المغرب اليوم  - مجدي عبد الغني يرفض إقالة كوبر ويدعو لمحاسبته

أوضح لـ"المغرب اليوم" أن الكرة الموحدة مطلب للدوري

مجدي عبد الغني يرفض إقالة كوبر ويدعو لمحاسبته

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مجدي عبد الغني يرفض إقالة كوبر ويدعو لمحاسبته

مجدي عبد الغني
القاهرة ـ أحمد السيد

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مجدي عبد الغني، أن استمرار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، في منصبه أمرًا ضروريًا في الفترة الحالية، موضحًا أن "هذا ليس بالوقت المناسب للتغيير".   

وقال عضو مجلس "الجبلاية" لـ"مصر اليوم "، إنه يؤيد فكرة أن يكون هناك اجتماع بين مجلس الإدارة، برئاسة هاني أبوريدة، والجهاز الفني لمعرفة سبب الأداء الذي ظهر به المنتخب في المباراتين السابقتين أمام أوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018، مضيفًا، "لابد من معرفة الأسباب حتى نستطيع الرد على استفسارات الجماهير ولا نشغل ذهن الجهاز الفني في الرد على هذه الأسباب".

وأشار عبد الغني، إلى أن رحيل كوبر مرفوض نهائيا ولكن من حق مجلس الجبلاية معرفة أسباب تراجع مستوى الفريق والأداء الغير مقنع الذي يقدمه المنتخب الأول خلال الفترة الحالية وخاصة في مواجهتي أوغندا، متابعًا "بالفعل هناك اختلاف مع أحمد مجاهد في وجهات النظر وهو أخ صغير، ولكن لم يصل الأمر إلى مشادة، فنحن لا نعمل في الشارع، ونفضل أن تبقى خلافاتنا داخل طاولة مجلس الإدارة، وهذا يحدث في جميع مجالس الإدارات في الاتحادات والأندية من اختلافات في وجهات النظر".

 وأضاف بقوله :"ننتظر عودة رئيس الاتحاد لحسم العديد من الملفات وأبرزها تحديد كرة موحدة للأندية في الدوري ومن المحتمل أن تكون بالاتفاق مع شركة عالمية سواء في أفريقيا أو أوروبا، لأن الكرات في الدوري المصري مظهرها غير جيد نهائيا ولا نقبل أن يكون هذا الوضع في الدوري المصري"، كما تحدث عن قيد 4 أجانب في القوائم الأفريقية، حيث شدد على أن اتحاد الكرة استجاب لرغبات الأندية في قيد 4 أجانب بالقوائم هذا الموسم، مؤكدًا أن من حقهم المشاركة في المباريات الأفريقية طالما تم قيدهم محليا، لافتًا إلى أن مجلس الجبلاية يعمل في الأساس لصالح الأندية التي انتخبته لتحقيق أهدافهم، قائلاً، "انتهى عصر العنترية والسوبر مان فالجميع سيعملون سويًا لتقديم الأفضل لصالح الكرة المصرية".

وختم عبد الغني تصريحاته بالتأكيد على أن "الكرة الآن احتراف واتحاد الكرة يعمل من أجل تحويل الكرة المصرية للاحتراف الكامل وهذا ما سيغضب البعض، ولكننا قادرون على مواجهة هذه الأمور".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مجدي عبد الغني يرفض إقالة كوبر ويدعو لمحاسبته  المغرب اليوم  - مجدي عبد الغني يرفض إقالة كوبر ويدعو لمحاسبته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مجدي عبد الغني يرفض إقالة كوبر ويدعو لمحاسبته  المغرب اليوم  - مجدي عبد الغني يرفض إقالة كوبر ويدعو لمحاسبته



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 04:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان أميركيان ينظمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib