الإصابات والمنافسين تُبعد ليونيل ميسي عن الحذاء الذهبي في الموسم الحالي
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

خلال استعداده لخوض أول مباراة كاملة له في الدوري الإسباني

الإصابات والمنافسين تُبعد ليونيل ميسي عن الحذاء الذهبي في الموسم الحالي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الإصابات والمنافسين تُبعد ليونيل ميسي عن الحذاء الذهبي في الموسم الحالي

اصابة ليونيل ميسي
مدريد-المغرب اليوم

أصبح ليونيل ميسي، قريبًا من خسارة لقب الحذاء الذهبي في الموسم الحالي كأفضل هداف في أوروبا حيث كان البرغوث دائمًا ما ينافس على اللقب، وذلك في الوقت الذي يبحث فيه عن لعب أول مباراة كاملة له.

وداهمت الإصابات، ميسي مع برشلونة، حيث لم يُحرز أي هدف في مسابقة الدوري الإسباني حيث كانت البداية حين أًصيب في أول تدريب له وغاب لنحو شهر ثم أُصيب مرة أخرى أمام فياريال خلال الشوط الأول.

وانطلق قطار النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني، خلال الفترة التي غاب فيها ميسي عن فريقه، ليُسجل 10 أهداف مع فريقه في البوندزليغا.

وسجل سيرجيو أغويرو، زميل ميسي في منتخب البرازيل، الدوري الإنجليزي، 8 أهداف مع مانشستر سيتي، لنيل لقب هداف تلك البطولة، ويطارده الثنائي تامي إبراهام "تشيلسي" وبيير إيميريك أوباميانغ "آرسنال" حيث أحرز كلا من الثنائي 6 أهداف.

ويبدو من الصعب على ميسي اللحاق بالنجم ليفاندوفسكي، إلا إذا تخلص تمامًا من الإصابات التي داهمته في الفترة الأخيرة والتألق ومن ثم استعادة ذاكرة الأهداف الغائبة وتسجيل "الهاتريك" والثنائيات التي يتميز بها البرغوث.

وحصد ميسي لقب أفضل لاعب في العالم، وهي الجائزة التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم ليضع اللاعب أمام تحديات كبرى في الموسم الحالي، لاسيما أن ناديه برشلونة هو الآخر يعول عليه في حسم مسابقة الليغا والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر المنافسة على الحذاء الذهبي، حامية الوطيس لاسيما أن النجم الفرنسي كليان مبابي هو الآخر تعرض لإصابة قوية حرمته من التواجد مع ناديه باريس سان جيرمان لنحو شهر.

ويشهد الدوري الفرنسي، صراعًا كبيرًا بين الثلاثي فيكتور أوسيمين "ليل" وحبيب ديالو "ميتز" وموسى ديمبيلي "ليون"، حيث سجل كل نجم 6 أهداف يتصدرون بهم جدول الهدافين، كما يشهد الدوري الإيطالي، كل من دوفان زاباتا "أتلانتا" وشيرو إيموبيلي "لاتسيو" ودومينيكو بيراردي "ساسولو خمسة أهداف.

قد يهمك ايضا:

شركة"كازا ايفنت" تقرر إغلاق الملعب لمدة 3 أسابيع

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإصابات والمنافسين تُبعد ليونيل ميسي عن الحذاء الذهبي في الموسم الحالي الإصابات والمنافسين تُبعد ليونيل ميسي عن الحذاء الذهبي في الموسم الحالي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib