محمد صلاح يتألق أمام بورنموث ويقود ليفربول إلى هزيمة بورنموث بثلاثية
الخارجية الأميركية تعلن لدينا معلومات استخباراتية مؤكدة أن دمشق وموسكو تحاولان منع وتأخير دخول المفتشين الدوليين إلى دوما تجميد العضويات المستثناة بنادي الزمالك لحين العمومية تفاصيل وفاة عاملين مصريين في خزان صرف صحي بالسعودية تركي المالكي يعلن أن النظام الإيراني يغذي الإرهاب وخاصة من ناحية تهريب الصواريخ الباليستية لميليشيات الحوثي وتهديد سلامة الملاحة البحرية نصر الحريري يؤكد أن إعادة الإعمار في سورية لا يمكن أن تتم قبل الانتقال السياسي نصر الحريري يحذر من عملية عسكرية للنظام في الجنوب وأخرى في الشمال بحجة محاربة الإرهاب نصر الحريري يعلن أن عرقلة دخول المفتشين الدوليين إلى دوما يبدد الأدلة قصف عنيف على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق قصف مدفعي مستمر لقوات الجيش يستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي 10 غارات لطيران التحالف العربي ، على مواقع الحوثيين، في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال غربي اليمن .
أخر الأخبار

رفع رصيده في صدارة قائمة هدافي الدوري لإنجليزي إلى 30 هدفًا

محمد صلاح يتألق أمام بورنموث ويقود ليفربول إلى هزيمة بورنموث بثلاثية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محمد صلاح يتألق أمام بورنموث ويقود ليفربول إلى هزيمة بورنموث بثلاثية

نجم كرة القدم المصري محمد صلاح
لندن - سليم كرم

واصل نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، ممارسة هوايته في هز الشباك، وقاد فريق ليفربول إلى فوز جديد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتغلبه على بورنموث 3 / صفر اليوم السبت، في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة ليعزز الفريق موقعه في المركز الثالث.

وواصل ليفربول المطاردة مع مانشستر يونايتد على مركز الوصيف، حيث رفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف يونايتد الذي يستضيف ويست بروميتش ألبيون في مباراة أخرى بنفس المرحلة، وأنهى "الريدز" الشوط الأول لصالحه بهدف سجله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة السابعة وأضاف صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو الهدفين الآخرين للفريق في الدقيقتين 69 و90، بينما رفع صلاح رصيده في صدارة قائمة هدافي المسابقة إلى 30 هدفا بفارق خمسة أهداف عن الإنجليزي الدولي هاري كين هداف توتنهام.

ولم يتأخر ليفربول كثيرا في الإعلان عن تفوقه حيث سجل السنغالي ساديو ماني هدف التقدم للفريق في الدقيقة السابعة، وجاء الهدف اثر تمريرة طولية عالية لعبها جوردان هندرسون وقابلها ماني بضربة رأس مباشرة من وسط منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها لتتهيأ أمام ماني مجددا حيث تابعها بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى قبل نهوض الحارس، فيما منح الهدف ليفربول دفعة إضافية حيث حاول الفريق تعزيز تقدمه بمزيد من الأهداف ولكن محاولاته باءت بالفشل.

ونال ناثان آكي نجم بورنموث إنذارا في الدقيقة 15 للخشونة مع أليكس تشامبرلين، وسدد تريينت أرنولد الضربة الحرة في الدقيقة 16 وتصدى لها أسمير بيغوفييتش حارس مرمى بورنموث ببراعة.

وواصل ليفربول محاولاته في الدقائق التالية، ووصلت الكرة إلى ساديو ماني على حدود منطقة الجزاء ولكن تسديدته ارتطمت بأحد لاعبي بورنموث وخرجت لركنية، وتجددت الفرصة لماني في الدقيقة 22 اثر تمريرة من تشامبرلين ولكن ماني سدد الكرة بعيدا عن المرمى، في حين ألغى الحكم هدفا لبورنموث في الدقيقة 24 بداعي التسلل.

واستغل صلاح تمريرة غير متقنة بين مدافعي بورنموث في الدقيقة 26 وقطع الكرة ثم تقدم إلى قوس منطقة الجزاء وسددها بيسراه لكن الكرة علت العارضة بقليل، وتوالت فرص ليفربول الخطيرة على مرمى بورنموث فيما تبقى من الشوط الأول ولكن الحظ عاند لاعبيه وخاصة صلاح وماني في أكثر من كرة لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

وافتقد ليفربول للفعالية المطلوبة في الثلث الهجومي فيما تحطمت مناوشات بورنموث الهجومية القليلة في وسط الملعب، وفي هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 62، انطلق صلاح بالكرة من منتصف الملعب حتى وصل إلى قوس منطقة الجزاء ولكن تسديدته أخطأت المرمى.

وتغاضى الحكم عن دفعة من آكي في ظهر صلاح المندفع داخل منطقة جزاء بورنموث في الدقيقة 68، ولكن صلاح نال التعويض المناسب في الدقيقة التالية مباشرة وسجل هدف الاطمئنان لليفربول، وجاء الهدف اثر هجمة سريعة وتمريرة طولية من منتصف الملعب لعبها ترينت آرنولد وتقدم صلاح سريعا ليقتنصها برأسه من وسط منطقة الجزاء لتمر الكرة من فوق حارس المرمى وتعانق شباك بورنموث.

وواصل ليفربول محاولاته الهجومية بغية تعزيز رصيده من الأهداف ومرر صلاح الكرة إلى ساديو ماني ليسددها الأخير من حدود منطقة الجزاء ولكن خارج المرمى الأيمن، بينما حاول بورنموث العودة في المباراة ولكن فارق الخبرة حال دون نجاح الفريق في هز شباك ليفربول، وفيما استعد الفريقان للخروج بهذه النتيجة انتزع فيرمينو الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 90 اثر هجمة سريعة وتمريرة من تشامبرلين لم يجد فيرمينو صعوبة في إيداعها المرمى لينتهي اللقاء بالفوز الساحق لليفربول.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يتألق أمام بورنموث ويقود ليفربول إلى هزيمة بورنموث بثلاثية محمد صلاح يتألق أمام بورنموث ويقود ليفربول إلى هزيمة بورنموث بثلاثية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يتألق أمام بورنموث ويقود ليفربول إلى هزيمة بورنموث بثلاثية محمد صلاح يتألق أمام بورنموث ويقود ليفربول إلى هزيمة بورنموث بثلاثية



أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib