فضل شاكر حزين من قرار العدل بشأن لدينا أقوال أخرى

صرح لـ "المغرب اليوم" براءته من القتال ضد الجيش اللبناني

فضل شاكر حزين من قرار "العدل" بشأن "لدينا أقوال أخرى"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فضل شاكر حزين من قرار

الفنان فضل شاكر
بيروت - ميشال حداد

استغرب الفنان فضل شاكر، من الحملة التي شُنّت ضده عقب تعاونه مع شركة "العدل غروب"، وتقديم بداية مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وأشار إلى أنّ القضاء العسكري في لبنان أكّد براءته مِن تُهمة القتال ضد الجيش اللبناني، وما زالت هناك قضية عالقة ليس لها أي شأن بمواضيع تمسّ الشعب أو الجيش.

وأوضح شاكر، في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، أنّ الحملات التي شُنّت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي أسهمت في تشويش الصورة، قائلًا "هو الحكم المسبق الصادر عن البعض وهم كما يبدو لا يؤمنون بالقضاء وبخاصة أنني حصلت على براءتي على صعيد عدم التورّط في معركة عبرا وهناك شهود وجلسات استجواب وأحكام وأشرطة فيديو رصدت كل شيء".

وتابع شاكر: "لست من النوع الذي يقرع أبواب الناس وكل ما في الأمر أنني تلقيت اتصالا ووافقت على التعاون وقدّمت الـ"تتر" ومحاربتي بتلك الطريقة غير مقبولة لأن ليس من المفروض أن تخرج أصوات تزايد على القضاء العسكري وغدا الحقيقة ستبدو واضحة وغير مشوشة وأعود وأكرر لن أقبل بالأحكام المسبقة من أشخاص عاديين أنا أراهن على حكمة القضاء".

وكان فضل اعترض على قرار شركة "العدل غروب"، وكتب شاكر عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي التالي: "نأسف لسماع ذلك القرار، وهذا ما يؤلمني في حياتي".مِن ثمّ عاد وكتب مقولة للإمام علي جاء فيها التالي: "حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهّم أهل الباطل أنهم على حق.. الإمام علي رضي الله عنه".

وكشفت مصادر خاصة أن العقد الذي جمع بين شركة "العدل غروب" والفنان فضل شاكر، بشأن أغنية البداية لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" لا يضم أي بند يلزم الأخير أن يعيد اتعابه في حال تراجعت الجهة المنتجة عن التزامها معه، وهي ناحية بدت واضحة بين الطرفين، وفي حال قرر المطرب أن يعيد أي مال إليهم فهي خطوة تدل إلى حسن نيته تجاههم ليس أكثر.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن العقد المبرم بين الطرفين واضح وصريح، و يتعلق بأغنية واحدة تتم إذاعتها عبر موقع "أنغامي" في الوقت الجاري، ومما يدل على أن من قدمها نفذ كل ما طلب منه وقد فوجىء بما حصل حين جرى الاستغناء عن صوته، واستبداله بالفنان محمد الشرنوبي .

وبيّنت المصادر أن مبلغ الـ 60 ألف دولار الذي حصل عليه فضل شاكر من شركة "العدل غروب" لن تتم إعادته كاملاً لأن الأخيرة هي من تراجعت عن الاتفاق وليس المطرب و حتى أن القانون يجيز له الاحتفاظ بكامل المال كونه طرح صوته في مزاد التداول الإلكتروني دون أن يستفيد ماديًا من مردود الانتشار الذي حققته الأغنية من اليوم الأول على بثها .

وأشارت المصادر إلى أن شاكر ممكن أن يعيد مبلغ 20 ألف دولار فقط في حال بقيت المفاوضات معه هادئة، لأنه يقدر لفتة الشركة المنتجة في البداية، والتي اختارته لكنه في النهاية كان ممتعضًا من القرار الذي جرى اللجوء إليه بعد إثارة عاصفة من حوله تفيد أنه متورط في القتال ضد الجيش اللبناني وهي ناحية نفاها القضاء العسكري في لبنان بعد تبرأته من تلك الاتهامات، ومحاكمته بجرم الإساءة إلى دولة شقيقة أي سورية وحمل سلاح حربي .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فضل شاكر حزين من قرار العدل بشأن لدينا أقوال أخرى فضل شاكر حزين من قرار العدل بشأن لدينا أقوال أخرى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فضل شاكر حزين من قرار العدل بشأن لدينا أقوال أخرى فضل شاكر حزين من قرار العدل بشأن لدينا أقوال أخرى



​ارتدت فستانًا يتألّف مِن سُترة مفتوحة الأكمام باللون الكحلي

تألّق فيكتوريا بيكهام برفقة زوجها خلال حضورها زفاف الأمير هاري

لندن ـ ماريا طبراني
ظهرت النجمة فيكتوريا بيكهام بإطلالة أنيقة وجذّابة برفقة زوجها لاعب كرة القدم في فريق مانشستر يونايتد السابق، ديفيد بيكهام، في حفلة زفاف الأمير هاري وميجان ماركل الملكي، السبت. ارتدت فيكتوريا بيكهام أيقونة الأزياء ذات الـ44 عاما، فستانا أنيقا كلاسيكيا يتألف مِن سترة مفتوحة الأكمام باللون الكحلي مع تنورة بقصة مستقيمة ونسّقتها مع حذاء "STILLETTO" أحمر وحقيبة صغيرة، عند وصولها إلى قصر وندسور الملكي، إلى جانب ديفيد، 43 عاما، الذي كان يرتدي بدلة مزدوجة الصدر. ولم تذكر فيكتوريا عبر حسابها لأي مصمم ترتدي، لكن يُرجّح أنها ترتدي مِن تصاميمها. اكتفت فيكتوريا بتبرّج بسيط يرتكز على العيون والمكياج النيود مع قبعة بشباك موحدة اللون، فبدت كفرد من العائلة المالكة.  وانضمت فيكتوريا إلى عدد كبير من المشاهير الذين حضروا إلى الكنيسة للمشاركة في الاحتفال، إلى جانب نجم هوليوود توم هاردي، والممثلة كاري موليجان، والثنائي جورج وأمل كلوني. يُذكَر أن إطلالة فيكتوريا

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib