المغرب اليوم  - أسابيع الموضة تنطلق داخل المدن العالمية بمظاهر مختلفة
القوات السورية بدعم من الطيران الروسي تتقدم بهجوم مضاد وتعيد السيطرة الكاملة على منطقة خفض التصعيد في إدلب وزارة الدفاع الروسية تعلن أن القوات الجوية قتلت 850 متطرفًا في سورية خلال الـ 24 ساعة الماضية الرئيس حسن روحاني يعلن أن الاتفاق النووي تم التوصل إليه بعد مفاوضات لعامين الرئيس حسن روحاني يعلن أن سياسة إيران معتدلة ترفض العزلة أو الهيمنة الرئيس حسن روحاني يعلن أن الإيرانيون صوتوا لبرنامج الاعتدال مظاهرات للمعارضة الإيرانية في نيويورك تندد بالنظام الإيراني ماكرون يعلن أن يجب إبقاء الاتفاق النووي مع إيران كما هو مع إضافة فقرات تتعلق بالصواريخ البالستية وقيود على الانشطة النووية الايرانية بعد 2025 مسؤول إيراني يعلن مستعدون لكل الاحتمالات إذا انسحب ترامب من الاتفاق النووي مسلحون مجهولون ينفذون هجوما مسلحا على نقطة امنية في مدينة تعز جنوب اليمن، اسفرت عن مقتل احد عناصر النقطة التابعة للجيش الوطني و2مدنيين اخرين. ترامب يعلن إنه توصل لقرار بشأن الاتفاق النووي مع إيران لكنه يرفض الافصاح عن قراره
أخر الأخبار

مع الأزياء الغريبة والأفكار الطائشة والإطلالات المثيرة

أسابيع الموضة تنطلق داخل المدن العالمية بمظاهر مختلفة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أسابيع الموضة تنطلق داخل المدن العالمية بمظاهر مختلفة

الأزياء الغريبة في أسبوع الموضة في نيويورك
لندن ـ كاتيا حداد

تتنوع المظاهر المختلفة لأسبوع الموضة في أي مكان فتنطلق مع الأزياء الغريبة، الأفكار الطائشة، إطلالات عارضات الأزياء، القتال من أجل الوصول للمقاعد الأمامية، ووجود آنا وينتور الصحافية البريطانية التي شغلت منصب رئيس تحرير مجلة "فوغ" منذ عام 1988، فكلها أساسيات لأسبوع الموضة سواء في نيويورك، لندن، ميلانو أو باريس.

وخلال الشهر المقبل سوف يظهر أشهر المصممين في العالم، بالأربع أماكن، لعرض الاتجاهات الجديدة لربيع / صيف 2018. وتقدم صحيفة الـ"ديلي ميل" البريطانية تقريرها النهائي لأفضل ما في أسابيع الموضة في نيويورك، لندن، ميلانو وباريس داخل وخارج منصات العروض.

نيويورك
قد تكون نيويورك هي المدينة التي لا تنام، ولكن أكثر الأماكن التي تتميز بأزيائها المثيرة، حيث أن سكان نيويورك يختارون الأزياء بعناية، ولا يتبعون أي هراء مما يظهر في عروض المدرج، لذلك نتوقع أناقة فائقة.

حضور مميز
قدم المصمم الأميركي توم فورد عرضه للأزياء الجاهزة الخاصة بربيع وصيف 2018، بعد عودته مرة أخرى لمنصات الموضة العالمية، وقد افتتح "أسبوع نيويورك للموضة"، و"شهر الموضة" الذي سيتضمّن بالإضافة إلى فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي، أسابيع لندن، وميلانو، وباريس. كما سجلت المغنية الشهيرة ريهانا عودة جديدة، من خلال أسبوع الموضة في نيويورك، فقد قررت ريهانا أن تقوم بتقليعة جديدة تناسب طبيعة مجموعتها الجديدة للأزياء الرياضية Fenty x Puma by Rihanna، حيث دخلت إلى منصة العرض على متن دراجة نارية بدلاً من التبختر على ساقيها كما اعتدنا في عالم الأزياء.

النجوم الصاعدة
ربما يجب ان تنتج كيم كارداشيان علامتها التجارية للأزياء، فقد  خطفت نجمة تليفزيون الواقع الأميركية الشهيرة أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها المثيرة الجريئة في أسبوع الموضة في مدينة نيويورك.

عارضات الأزياء
"إيكهوس لاتا" واحدة من العلامات التجارية الجديدة والأكثر إثارة في نيويورك وذلك بفضل، جزئيا، نهجها في اختيار عارضات الأزياء، حيث تقدم ما يرضي أذواق الحوامل والنساء ذوات الانحناءات – وهو جزء محدد من نساء نيويورك التي تأمل العلامة التجارية في أن يشترين ملابسها، وفي عروض أخرى، تهدف العلامات التجارية من "كرومات" إلى "ألكسندر وانغ" لجعل عروضهم تشمل الجميع- وهي بداية جيدة إلى موسم نتوقع أن يكون الأكثر تنوعا حتى الآن.

الملابس الرياضية الأنيقة
لا يزال الاتجاه للملابس الرياضية كبيرا، ولكن المصممين يتحركون بأمان في الموسم الجديد، واستوحى عرض "ريهانا" في "فنتي X بوما" رؤيته من ملابس سباقات الدراجات البخارية، وتتضمن المجموعة بنطلونات كارغو، والأردية المكونة من قطعة واحدة مقفولة بسوستة من الأمام.

العشاء
ربما الهوت دوغ وشرائح البيتزا هما ما نتوقعها أن يكونا موجودين على طاولة العشاء بعروض الأزياء، ولكن من المأكد ان من سيقوم بعملهم هو رينيه ريدزيبي الشيف الدنماركي والذي يقدم الكثير من الأطعمة المميزة، وسوف يكلفك  600 دولار، بالإضافة إلى الأطعمة الإيطالية في المدينة.

لندن
أصبحت لندن واحدة من النقاط الساخنة الرئيسية للمصممين الموهوبين في الموضة العالمية، و يُتوقع أن يشهد الأسبوع ما يصل مجموعه إلى أكثر من 90 عرضاً مختلفاً ومن بين أبرز الماركات المشاركة "توب شوب"و "كريستوفر كاني" و"إيرديم". وسيبدأ أسبوع الموضة في لندن من يوم الجمعة الـ15 من سبتمبر/أيلول حتى الثلاثاء الـ19 من سبتمبر 2017 وسيقدم المصممون مجموعات ربيع وصيف 2018 ما يعني أن هذه الفرصة ستكون النظرة الأولى لما سترغبين في ارتدائه من مختلف الماركات البريطانية المفضلة لكِ.

النجوم الصاعدة
"خلال هذا الموسم سينضم اثنان من عمالقة الموضة الدولية لأسبوع موضة لندن حيث سيقدم “تومي هيلفيغر"أحدث إنجازاته مع "جيجي حديد" يوم الثلاثاء الـ19 من سبتمبر/أيلول والتي تظهر للمرة الأولى في بريطانيا. كما سيعرض "جورجيو أرماني"إحدى مجموعات "إمبوريو أرماني" في لندن للمرة الأولى حيث يحتفل يوم الأحد الـ17 من سبتمبر بافتتاح متجر “بوند ستريت” الرائد الذي تم تجديده.

العشاء
ربما يذهب المشاهير لاكتشاف مذاق أطعمة الطهاه العصرية للشواء حيث يمكنك شواء أجنحة الدجاج وشراب الكوكتيلات.

ميلان
توجه إلى ميلانو هذا الأسبوع وستكون محاطا بجميع أشكال الموضة والأزياء التي تستحق الانتظار.

النجوم الصاعدة
ربما من المنتظر ان نجد إبداعات الماركة التجارية "فندي" وكنوز الأزياء لـ"إنستاغرامابل". حيث تشتهر إيطاليا بتفاخر بعض المصممين الرئيسيين في عالم الموضة. في حين لم يكن من المقرر ان تكشف دولتشي آند غابانا عن تصاميمها الجديدة، الكلاسيكية، بالإضافة إلى جورجيو أرماني و غوتشي.

العشاء
تفتخر ميلان بمجموعة كبيرة من الفنادق، بمجموعة من المطاعم لتناول الأطعمة المحلية،   لذلك، توجه أسبوع الموضة، إلى بار في فندق أرماني ميلانو. وهناك ستجد الأشياء الصغيرة جدا كالرقص في بار الخيزران الذي صممه الرجل نفسه. كما يفتخر مطعم سيتا بنجوم ميشلين، لذا احرص على حجز قائمة المقبلات الخمسة لتجربة كل الوجبات المتوفرة.

باريس
باريس مدينة الأضواء، وموطن الأزياء والموضة، كما أنها مصدر تصميم الأزياء الراقية وبعض من المصممين الأكثر شهرة في العالم. والنظرة الباريسية هي واحدة من الألغاز الحياتية، كيف تتمتع بأناقتها وفي نفس الوقت هي في غاية البساطة، ولكن ربما بعض النصائح الباريسية الأساسية، تفيدنا لمعرفة ذلك حيث تنسيق الملابس، وعدم الإفراط في الاتجاهات الباهتة أو الصريحة ربما ينجح ذلك.

النجوم الصاعدة
في حين أن المدينة مليئة بالفعل ببيوت الأزياء الكاملة، إلا أن هناك مساحة صغيرة للناشئين الجدد في المدينة. وبالطبع سيتوجه ملك الأزياء الفرنسية، كارل لاغرفيلد لوضع بصمته خلال أسبوع الموضة العالمي. بعد أن عرض المدرج مجموعة شانيل في وقت سابق من هذا العام.
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أسابيع الموضة تنطلق داخل المدن العالمية بمظاهر مختلفة  المغرب اليوم  - أسابيع الموضة تنطلق داخل المدن العالمية بمظاهر مختلفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أسابيع الموضة تنطلق داخل المدن العالمية بمظاهر مختلفة  المغرب اليوم  - أسابيع الموضة تنطلق داخل المدن العالمية بمظاهر مختلفة



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 المغرب اليوم  - تصاميم مفعمة بالحيوية من

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 06:25 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

سارة ستيج تمارس التمرينات الرياضية بسهولة

GMT 05:40 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

السناجب ترتّب عملية تخزين المكسرات حسب نوعها

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib