مصممة مجوهرات تنتهي من ديكور منزلها وتجمع بين البساطة والكلاسيكية

اعتمدت على خشب البلوط المبيض في خزانات الممرات

مصممة مجوهرات تنتهي من ديكور منزلها وتجمع بين البساطة والكلاسيكية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مصممة مجوهرات تنتهي من ديكور منزلها وتجمع بين البساطة والكلاسيكية

مصممة مجوهرات تنتهي من ديكور منزلها
لندن ـ كاتيا حداد

يبحث محبو الديكورات والتصميمات عن ما يناسبهم لوضعه في منازلهم، ويهتمون أكثر بالأمر عند الانتقال إلى منزل جديد، وهذا ما حدث مع مصممة المجوهرات رافاييل كانوت حين انتقلت إلى منزلها الجديد. وقرّرت كانوت، من مدينة نوتنغ هيل البحث عن منزل ذو مساحة أكبر لعائلتها، كان اهتمامها هو فقدان المساحة الجانبية لشقتها السابقة، ولكن ما قامت بإنشاءه، بمساعدة زوجها المهندس المعماري كريستوف كاربينتي، هو منزل عائلي في منطقة بروك غرين، والذي يجمع بين أفضل العالمين من خلال حيل التصاميم الذكية.

تصميمات بسيطة ورائعة
وتعد قاعة المدخل البسيطة من أروع التصاميم، والتي يحب أطفال كانوت الثلاثة المكوث بها، وتفول كانوت " في البداية، وضعت طاولة هنا، وقالت ابنتي شيء مثل "إنها تمنعنا من العيش"، وأعتقدت أن كلامها صحيح، فمن المهم أن تكون هناك منطقة خالية من أي شيء في طريق الأطفال، حتى لولم تكن كبيرة، وهذا الفضاء أصبحا فضائهم".

مصممة مجوهرات تنتهي من ديكور منزلها وتجمع بين البساطة والكلاسيكية

واستخدم الزوجان خشب البلوط المبيض في خزانات الممرات وجدران التقسيم الزجاجي والزخرفة، بجانب النسيج والورق الذي يصنعه الفنان الأميركي جورج بلاكويل، وعلى جانب القاعة يوجد المطبخ الأنيق المليء بالضوء، وفي الجانب الآخر غرفة المعيشة الواسعة، والتي توجد بها الفواصل الزجاجية التي تصل المنزل ببعضه البعض، وفي الخارج الحديقة. وأضافت "نعيش مع أطفالنا، ونتجول في المنزل كوننا عائلة واحدة، يمكنني رؤيتهم في غرفهم وأنا أعمل في المطبخ، وكذلك أثناء قيامي بالواجبات المنزلية في غرف المعيشة يمكنهم هم رؤيتي".

السماح لدخول الشمس بشكل أكبر
ويمنح الضوء القادم بفعل أشعة الشمس شعورا بأن المنزل أكبر حجما، وتضفي النوافذ الصغيرة في الزاوية في الطابق العلوي ضوءا إضافيا، وتقول كانوت "أنجزنا أنا وكربستوف الكثير، فهو مهندس معماري سويسري يتمتع بالإبداع، ولديه الإحساس بالضروريات". واتجه الزوجان إلى وضع الأحجار الشاحبة بين الغرف، وقد انتقلت كانوت إلى لندن في عام 2004، وهي تعمل لدى شركة "دي بيرز"، بعد أن بدأت مسيرتها في "كارتية"، وتتميز مجوهرتها بالرقي والأناقة والكلاسيكية تماما مثل منزلها.

مصممة مجوهرات تنتهي من ديكور منزلها وتجمع بين البساطة والكلاسيكية

القطع الملونة والغريبة
ويوجد عند كل منعطف في المنزل قطع ملونة وغريبة، وهذه القطع الملونة تمنح المنزل شكلا جديدا، حيث الصبار الصناعي العملاق والذي يمنح المكان لونا أخضر مبهجا، وكذلك طاولة "يفيس كلاين" المملوئة باللون الأزرق، والكراسي البيضاوية الكبيرة، والوسائد ذات اللون الفوشية التي تبعث الحيوية، وعلى الجدار في غرفة المعيشة تعلق قطعة فنية للفنان الفرنسي آلان دلكس، لمدينة لبنانية.

أريكة على شكل شفاه
ويستمر نفس النهج في غرفة نوم الزوجين، حيث الجدار الأسود والستائر البيضاء، والأريكة الملتصقة في السرير على شكل شفاه حمراء اللون، وسجادة "موسيني فلوري" النابضة بالحياة، وكرسي أحمر في الزاوية. ونشأت كانوت في العاصمة الفرنسية باريس، حيث كان يعمل والدها مصمما داخليا، ويصطحبها للأسواق في عطلة نهاية الأسبوع، وأصبحت متعطشة للفن والأثاث.

مصممة مجوهرات تنتهي من ديكور منزلها وتجمع بين البساطة والكلاسيكية

وفي غرفة نوم ابنها الأكبر، استخدمت الخشب الأخضر، ومكتب صغير وكراسي معدنية، كانت من بين مقتنيات مكتبة "بيوبروغ" 1977 في باريس، واشترتها كانوت في مزاد علني منذ عدة سنوات حين تم تجديد المكتبة. ومن بين مصادر إلهامها المفضلة سوق "دوفر ستريت" حيث اشترت من هناك غرفة المعيشة الخاصة بها، والرفوف التي تملئ الغرفة، وتتميز غرفة المعيشة ومعظم المنزل بالدهان ذو اللون الأبيض الذي يمنح المنزل مساحة أكبر.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة مجوهرات تنتهي من ديكور منزلها وتجمع بين البساطة والكلاسيكية مصممة مجوهرات تنتهي من ديكور منزلها وتجمع بين البساطة والكلاسيكية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة مجوهرات تنتهي من ديكور منزلها وتجمع بين البساطة والكلاسيكية مصممة مجوهرات تنتهي من ديكور منزلها وتجمع بين البساطة والكلاسيكية



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تتألق بفستان أسود أنيق مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib