المديرية العامة تنفي الاتهامات المنسوبة للشرطة القضائية في كلميم
آخر تحديث GMT 17:54:51
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعد ادعاء جهات إنحيازها لأحد أطراف القضية

المديرية العامة تنفي الاتهامات المنسوبة للشرطة القضائية في كلميم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المديرية العامة تنفي الاتهامات المنسوبة للشرطة القضائية في كلميم

المديرية العامة للأمن الوطني
كلميم-مروة العوماني

نفت المديرية العامة للأمن الوطني، الاتهامات المنسوبة لعناصر الشرطة القضائية في كلميم، بشأن قضية تتعلق بالرشوة يتابع فيها مسؤول في وكالة الحوض المائي في جهة كلميم واد نون.

وأكدت المديرية العامة، ردًا على تصريحات نشرتها مواقع إخبارية، منسوبة لعائلة شخص متابع في قضية تتعلق بالرشوة، تتهم فيها الشرطة القضائية في مدينة كلميم، بالانحياز لأحد أطراف القضية، وتعريض الشخص الموقوف للضغط من أجل توقيع المحضر، فضلًا عن الاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية في ظروف سيئة، أنه "خلافًا للاتهامات المنسوبة لعناصر الشرطة القضائية، استفاد المشتبه فيه من الإذن بزيارة محاميه أثناء فترة الحراسة النظرية، في ظروف تكفل سرية المقابلة، كما تم إشعار عائلته بواقعة التوقيف ممثلة في شقيقه".

وأضافت مديرية الأمن، أن المشتبه فيه "اطلع ووقع ودون هويته في جميع الإجراءات المسطرية المنجزة في هذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة"، مؤكدة أنه "تم أيضًا الاستماع إلى الشخص الموقوف في محضر قانوني بشأن الأفعال المنسوبة إليه، وتم تسجيل تصريحاته كافة، التي وقعها مشفوعة بتدوين هويته بخط يده أسفلها، وأسفل بيان الحراسة النظرية".

كما أشارت المديرية، إلى أن النيابة العامة في المحكمة الابتدائية في كلميم، كانت قد انتدبت فرقة الشرطة القضائية في المدينة، من أجل فتح بحث قضائي في موضوع شكاية بالابتزاز، تقدم بها مباشرة أمامها شخص يستغل مقلعًا في أحد روافد واد درعة، وذلك في مواجهة مسؤول في وكالة الحوض المائي في جهة كلميم واد نون.

وأوضحت المديرية، أنه تنفيذًا لتعليمات النيابة العامة، تم الاستماع إلى الطرف الشاكي في محضر قانوني، أكد فيه واقعة الابتزاز، وتم نسخ عينات من القسط الأول من المبلغ المالي، الذي اشترطه مسؤول وكالة الحوض المائي كرشوة، محددًا في 30 ألف درهم، كما تمت معاينة الظرف الذي يحتوي على مبلغ الاتفاق، وتوثيق كل تلك الإجراءات في محاضر قانونية.

وتابعت المديرية، أن ضابطًا للشرطة القضائية أشرف، بتنسيق مع النيابة العامة، على عملية التوقيف، وذلك بعدما سلم الشاكي مبلغ الاتفاق للمشتكى به داخل مكتبه، حيث تم العثور على الظرف الذي يحتوي على المبلغ داخل سترته العلوية، وتم تضمين ذلك في محضر موقع من طرف ضابط الشرطة القضائية والشخص الموقوف، والذي ذيل توقيعه بكتابة اسمه الشخصي والعائلي في المحضر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المديرية العامة تنفي الاتهامات المنسوبة للشرطة القضائية في كلميم المديرية العامة تنفي الاتهامات المنسوبة للشرطة القضائية في كلميم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib