هوما عابدين للمرة الأولى في نيويورك بعد رفع دعوى طلاق ضد أنتوني وينر
آخر تحديث GMT 04:57:17
المغرب اليوم -

تزامنًا مع اعتراف زوجها بتبادل مواد جنسية مع قاصر

هوما عابدين للمرة الأولى في نيويورك بعد رفع دعوى طلاق ضد أنتوني وينر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هوما عابدين للمرة الأولى في نيويورك بعد رفع دعوى طلاق ضد أنتوني وينر

هوما عابدين وأنتوني وينر
 واشنطن ـ رولا عيسى

ظهرت مستشارة هيلارى كلينتون المقربة، هوما عابدين،  للمرة الأولى منذ تقديم دعوى الطلاق ضد زوجها أنتوني وينر، في اليوم نفسه الذي اعترف فيه وينر أمام المحكمة بتبادل مواد جنسية مع فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا.وشوهد وينر يُغادر شقته في مدينة مانهاتن، ويرتاد سيارة أجرة ،السبت، وكان يرتدي سترة زرقاء مع قبعة مموهة وتوقف عند إشارة العبور في ساحة الاتحاد، وعندما كان في انتظار سيارة أجرة، توقف العديد من المارة لالتقاط صور له، وجاء ظهوره بعد ساعات فقط من تصوير عابدين مع ابنها جاردين، البالغ من العمر 5 أعوام، كي يلعب البيسبول في نيويورك.

 

هوما عابدين للمرة الأولى في نيويورك بعد رفع دعوى طلاق ضد أنتوني وينر

وكانت عابدين ترتدي بنطلون جينز أزرق وسترة، وتمسك القهوة في يد وباليد الأخرى تمسك بابنها في أثناء نزولها إلى الشارع،  وجاء ظهور كل من هوما وينر في نيويورك بعد يوم واحد فقط من تقديمها رسميًا طلب للطلاق في محكمة مانهاتن العليا، ضد وينر البالغ من العمر 52 عامًا.

ويأتي الطلاق بعد تسعة أشهر من إعلان عابدين أن الزوجين قد انفصلا أعقاب فضيحة الجنسية لزوجها، وقدمت هوما الأوراق في اليوم الذي علمت فيه أنه يمكن أن يقضى ما يصل إلى 10 أعوام في السجن بعد إدانته بتبادل مواد جنسية مع قاصر.

ومن غير الواضح ما إذا كان وينر يعرف بخطة عابدين لتقديم الأوراق، الجمعة، حيث لا يزال يرتدي عضو الكونغرس السابق خاتم زواجه في المحكمة، وتطلب هوما من المحكمة ألا تكشف عن قضية الطلاق على أمل إبقاء الإجراءات خارج نطاق الصحافة، الأمر الذي قد يكون صعبًا بالنظر إلى الصعوبات القانونية التي يواجهها زوجها مؤخرًا

 

هوما عابدين للمرة الأولى في نيويورك بعد رفع دعوى طلاق ضد أنتوني وينر

ومع ذلك، لا فقد بدأت إجراءت الطلاق، مما يعني أن هناك احتمال كبير بوجود خلافات بين هوما ووينر في معارك عامة تتعلق بتقسيم أصولهما أو حضانتهما، ومن المرجح أن كلًا منهما يأمل أيضًا في التوصل إلى حل سريع قبل صدور حكم ضد وينر في سبتمبر، ويوصي المدعون العامون الفيدراليون بتوقيع عقوبة السجن عامين بسبب تهمة المواد الجنسية الفاحشة.

وجاءت محاكمة وينر بعد ثمانية أشهر من كشف صحيفة "دايلي ميل" أن عضو الكونغرس كان يتبادل رسائل وصور جنسية مع طالبة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 15 عامًا في ولاية كارولينا الشمالية، وقال وينر في المحكمة في أثناء الحديث عن قبول أي حكم بالسجن لمدة تقل عن 27 شهرًا وتسجيله كجاني جنسي: "لدي مرض، ولكن ليس لدي عذر"، بينما أجبر على التخلي عن أجهزة خلوية أخرى في المحكمة يوم الجمعة، بينما كان شقيقه جيسون هو أحد أفراد الأسرة الوحيدين الحاضرين.

وبدأ تبادل الرسائل في يناير من العام الماضي، بعد أن تواصلت المراهقة مع وينر على موقع "تويتر"، واستمرت العلاقة حتى أواخر الربيع، وكان لا يزال متزوجًا من هوما عابدين، عندما أرسل النصوص والصور إلى الفتاة القاصرة، مسؤولًا في ذلك الوقت عن رعاية ابنه جاردن، البالغ من العمر الآن 5 أعوام،  في حين كانت عابدين تعمل في الحملة الانتخابية مع هيلاري كلينتون.

 

هوما عابدين للمرة الأولى في نيويورك بعد رفع دعوى طلاق ضد أنتوني وينر

ولم تظهر عابدين أمام المحكمة يوم الجمعة، ولكنها شاركت في إجراءاتها القانونية عندما قدمت رسميًا طلبًا للطلاق، وكان التحقيق الذي أجراه مكتب التحقيقات الفدرالي في نشرات وينر غير الملائمة التي أدت إلى اكتشاف رسائل البريد الإلكتروني السرية التي أرسلتها هوما من جهاز الكمبيوتر الخاص به، ما دفع مدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي بإعادة فتح التحقيق مع كلينتون.

ويوصي أعضاء النيابة العامة بأن ينفذ وينر حكمًا بالسجن لمدة عامين كجزء من القضية، وأطلق سراحه بكفالة وسيتم الحكم عليه في 8 سبتمبر بعد أربعة أيام من عيد ميلاده الـ 53.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوما عابدين للمرة الأولى في نيويورك بعد رفع دعوى طلاق ضد أنتوني وينر هوما عابدين للمرة الأولى في نيويورك بعد رفع دعوى طلاق ضد أنتوني وينر



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib