بدء فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي الـ12 وسط ترقب لمستويات الطلب

يشارك به أكثر من 100 شركة تتسابق لتقديم عروض وتخفيضات

بدء فعاليات معرض "سيتي سكيب أبوظبي" الـ12 وسط ترقب لمستويات الطلب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بدء فعاليات معرض

معرض سيتي سكيب أبوظبي
أبوظبي - المغرب اليوم

تنطلق الثلاثاء، فعاليات الدورة الثانية عشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي، بمشاركة أكثر من 100 عارض محلي ودولي، والتي تستمر حتى الخميس المقبل، وسط تركيز من الشركات العقارية على طرح وحدات سكنية جديدة بأسعار تنافسية، وتقديم تسهيلات وتخفيضات للمشترين خلال المعرض، في ظل ترقب المستثمرين لمستويات الأسعار بالسوق خلال الفترة المقبلة.

وتضم قائمة الشركات المشاركة من الإمارات، كبرى شركات التطوير بالدولة، مثل مبادلة، والدار العقارية، وإرادة للتطوير العقاري، وعزيزي، وبن غاطي للتطوير العقاري، وإمكان، والفهد للتطوير العقاري، وبلووم، ومجموعة ماج، وواحة الزاوية.

وأكد كارلو شيمبري، مدير معرض سيتي سكيب أبوظبي، أن هناك تركيزًا من شركات التطوير المشاركة بالمعرض على تقديم عروض جاذبة للمستثمرين، مع استهداف فئة ذوي الدخل المتوسط، متوقعًا زيادة أعداد المشاركين والزوار العام الجاري، مقارنة بدورة العام الماضي، والتي شهدت مشاركة 17549 زائرًا.

ووفق بيان صادر عن الجهة المنظمة للمعرض أمس، فإن الفعالية المتخصصة بالاستثمار والتطوير العقاري تحظى بمشاركة واسعة من كبار المطورين من داخل الإمارات وخارجها ومن قبل المستثمرين الساعين للاستفادة من الفرصة الاستثمارية المميزة، خاصة مع تأكيد المنظمين إمكانية عقد عمليات البيع والشراء مباشرة من على منصات العارضين للعام الرابع على التوالي في المعرض.

ويرى سلطان الشكرة، الرئيس التنفيذي لشركة واحة الشارقة للتطوير العقاري، أن العام 2018 سيشهد تغييرًا كبيرًا بالنسبة لسوق الشارقة العقاري على وجه التحديد، وقال، «البيع على المخطط أنعش السوق في الشارقة، بينما لعبت وفرة المعروض دورًا في فتح الباب على فرص عديدة ميسورة التكلفة وخيارات أخرى في السوق. لحظنا أيضًا اهتمامًا فعليًا من قبل المستثمرين والمستخدمين النهائيين بالمشاريع المطلة على الواجهات المائية التي تتمتع بمستويات متوسطة وعالية الفخامة».

وتشارك واحة الشارقة للتطوير العقاري في سيتي سكيب أبوظبي لاستعراض مشروعها الرائد، أجمل مكان-مدينة الشارقة للواجهات المائية، وهو عبارة عن سلسلة من 8 جزر طبيعية، فيما أكد وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة إمكان، التزام الشركة بمواصلة تطوير المشاريع الرائدة في الداخل والخارج.

وقال الهندي «توقعاتنا لسوق العقارات المحلي والعالمي إيجابية، ونرى فرصا عظيمة تلوح في الأفق نتيجة لمشاريع البنية التحتية التي قامت بها الحكومة استعدادًا لاستضافة إكسبو 2020، حيث بدأ السوق بالاستقرار، والمستثمرون والمطورون والمستهلكون على السواء بدأوا بالتكيف مع الواقع الجديد». وتابع «يعتبر معرض سيتي سكيب منصة عقارية رائدة على مستوى المنطقة، ويوفر لنا فرصة مثالية للتعريف بآخر مستجدات مشاريعنا وإطلاع الجمهور على مشاريعنا المستقبلية».

ومن أبرز الشركات الدولية الحاضرة في المعرض، والتي تستعرض فرص الاستثمار العقاري في بريطانيا، نورث إيكر، الشركة الرائدة في مجال العقارات الفاخرة بلندن والمملوكة بالكامل من قبل مجموعة أبوظبي المالية، والتي عبرت عن تفاؤلها تجاه السوق العقاري.

ويعقد معرض سيتي سكيب أبوظبي بدعم من الراعي البلاتيني – عزيزي للتطوير، والراعي الذهبي إرادة. أما مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي، فيقام يوم الثلاثاء 17 أبريل برعاية الراعي الذهبي كوهلير، والراعي الفضي شركة أبوظبي التجاري للعقارات

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي الـ12 وسط ترقب لمستويات الطلب بدء فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي الـ12 وسط ترقب لمستويات الطلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي الـ12 وسط ترقب لمستويات الطلب بدء فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي الـ12 وسط ترقب لمستويات الطلب



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib