المغرب اليوم  - يوسف الشريف يوضح تأثره الشديد بمشهد الإعدام في كفر دلهاب

كشف لـ"المغرب اليوم" عن أصعب اللحظات في المسلسل

يوسف الشريف يوضح تأثره الشديد بمشهد الإعدام في "كفر دلهاب"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - يوسف الشريف يوضح تأثره الشديد بمشهد الإعدام في

الفنان يوسف الشريف
القاهرة ـ سارة رفعت

أعرب الفنان يوسف الشريف، عن سعادته بنجاح مسلسله "كفر دلهاب" الذي خاض به دراما رمضان الماضي، قائلًا: "بالتأكيد سعيد بنجاح المسلسل، وحصوله على نسبة مشاهدة كبيرة، وأتمنى أن تنال أعمالي المقبلة ناجحًا كبيرًا، ويجب علي أن أذكر زوجتي مصممة الأزياء والكاتبة إنجي علاء التي ساعدتني كثيرًا في ملابس الشخصية التي هي من تصميمها، وأيضًا ساعدتني في تهيئة جو مناسب حتى أخرج كل طاقاتي في العمل". 

وكشف الشريف، في حديث خاص لـ"المغرب اليوم"، أن مسلسله "كفر دلهاب" ليس مرتبط بمكان ولا زمان محدد وهو منتمي لنوع من الفانتازيا والخيال فقط، مشيرًا إلى أن المسلسل لا يحمل أي إسقاطات سياسية نهائيًا، لأنها من أسهل أنواع الدراما، وذلك ليس هدفه على الإطلاق، لافتًا إلى أنه لا يحب الحديث في السياسة. 

وبشأن سبب قصر مدة الحلقتين الـ28 و29 من المسلسل، حيث كانت لا تتعدي الخمسة عشر دقيقة، فأوضح الشريف: "أن هذا خطأ بالفعل وأنا شاركت به، حيث توقعنا أن يكون رمضان 29 يومًا، فاقترحت أن يكون عدد حلقاته بعدد أيام الشهر، لأن الجميع ينشغل أول يوم العيد، فكان من الممكن ألا يشاهدون هذه الحلقة، والتي تعد بالنسبة لي الحلقة الأهم في المسلسل كله،

حيث يتضح بها كل شئ، ودون رؤيتها تظل هناك حلقة مفقودة للمشاهد، وهذا لا أرغب به، فاقترحت هذا المقترح، ولكن القناة التي عرضت المسلسل، رفضت ذلك بشدة، لأن بنود العقد تحتم وجود 30 حلقة، نظرًا للإعلانات وأمور أخرى، ففضلنا أن تكون الحلقات قصيرة بدلًا من أن نملئها بمشاهد مملة لا تفيد المشاهد بشئ، وكان لدينا القدرة على ذلك، ولكننا رفضنا لأننا نحترم المشاهد بقوة". 

وتحدث يوسف عن أبرز المشاهد الصعبة بالنسبة له، قائلًا بتأثر شديد: "بالتأكيد مشهد الإعدام فرغم سهولته، إلا أنه بمجرد ارتدائي غطاء الرأس والتفاف الحبل حول رقبتي، شعرت بخوف وتوتر كبير، وطلبت من المخرج الانتظار قليلًا لإعادة تصويره مرة أخرى كبير". 

أما بشأن حقيقة تصوير معظم أحداث المسلسل في واحة سيوة، أبرز الشريف أن التصوير في سيوة لم يستغرق سوى 10 أيام فقط، وباقي كل المشاهد كانت داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تم بناء قرية قام بتنفيذها مهندس الديكور باسل حسام. 

ويرى الشريف أن موسم دراما رمضان الماضي كان قويًا وبه مفاجآت كثيرة لبعض النجوم، قائلًا "لكني دائمًا أستثني مسلسل الفنان عادل إمام من أي حسابات واستفتاءات، فدائمًا ما أنحاز له وأتعلم منه في كل مشهد يقدمه". 

من ناحية أخرى، أعلن الشريف أنه يستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، لافتًا إلى أنه لم يتم تحديد الأبطال المشاركين في العمل، فهو ما زال في مرحلة التحضير والاقتراحات، وعند الاستقرار على الأبطال سيعلن ذلك.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - يوسف الشريف يوضح تأثره الشديد بمشهد الإعدام في كفر دلهاب  المغرب اليوم  - يوسف الشريف يوضح تأثره الشديد بمشهد الإعدام في كفر دلهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - يوسف الشريف يوضح تأثره الشديد بمشهد الإعدام في كفر دلهاب  المغرب اليوم  - يوسف الشريف يوضح تأثره الشديد بمشهد الإعدام في كفر دلهاب



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib