بادي وينكل تُؤكّد أنّ الملابس الأنيقة تمنح المزيد من الثقة
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

قدَّمت مجموعة مِن النصائح لكبار السن

بادي وينكل تُؤكّد أنّ الملابس الأنيقة تمنح المزيد من الثقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بادي وينكل تُؤكّد أنّ الملابس الأنيقة تمنح المزيد من الثقة

"بادي وينكل" تُقدِّم نصائح لكبار السن
باريس ـ مارينا منصف

يمكن أن تُغيِّر عارضة الأزياء "بادي وينكل" كل ما يحمله عقلك من أفكار وتصوُّرات بشأن نجوم موقع "إنستغرام" أو عن أي جدة تبلغ من العمر 89 عاًما. فقبل أربعة أعوام، وبمساعدةٍ قليلة من حفيدتها كينيدي، أصبحت وينكل الأشهر على الإنترنت بفضل أسلوبها الجريء والشجاع والغريب في ارتداء الأزياء.

وتعدّ وينكل الآن الشخصية التي تتحدى العمر، ويُتابعها على موقع "إنستغرام" أكثر من 3 ملايين متابع، وليس هناك شكٌ في أنَّ وينكل التي تعيش في الثمانينات من عمرها تبدو مستمتعة بكل دقيقة من ذلك، ولكن رسالتها تتخطى البراعة، فبعد أن فقدت كل من زوجها وابنها، تقول وينكل كانت الملابس والأزياء هي التي ساعدتها على كسب الثقة والسعادة في مواجهة ما حدث لها.
وبينما لن يكون لدى أي واحد منا الشجاعة بما فيه الكفاية لاعتماد نهج فينكل الفريد، فإنَّ لديها بعض النصائح لتنقلها لنا:

القلادة.. أفضل صديق للسيدة المسنّة
عند الحديث عن وينكل فهي تعني كل شيء عن ارتداء المجوهرات حول وجهها ولكن هناك عنصرٌ واحدٌ على وجه الخصوص، تعتبره وينكل سلاحا سريا. تقول: "أحب القلادة لأنَّها تغطي تجاعيد الرقبة، لدي الكثير منهم. لدي أنواع كثيرة منها أيضًا، بداية من العادي، والمصنوع من الجلود، والمرصع بالجواهر".

فكر في ما وراء المحلات التجارية المعتادة
تقول وينكل: "لقد كنتُ دائمًا أحبُ التسوق، إنَّها واحدةٌ من الأشياء المفضلة لدي للقيام بها". وقد يكون ذلك واضحا بالنظر إلى مهنتها الجديدة كعارضة أزياء، ولكن وينكل تُحب الخلط بين الأماكن التي تتردد عليها لشراء ملابسها، في كل مكان بداية من المحلات التجارية على الإنترنت إلى المراكز التجارية المحلية ومحلات العلامات التجارية الكبرى. وفي العام الماضي، ظهرت في حملة للعلامة التجارية "ميسغويدد" والذي في العادة يستخدمون في دعايتهم الفتيات ذات العشرينات ربيعًا. وتقول: "لم أكن أريد أبدا ارتداء ملابس "المسنين " فقد كنت أرتدي ملابس الشباب دائمًا.

لا تفكّر في أن تبدو "شابًا" وركز على أن تبدو مناسبًا لعمرك
تقول وينكل محتجة عند الحديث عن الجراحة التجميلية: "لم أفعل أي شيء من ذلك القبيل. أعتقد بأنني أبدو كبيرة ولا أحب ذلك حقا"، ولكن ربما كبير، ولكن تبدو لافتة للنظر. وتنصح في هذا الصدد باستخدام مرطب والبقاء بعيدًا من الشمس، وقد توقفت منذ سنتين رسميًا عن حمامات الشمس. وقد اعتمدت أيضا بعض المكياج المفضل لشباب الألفية".

استخدام الملابس لتعطيك الثقة
تقول وينكل: "على الرغم من تعرضي للعديد من الماسي في حياتي كن كنت أعرف دائما ما أردت ارتداءه. الملابس تعطيك الثقة، إذا كنت تبدو جيدة فسترغب في ارتدائها. إنها تمنحك مزيدًا من الثقة، وتجعلك أفضل حالًا".​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بادي وينكل تُؤكّد أنّ الملابس الأنيقة تمنح المزيد من الثقة بادي وينكل تُؤكّد أنّ الملابس الأنيقة تمنح المزيد من الثقة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib