دار الأزياء ذي إمبيرور 1688 تقدم مجموعة تتميز بالأناقة الكلاسيكية
آخر تحديث GMT 12:00:07
المغرب اليوم -

في إطارجهود تطوير صناعة الأزياء والإرتقاء بها عالميًا

دار الأزياء "ذي إمبيرور 1688" تقدم مجموعة تتميز بالأناقة الكلاسيكية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دار الأزياء

قطاع الموضة والأزياء في دبي "فاشن فورورد"
دبي - جمال أبو سمرا

انطلق الموسم الرابع من الحدث الأضخم في قطاع الموضة والأزياء في دبي "فاشن فورورد"، أول أمس السبت، في مجموعة مبتكرة من عروض الأزياء، وتستمر فعالياته المختلفة على مدار ثلاثة أيام تختتم اليوم الإثنين، بمشاركة نخبة من أشهر مصممي الأزياء الراقية من أنحاء المنطقة، من خلال استعراضهم لأحدث ابتكاراتهم، ورؤيتهم الجديدة لاتجاهات الموضة العالمية للمواسم الجديدة المقبلة.
ويقدم الموسم الرابع للمهرجان، 22 مصمم أزياء، من الإمارات ولبنان وعمان وإيران والهند والفلبين والمملكة المتحدة، متضمنًا 19 عرض أزياء، ويرى متخصصون أنّ المهرجان، يعزز في دورته لهذا العام، عبر ما يشتمل عليه من برامج في المجال جلسات حوارية وعروض لرؤى إبداعية، مكانته الرائدة، كواجهة وموئلًا لتطوير صناعة الأزياء عالميًا، والإرتقاء بها عبر أحدث الابتكارات والرؤى الإبداعية.
جمع اليوم الأول من الحدث المقام في مدينة جميرا، أسماء عديدة في الحقل، معظمها لبنانية، منها جان لويس ساباجي، مايكل سينكو، هاوس أوف رولاند، مارال، ستارتش فاونديشن، ذي إمبيرور 1688. وقدم المصمم اللبناني البريطاني رونالد عبدالله، صاحب علامة "هاوس أوف رونالد"، عرضًا تميزت فيه بعض التصاميم بالقصات الجريئة، من خلال فتحات تظهر أجزاء من الجسد، إلى جانب مجموعة مميزة من الفساتين "الماكسي" من الأقمشة الحريرية الناعمة، وتنوعت الألوان ما بين الذهبي والأحمر والأبيض والأسود والفضي.
وقدمت دار الأزياء "ذي إمبيرور 1688" إلى الإخوة الإيرانيين الثلاثة "غولكار"، مجموعة من التصاميم الرجالية والنسائية التي تميزت بالأناقة الراقية والكلاسيكية، تنوعت التصاميم الرجالية بين البدلات الكلاسيكية بقصات إيطالية والتي تتميز بالسراويل الضيقة، والسراويل الواسعة والقمصان المناسبة، وحملت لمسات من التمرد العفوي الأنيق، كما تميزت وتنوعت التصاميم النسائية، بين التنانير والبلوزات ذات "الكشكشة" والفساتين المستقيمة متوسطة الطول، وتميز العرض بتصاميم أنثوية وأقمشة ناعمة من الشيفون المتطاير، وكانت الألوان متنوعة بين الرمادي والبيج والأزرق الذي كان حاضرًا بقوة في التصاميم.
جاءت تصاميم المصمم اللبناني جان لويس ساباجي مفعمة بالحيوية ومستوحاة من إيحاءات الطبيعة، فبدت مجموعته الجديدة مليئة بالأفكار الأنثوية المبتكرة في التصميم والتنفيذ، وتميزت بعض التصاميم بفكرة القماش المفتول، وختم ساباجي العرض بفستان زفاف بتنورة كبيرة منفوشة ومرصع في الجزء العلوي من الفستان، بحبات مستديرة، ونال العرض استحسان الحضور.
كما قدمت المصممة ستارتش فاونديشن، تحت إشراف مصمم الأزياء اللبناني ربيع كيروز، عرضاً لافتًا إلى أنه إذا جمعت مجموعة من المواهب الشابة الجديدة في عالم الأزياءفقد قدم كلًا من جو بعقليني وتيمي حايك أحدث إبداعاتهم، وقدمت المصمممة اللبنانية ريا مرقص، الفائزة بجائزة وولمارك العالمية 2014 فئة الأزياء النسائية، مجموعة مبتكرة.
كما عرض المصمم الفلبيني مايكل سينكو، مجموعة منفردة ومتقنة تميزت بالخطوط الأنثوية المثيرة، وتميزت المصمممة الإيرانية مارال في مجموعتها، بالتطريزات الدقيقة والألوان الحيوية والجريئة، منها الأحمر والأزرق والفوشيا والتراكواز والأصفر.
يشتمل "فاشن فوروورد"، لهذا العام، على سبع جلسات حوارية، بمشاركة العديد من خبراء صناعة الأزياء والموضة، ولقاءات تعارفية لأقطاب صناعة الأزياء في المنطقة، بالإضافة إلى غاليري التجزئة "ذا غاردن"، حيث اختير هذا الموسم أكثر من 40 من المصمّمين المعروفين والواعدين من أنحاء الشرق الأوسط لعرض أحدث إبداعاتهم من الإكسسوارات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دار الأزياء ذي إمبيرور 1688 تقدم مجموعة تتميز بالأناقة الكلاسيكية دار الأزياء ذي إمبيرور 1688 تقدم مجموعة تتميز بالأناقة الكلاسيكية



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib