مصطفى خاطر يؤكد أن تجربة هربانة منها مرهقة للغاية
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كشف لـ"المغرب اليوم" سعادته بنجاح العمل الدرامي

مصطفى خاطر يؤكد أن تجربة "هربانة منها" مرهقة للغاية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مصطفى خاطر يؤكد أن تجربة

الفنان الشاب مصطفى خاطر
القاهرة - إسلام خيري

كشف الفنان مصطفى خاطر عن تعرضه للإرهاق الشديد في مسلسل "هربانة منها" مع النجمة ياسمين عبد العزيز ، الذي عرض رمضان الماضي ، عبر شاشات القنوات الفضائية ، نظرًا لتجسيده أكثر من عشر شخصيات وكل شخصية في موضوع وقصة مختلفة ، الأمر الذي يتطلب التنقل بين العديد من الديكورات في مناطق عديدة ، بالإضافة إلى التحضيرات الكثيرة لكل شخصية على حدة وما تطلبه من ملابس وإكسسوارات وتحضيرات مختلفة تمامًا عن كل حلقة عن الأخرى .

وأكد خاطر في حديث خاص  لـ"العرب اليوم" أن هذا الأمر عرضه للتعب الشديد في تصوير هذه الشخصيات خاصة أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي في حلقات متصلة منفصلة .

وأعلن خاطر أنه رغم هذا التعب والإرهاق إلا أنه نسى هذا ، وشعر بسعادة بالغة بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل في ماراثون رمضان الماضي  ، مشيرًا إلى أن يستحق هذا النجاح بكل جدارة ، حيث أن المسلسل مكتوب بشكل محكم الصنع والصياغة ، إذ أن السيناريست خالد جلال صاغه بشكل رائع وجذاب ، بالإضافة إلى أن المخرج معتز التوني قدمه في أفضل صورة ممكنه هذا إلى جانب شركة إنتاج محترمة ، توفر ما يحتاجه العمل ووجود كوكبة من النجوم منهم صلاح عبدالله حسن حسني و فادية عبد الغني وانتصار.

وفيما يخص استمراره في تقديم الأدوار الكوميدية خلال الفترة المقبلة ، أفاد خاطر أنه أصبح لا يعتمد على تقديم هذه النوعية من الأدوار الكوميدية  بشكل أساسي ، وفي مسلسل "هربانة منها" مثلًا يوجد بعض الحلقات التي لا تحتوي على كوميديا نهائيًا بل تعتمد على الرومانسية أو التراجيديا ، بالإضافة إلى إنه قدم في فيلم "هروب اضطراري" دور بعيد تمامًا عن الكوميديا وإنما دور جاد جدًا . 

وعن فيلم "هروب اضطراري" أعرب خاطر عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الفيلم في دور العرض السينمائية ، خلال الفترة الجارية ، مشيرًا إلى أنه تلاقى العديد من ردود الأفعال الإيجابية عن شخصيته بالفيلم ، خاصة أنها جديد عليه تمامًا وتظهره بشكل جديد غير المعتاد أن يراه الجمهور فيه . 

وتابع الفيلم يقوم ببطولته مجموعة كبيرة ومميزة من النجوم كالفنان أحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل وفتحي عبدالوهاب ودينا الشربيني وباسم سمرة وأحمد زاهر وبيومي فؤاد ومحمد فراج وغيرهم من كبار النجوم ، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى. 

وفيما يخص تجربة برنامج "شكشك شو" أكد خاطر أنه يعتز بهذه التجربة ، خاصةً أن هذا البرنامج يعد أول عمل فني يوضع علية أسمة منفردًا ، لافتًا إلى أن هذا التجربة أضافه له الكثير . 

واختتم مصطفي حديثة عن أعمالة المقبلة ، قائلًا إنه ينتظر طرح أحداث أعمالة السينمائية فيلم "طلق صناعي" بطولة ماجد الكدواني ، ومي كساب ، وحورية فرغلي ، ومصطفى خاطر، وإيمان الزيدي ، وبيومي فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف محمد خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب .

وتدور أحداثة حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أميركا ولكن يتم رفضها وتحدث العديد من المفاجآت بعد ذلك ، هذا إلى جانب توقيعه مع المنتج تامر مرسي لمسلسل سوف يتم عرضه رمضان المقبل 2018.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى خاطر يؤكد أن تجربة هربانة منها مرهقة للغاية مصطفى خاطر يؤكد أن تجربة هربانة منها مرهقة للغاية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib