المغرب اليوم  - خالد المريخي يحتفل بعيد الأم بقصيدة جديدة لحنها محمد بو دلة

خالد المريخي يحتفل بعيد الأم بقصيدة جديدة لحنها محمد بو دلة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - خالد المريخي يحتفل بعيد الأم بقصيدة جديدة لحنها محمد بو دلة

الشاعر السعودي خالد المريخي والملحن محمد بو دلة
القاهرة_إسلام خيري

أطلق الشاعر السعودي ، خالد المريخي ، أحدث أعماله وقصائده المغناه بعنوان "أمي" من ألحان وغناء الملحن محمد بو دلة، الذي لحنها وقدمها بإحساسه المرهف العالي ، بمصاحبة العزف على آلة العود، بمشاركة صوت المريخي في إلقاء أبيات القصيدة ، والذي قال فيها "أمي رضاها يكفيني ، وجودها مالين عيني ، إذا ضحكت تضحك الدنيا ،الله منها لا يخليني".

وقد طرحت أغنية "أمي" بصوت خالد المريخي في الشعر ومحمد بو دلة في الغناء ، عبر الصفحة الرسمية للشاعر خالد المريخي في موقع "اليوتيوب" ، بعد أن أطلقها عبر الإذاعات العربية .

ومن جهة أخرى، وضمن القصائد والأغاني العاطفية، يجدد خالد المريخي تعاونه مع الفنان السعودي رابح صقر، خلال عمل جديد يحمل عنوان "هو هذا" ، تصدى لتلحينها الملحن محمد غازي العطار ، هذا وسيتم طرح أغنية "هو هذا" ضمن ألبوم رابح صقر 2017 ، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خلال الأسبوعين المقبلين.

كما يستعد خالد المريخي خلال الفترة المقبلة للمشاركة في مجموعة من الأمسيات الشعرية في السعودية والإمارات وقطر ، بعد أن أطلق ألبومه الشعري الجديد بعنوان "خالد المريخي 2017" عن طريق روتانا ، متضمنًى مجموعة كبيرة من القصائد المتنوعة والمغناة بآصوات أهم نجوم الوطن العربي.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - خالد المريخي يحتفل بعيد الأم بقصيدة جديدة لحنها محمد بو دلة  المغرب اليوم  - خالد المريخي يحتفل بعيد الأم بقصيدة جديدة لحنها محمد بو دلة



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib