيم الابداعي ياتي تعبيراً عن تقدير المعلمين للقائد ووفاء واخلاصاً للوطن ، ويؤكد على أهمية العناية بإبداعات المعلمين والمعلمات ورعايتها واحتضانها . واشار الدكتور الذنيبات ، أن وزارة التربية والتعليم يقع على عاتقها مسؤولية كبيرة أمام المجتمع وهي مسؤولية أداء الأمانة بكل همة واقتدار ونقل ابداعات المعلمين,وابرازها وتكريمها والتواصل معهم ، كما وأكد سعي الوزارة من خلال فلسفتها ورسالتها ورؤيتها والنهج الذي تعتمده لخلق جيل من المعلمين المبدعين وصقلهم من خلال اشراكهم في مسابقات تقافية وفنية ، لتعزيز مفهوم الإبداع وتطويره مما يساهم في إثراء الرسالة التربوية. وأكد اعتزازه بالانجازات الثقافية الابداعية والفنية وتقديره لدور المشاركين في فعاليات هذا الملتقى مشيراً إلى سعي الوزارة الدائم لبذل مزيد من الجهد لرعاية ما يبرز نتاجهم الفكري والابداعي وتجذير القيم الصالحة والنافعة في النفس البشرية ، وغرس روح البحث عن المعرفة والابداع وهي الرسالة المنوطة بالمعلم . وتوجه الدكتور الذنيبات للمعلمين والمعلمات والأسرة التربوية بالتحية والتقدير والإجلال على الدورالكبير الذي يقومون به في تطوير العملية التربوية . من جانبه حيا مدير ادارة التخطيط والبحث التربوي في الوزارة الدكتور محمد ابو غزلة اندية المعلمين وقال ان هذا المخيم الابداعي انطلاقا من ضرورة تشجيع وتحفيز المعلمين المبدعين مشيرا الى دور اندية المعلمين الريادي في رعاية المعلمين وابداعاتهم معرباً عن شكره باسم المشاركين لوزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات على اهتمامة ورعايته بانتاج المعلمين ،وتشجيعه مثمنا دوره الكبير من اجل تهيئة كل الظروف والامكانات ما يوسع القاعدة المعرفية والثقافية والفنية للمعلمين المبدعين ما يؤدي لتنمية اتجاهاتهم وميولهم وتطوير مهاراتهم ومواهبهم .. و اشتملت فعاليات الافتتاح على مجموعة من روائع اعمال المعلمين الثنرية والشعرية ومجموعة من اعمالهم الفنية حيث تضمنت فعاليات الحفل قصيدة شعرية للمعلم سعيد يعقوب والمعلمة ريما شديفات والمعلم صيام المواجده والمعلم محمود الشمايلة ووصلة غنائية لنادي معلمي الكرك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح المخيم الإبداعي الثقافي الثالث لأندية المعلمين في العقبة افتتاح المخيم الإبداعي الثقافي الثالث لأندية المعلمين في العقبة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib