أبسط الطرق لتغيير ديكور منزلك خلال عطلة نهاية الأسبوع
آخر تحديث GMT 21:23:29
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

من المكاتب الصغيرة إلى خزانة الزاوية للملابس

أبسط الطرق لتغيير ديكور منزلك خلال عطلة نهاية الأسبوع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبسط الطرق لتغيير ديكور منزلك خلال عطلة نهاية الأسبوع

تغيير ديكور منزلك
لندن ـ ماريا طبراني

نشر موقع "الغارديان" البريطاني، تقريرًا بشأن تجديد ديكور المنازل والسبل المختلفة لإضافة لمسة جديدة لشكل منزلك، مشيرًا إلى أنه بإمكانك بأبسط الأمور إضافة ديكور خاص بغرفة المكتب في المنزل إذا لم يكن لديك مساحة له، ولا يوجد لديك مكان سوى لوضع مكتب صغير، فبإمكانك من خلال إخلاء مساحة صغيرة بجوار نافذة غرفة النوم، إرفاق قطعة من الخشب الرقائقي الأبيض- قطع تناسب المساحة المتاحة- ووضعها على زوج من الركائز، وفي النهاية مع كرسي "إيمس" ستحصل على مكتب بسيط لن يأخذ مساحة كبيرة.

أبسط الطرق لتغيير ديكور منزلك خلال عطلة نهاية الأسبوع
 
وبعد عودة ظاهرة النباتات المنزلية مرة أخرى، مثل الصبار بأشكاله المعمارية وتكلفة زراعته المنخفضة، أصبح تزيين المنزل بالنباتات يحظى بشعبية كبيرة، فنباتات مثل العنب والسرخس والنباتات العنكبوتية والنباتات السويسرية، مع صورها الظلية المذهلة، تتجلى بشكل خطير في الرواج، كما يقول مؤلفو "المنزل مع النباتات"، الذي نشره هذا الشهر ميتشل بيزلي، والمنسوجة التي يتم تعليقها في سلال: أوندين التي تبدو بشكل رائع من حيث التصاميم، بالإضافة إلى قواعد النباتات التي تعرض في زاوية فارغة، على مقربة من الضوء الطبيعي، كل ذلك يعطي لمنزلك شكلًا رائعًا.
أبسط الطرق لتغيير ديكور منزلك خلال عطلة نهاية الأسبوع 


وبالتأكيد لا بد من إضافة لمسة جديدة إلى المطبخ الخاص بك من خلال الرفوف المطلية بالطلاء الداكن والفاتح، حيث أن رفوف المطبخ البيضاء تعطي متسع للمكان وتظهر محتوياتها، ولا بد من مراعات ترتيب الأدوات بحيث تكون الأدوات المماثلة متجاورة، لتضفي تناسق إلى شكل تلك الرفوف.

أبسط الطرق لتغيير ديكور منزلك خلال عطلة نهاية الأسبوع
 
ولن تحتار بعد الآن في أماكن وضع ملابسك، فمن خلال عمل خزانة في المناطق غير المستخدمة أو الزواية، وتغطيتها بستائر بسيطة لن تصبح مسألة وضع الملابس أزمة تواجهك، فكل ما عليك وضعه هو قطعتين من الصلب لتعليق شماعات الملابس واحرص على أن يكون طلائها من نفس لون الجدران المحيطة بها، ويعتبر ذلك التصميم مأخوذة من شركة "سباس ورك"، من كتاب لتصميم الأفكار، نشرته ريلاند بيترز آند سمال.
 
وستبهرك شياكة وبساطة بعض الأجزاء الريفية التي من الممكن أن تستخدمها لإضفاء لمسة جمالية إلى ديكور منزلك، فبتركيب تلك القطع على جدار غرفة النوم سيعطي الغرفة شكلًا مميزًا، وقام بتصميم تلك القطع شركة "سالفاج لاسكو"، وهناك قسم من جذع الشجرة الذي يضيف لمسة ريفية أخرى، بلونه المتناقض مع الستائر والبياضات.

أبسط الطرق لتغيير ديكور منزلك خلال عطلة نهاية الأسبوع
 
وتجنبك أفضل خلفيات للحمامات آثار الرطوبة، وتوضع خلف المرحاض الصغير، حيث أنه المكان المثالي لجدار مزين بتلك الأوراق، التي تأخذ شكل صفحات من رواية مستعملة على الحائط، مع ورقة تستخدم فوق الحوض، بالإضافة إلى المرآة اللامعة، وكل ذلك يعتبر جيدًا لهذا الغرض، وتلك الأشكال مستوحاة من "سبيس ورك"، ولا يفوتك تجديد الدرج عن طريق وضع ممشاة على غرار مكان الجري.
 

أبسط الطرق لتغيير ديكور منزلك خلال عطلة نهاية الأسبوع
أمام بشأن الكتب التي تشعر بالقلق تجاهها ولا تجد أماكن لتخزينها، فأنت محظوظ بما فيه الكفاية لأن يكون لك سقف عالي، كي تستطيع بناء رفوف فوق إطارات الباب لاستخدام كامل المساحة بين الأرض والسقف.
 

أبسط الطرق لتغيير ديكور منزلك خلال عطلة نهاية الأسبوع
وفيما يلي خمس أشياء عليك القيام بها لتجديد منزلك خلال العطلة
1- التنظيف الجيد من الغبار والكنس، ومعالجة الاشياء البالية المتبقية من الشتاء، وتنظيف السجاد الخاص بك وغسل النوافذ، وجدران المدخل، ومن الممكن إضافة لمسة جديدة بالطلاء.
2- المستوى الثاني من التنظيف هو التخلص من بعض الأشياء التي لا تلزمك وأي شيء لديك لم تستخدمه خلال العام، فلا داعي لمزيد من حاويات التخزين وتخلص منها بشكل سريع.
3- قم بالتخلص من أي شيء غير محدث أو من غير المرجح أن يؤكل من مطبخك، وضع المأكولات الجافة مثل المعكرونة والأرز والدقيق في حاويات، وسوف يكون مطبخك أكثر نظافة وسيكون إعداد الطعام أكثر متعة من ذي قبل.

4- إنه الوقت المناسب لزراعة بعض النباتات الصيفية مثل أليومز وأغابانثوس، إما في موقف دافئ مشمس في الحديقة، أو في صناديق بالقرب من النوافذ، ويجب وضع قطع مكسورة من الطين في الجزء السفلي على كل مربع للمساعدة في الصرف، قبل إضافة التربة.
5- يجب التعامل مع خزانة الملابس الخاصة بك وتخزين ملابسك بشكل صحيح، وملء الأدراج الخاصة بك بصناديق الأحذية لاستخدامها، ويجب ترتيب التي شيرتات، والقمصان والجوارب، وتخزينها عموديًا في صفوف أنيق، وبتلك الطريقة، يمكنك أن ترى كل شيء في لمحة عند استخدامها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبسط الطرق لتغيير ديكور منزلك خلال عطلة نهاية الأسبوع أبسط الطرق لتغيير ديكور منزلك خلال عطلة نهاية الأسبوع



GMT 07:04 2022 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

أفكار لتجديد منزلك لهذا العام الجديد

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib