المغرب اليوم  - فورد غالاكسي أغلى السيارات الكلاسيكية في مزاد غودوود

امتلكها جاك جنتلمان ونافست في العديد من المسابقات الدولية

"فورد غالاكسي" أغلى السيارات الكلاسيكية في مزاد "غودوود "

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

سيارة
واشنطن ـ يوسف مكي

تتمتع السيارات الكلاسيكية بجمهور كبير حول العالم لندرتها وقيمتها التي تُقدر بمبالغ باهظة، ويحاول محبيها الحصول عليها في المزادات المختلفة، ومن أغلى هذه السيارات هي سيارة "فورد غالاكسي 1963" التي تم بيعها مقابل مبلغ ضخم 471900 جنيه إسترليني خلال مزاد "غودوود " الذي عُقد في العاصمة البريطانية لندن، وتعتبر تلك السيارة هي الفائزة في الافتتاحية البريطانية ببطولة السيارات السياحية، امتلكها شخص يعرف باسم "جاك جنتلمان" وقدم أول سباق له في غودوود في مغ تك.

ونافست تلك السيارة في سباق لومان في أوستن هيلي وحصلت على فوز بتقدمها على فيراري 330LMB.  وكانت أيضا تابعة لفريق أميركي في لومان، وفازت تلك السيارة بالبطولة مرة أخرى في عام 1963، وفي منتصف كانون الثاني / يناير 1963 تلقي جاك جنتلمان مكالمة هاتفية من مدير الفريق الجديد في ويلمنت جيف أورين - وهو منافس سابق لسباقات السيارات - الذي أوضح أن شركة إكيب التي أنشئت حديثا في تويكنهام تعتزم مواجهة "جاغوار" في بطولة السيارات البريطانية، وأرادوا أن يقود جاك السيارة.

كانت سيارة غالاكسي خفيفة الوزن وتم بناها في الولايات المتحدة الأميركية كي تكون متخصص في سباقات السيارات "هولمان ومودي" في شارلوت بولاية نورث كارولينا، وقد تم تسليم السيارة في الوقت المناسب في سيلفرستون في مايو/آيار وصلت في الوقت المناسب للممارسة، تم تركيب إطارات الطريق بدلا من إطاراتها مما مكن جاك لاختباره، ووصلت إطارات فريستون الحيوية وبدون محاولة صعبة تأهل وكان أسرع من جميع سيارات الجاغوار الموجودة في السباق.

فازت السيارة البيضاء القوية ذات الخطوط الحمراء؛ على جاغوار محطمة كل التوقعات، كان المنافسة ضد جاغوارز، وميني كوبرز، وفورد كورتيناس و سونبيم رابييرز في دائرة باليس في لندن. وقد قاد ويلمنت غالاكسي في سباق السيارات هذا العام في سبتمبر/أيلول أما بالنسبة لبطولة سالون البريطانية في سنيترتون، فقد تأهل سيرز للسباق، ليحطم رقمه السابق بما لا يقل عن خمس ثوان.

ثم سافرت السيارة إلى سباقات أخري في جنوب أفريقيا، قبل أن تعود إلى إنجلترا في عام 1964 للحصول على لقب ببطولة صالون السيارات البريطانية. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فورد غالاكسي أغلى السيارات الكلاسيكية في مزاد غودوود  المغرب اليوم  - فورد غالاكسي أغلى السيارات الكلاسيكية في مزاد غودوود



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فورد غالاكسي أغلى السيارات الكلاسيكية في مزاد غودوود  المغرب اليوم  - فورد غالاكسي أغلى السيارات الكلاسيكية في مزاد غودوود



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 المغرب اليوم  - تصاميم مفعمة بالحيوية من

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 06:25 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

سارة ستيج تمارس التمرينات الرياضية بسهولة

GMT 05:40 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

السناجب ترتّب عملية تخزين المكسرات حسب نوعها

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib