المغرب اليوم  - الكونفدرالية الصيد الساحلي تدعو لتخفيض الضرائب وتحرير أسعار السمك

بسبب الصعوبات التي يواجهها القطاع وإرتفاع الغرامات المفروضة على السفن

"الكونفدرالية الصيد الساحلي" تدعو لتخفيض الضرائب وتحرير أسعار السمك

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"الكونفدرالية الصيد الساحلي" تدعو لتحرير أسعار السمك
أغادير ـ محمد الفقير

دعت نقابة الصيد الساحلي في المغرب ضرورة مراجعة النظام الضريبي الخاص بقطاع الصيد وتحرير أسعار كافة المأكولات البحرية. وجاءت دعوة النقابة التى تطلق على نفسها الكونفدرالية الوطنية للصيد الساحلي في إجتماع  إستثنائي أسفر ايضا عن إنتخاب أعضاء جدد للنقابة برئاسة محمد أوملود.
وإشتكت نقابة الصيد الساحلي في المغرب في الإجتماع من ظاهرة إرتفاع حجم الضرائب المفروضة على قطاع الصيد البحري.
ودعا مجهزو سفن الصيد إلى إقرار هيئة تمثل نقابتهم داخل المجلس الإقتصادي والإجتماعي والبيئي باعتبار النقابة قوة إقتصادية وإجتماعية داخل النسيج الوطني المغربي .
وفي السياق نفسه٬ إستعرض محمد علالو الكاتب العام في النقابة ٬ تقرير النقابة الذي تضمن جملة من المشاكل والصعوبات التي يواجهها قطاع الصيد البحري وإرتفاع حجم الغرامات المفروضة على السفن٬ مستنكرا في هذا السياق عملية "تدمير" الثروات البحرية من طرف كبار بواخر الصيد البحري عن طريق استخدامهم لشباك محرمة٬ دوليا  وأيضا لجوء صيادي منطقة الشمال إلى إستعمال الشباك الخاصة بالجرف القاري.
كما إنتقد الكاتب العام للنقابة "طريقة إدارة المكتب الوطني للصيد عملية تسويق السمك والمتوجات البحرية وطريقة إتخاذه قرارات أحادية الجانب في هذا الموضوع"٬ معربا عن خيبة أمل المهنيين إزاء مشروع "إبحار".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الكونفدرالية الصيد الساحلي تدعو لتخفيض الضرائب وتحرير أسعار السمك  المغرب اليوم  - الكونفدرالية الصيد الساحلي تدعو لتخفيض الضرائب وتحرير أسعار السمك



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib