سوسن بدر فخورة بردود أفعال الجماهير تأثرًا بأدوارها الناجحة

أكدت لـ"المغرب اليوم" سعادتها بالأعمال التي شاركت فيها

سوسن بدر فخورة بردود أفعال الجماهير تأثرًا بأدوارها الناجحة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سوسن بدر فخورة بردود أفعال الجماهير تأثرًا بأدوارها الناجحة

الفنانة سوسن بدر
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة سوسن بدر أنها محظوظة هذا العام نظرًا لمشاركتها في أكثر من عمل فني حققوا نجاحًا كبيرًا حين عرضهم عبر شاشات القنوات الفضائية سواء أكان مسلسل "أبو العروسة" الذي عرض حديثًا أو مسلسل " البيت الكبير" والجزء الثاني من مسلسل " الأب الروحي " اللذان يعرضان خلال الفترة الحالية في القنوات الفضائية هذا إلى جانب مشاركتها في بطولة مسلسل مميز كـ"اهو دا اللي صار" المقرر المنافسة من خلاله في ماراثون رمضان المقبل مؤكدة أن كل الأعمال الفنية التي تشارك فيها هذا العام هي أعمال مميز وتتوقع لها نجاحًا كبيرًا حين عرضها خلال الفترة المقبلة .

وأعلنت سوسن في حديث خاص إلى " المغرب اليوم" أنها تلقت العديد من ردود الأفعال غير المتوقعة والتي فاقت توقعاتها بكثير عن شخصيه "عايدة" في مسلسل " أبو العروسة" إذ إنها لمست ذلك بنفسها في الشارع المصري ومدى حالة الحب التي خلقتها الشخصية بين الناس في الشارع خاصة أنها لمست "الست المصرية الأصيلة" في المجتمع المصري ومدى حبها لعائلتها وزوجها وجيرانها مشيرة إلى أن المسلسل ألقى الضوء بشكل احترافي دون إسفاف على العديد من القضايا الموجودة داخل المجتمع بشكل محبب لدى المشاهدين سواء قضية الترابط داخل الأسرة أو الترابط بين الجيران ومدى حالة الود والحب بينهم أو قضية التفكك الأسري أو قضية الترابط والتلاحم وعدم التفرق بين المسلمين والمسحيين أو حالة الحب الرومانسية التي أصبحنا للأسف الشديد نفتقدها إلى حد كبير مؤكدة أن المسلسل ناقش قيمًا كانت موجودة واختفت فهو عبارة عن كوكتيل من القيم والقضايا الموجود في صلب المجتمع الأسري.

وتحدثت عن الجزء الثاني من مسلسل " الأب الروحي أنها انتهت من تصوير أغلب مشاهدها في المسلسل خاصة أنه تم في البداية عرض الـ60 حلقة الأولى من الجزء الأول من المسلسل في بداية الحلقات حيث قام المخرج بيتر ميمي بعمل مونتاج لـ"الـ60 " حلقة وجعلهم في أربع حلقات وثم يتم حاليا عرض ال30 حلقة الأولى فقط من الجزء الثاني وباقي حلقات عقب عيد الفطر المقبل وذلك نظرًا لأنه من الصعب عرض كل حلقات الجزء الثاني من العمل لعدم وجود متسع من الوقت لعرضهم مؤكدة أن شخصيتها بالجزء الثاني ستشهد العديد من التغيرات والتطورات ليس بالنسبة لها فحسب ولكن لعائلة العطار بالكامل.

وأضافت عن مشاركتها في بطولة مسلسل "اهو دا اللي صار" لرمضان المقبل كشفت سوسن أن مشاركتها في المسلسل  تعد فرصة لأي فنان أن يشارك في مسلسل متميز كهذا خاصة أنها تقدم شخصية مميز ومختلفة عما قدمته وهي شخصية "خديجة هانم" صاحبة القصر الذي تدور فيه كل الأحداث والحكايات لأبطال المسلسل مؤكدة أن دور خديجة هانم من الصعب على ممثلة أن ترفضه وتقرر عدم تقديمه لما تحتويه الشخصية من تفاصيل وأحداث كثيرة خاصة أن السيناريست عبد الرحيم كمال من الكتاب البارعين في تقديم سيناريو مميز ولدية حرفية شديدة في رسم الشخصيات بشكل رائع  للغاية .

وأشادت سوسن بحاتم علي  مخرج المسلسل قائلة إنه من نوعية المخرجين الذين يهتمون بشكل دقيق جدًا بكل تفاصيل الممثل والسيناريو المكان الذي يتم التصوير فيه وكل تفصيلة مهما كانت صغيرة يهتم بها بشكل كبير جدًا حتى يخرج في النهاية للمشاهدين لوحة فنية مكتملة عناصر النجاح "

واختتمت سوسن بدر حديثها عن مسلسل " البيت الكبير" وشخصية جبرية بالعمل قائلة " إنها تلقت العديد من ردود الأفعال الأكثر من رائعة عن المسلسل الذي يتم عرضه حاليًا بالقنوات الفضائية خاصة أن العمل يلقي الضوء على قضية مهمة للغاية وهي قضية الميراث بالنسبة للمرأة خاصة في الصعيد"مشيرة إلى أنها لا يتبقى لها سوى مشهد واحد فقط ضمن السياق الدرامي مسلسل "البيت الكبير" وتنتهي من تصوير المسلسل تمامًا.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوسن بدر فخورة بردود أفعال الجماهير تأثرًا بأدوارها الناجحة سوسن بدر فخورة بردود أفعال الجماهير تأثرًا بأدوارها الناجحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوسن بدر فخورة بردود أفعال الجماهير تأثرًا بأدوارها الناجحة سوسن بدر فخورة بردود أفعال الجماهير تأثرًا بأدوارها الناجحة



فيما ظهرت بجانب المؤلف الأمريكي ديريك بلاسبيرج

أليكسا تشونغ تتألق بإطلالة فضية مميزة في "رعاة البقر" المكسيكية

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية الشهيرة أليكسا تشونغ، بإطلالة انيقة، في الصف الامامي بعرض أزياء كريستيان ديور لصيف/ ربيع 2019 "Cruise Collection Show"، في مدينة شانتيلي في فرنسا. وارتدت الفتاة السمراء البالغة من العمر 34 عاما، بدلة باللون الفضي المعدني مكونة من سترة طويلة وسروالا متطابقا. وانضمت تشونغ إلى عدد كبير من النجوم لمشاهدة عرض دار الأزياء الفرنسية الشهيرة، والذي كان يرتكز على إطلالات "رعاة البقر" المكسيكية، ومجموعة من الازياء المستوحاة من الفروسية، وتنوّع العرض بين الفساتين والتنانير والبدلات، بينما تدرّجت الألوان بين البيج والأبيض والأسود والأزرق مع قماش مزركش ومطبّع بالورود والمربعات. وظهرت أليكسا بمظهرا جذب عدسات المصورين إلى جانب المؤلف الأمريكي ديريك بلاسبيرج، واكملت اطلالاتها المميزة بزوجا من الأحذية السوداء المدببة، وحقيبة ذهبية لامعة من جلد التمساح، واضافت مكياجا ناعما مع لمسة من احمر الشفاة الاحمر الجرئ. جاء ظهور اليكسا وسط شائعات مستمرة عن بدءها

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib