المغرب اليوم  - مرتضى منصور ينفي انتقال عمرو مرعي إلى الأهلي

انتقد مدرب المنتخب لعدم ضمه باسم مرسي

مرتضى منصور ينفي انتقال عمرو مرعي إلى الأهلي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مرتضى منصور ينفي انتقال عمرو مرعي إلى الأهلي

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور
القاهرة - الخطيب جمال

نفى رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، ما تردد بشأن توقيع عمرو مرعي، مهاجم فريق إنبي، على عقود انتقال إلى النادي الأهلي. وأضاف أن توقيع مرعي للأهلي "نكته". وشدد على أن الزمالك مهتم بضم اللاعب، وسلك الطرق الشرعية مع نادي إنبي للحصول على خدماته، وسيتم حسم انضمامه إلى الفريق في نهاية الموسم، بناءً على طلب إنبي.

وأضاف رئيس "القلعة البيضاء" أنه أجرى اتصالات مع عبد الناصر محمد، مدير الكرة في إنبي، وطلب منه ضم اللاعب رسميًا، ورحب الأخير بشرط حسم الأمر في نهاية الموسم. وأوضح أن عدم ضم الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الأول، باسم مرسي، مهاجم الفريق الأبيض "رخامة وقلة أدب"، وفق تعبيره.

وواصل رئيس النادي الهجوم على كوبر بسبب اختياراته، وشدد على أن مرسي ملتزم مع الزمالك، وظهر بمستوى جيد، ويجب أن يكون موجودًا مع المنتخب في المرحلة الحالية.

وجدير بالذكر أن قائمة المنتخب، في معسكره المقبل، تضم أربعة لاعبين فقط من نادي الزمالك، هم محمود جنش ومصطفى فتحي و طارق حامد وعلي جبر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرتضى منصور ينفي انتقال عمرو مرعي إلى الأهلي  المغرب اليوم  - مرتضى منصور ينفي انتقال عمرو مرعي إلى الأهلي



 المغرب اليوم  -

ظهرت في تنورة مذهلة خلال عرض فيلمها الجديد

سكارليت جوهانسون تجذب الانتباه بأناقتها في باريس

نيويورك ـ مادلين سعادة
عكفت سكارليت جوهانسون على الترويج العالمي لفيلمها الجديد مع معركتها المتوترة حول حضانة الأطفال مع زوجها السابق رومان دورياك. ولكن الفنانة الجذابة لم تُظهر أي علامات للتعب أو الإجهاد ليلة الثلاثاء إذ بدت براقة في العرض الأول لفيلمها الجديدGhost In The Shell  في باريس. وأظهرت الممثلة، البالغة من العمر 32 عاما، إحساسها الغريب بالألوان في فستان صغير من الريش وأحذية معدنية مرصعة عندما انضمت إلى النجوم على السجادة الزرقاء. الشقراء بدت واثقة في نفسها فور وصولها إلى العرض الأول في لباس مصغر أحادي اللون غير تقليدي. وجاء الفستان الأسود مكونا من رقبة السلحفاة، وكان الجزء العلوي محبوكا، منقوشا بالماس الأبيض الساطع عبر الصدر والخصر. ومع ذلك كانت التنورة من اللباس الذي أشعل كل الاهتمام، بفضل الجرأة المذهلة، المصنوعة من الريش الأسود السميك. ووضعت اكسسوارًا رائعا عبارة عن حزام مرصع أسود لتعزيز خصرها النحيل. أضافت نجمة فيلم لوسي زوجًا…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib