تدشين جناح الأحلام في فندق أوبروي المميّز في نيودلهي
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الخيار المفضّل لرؤساء الدول الذين يزورون المدينة

تدشين جناح الأحلام في فندق أوبروي المميّز في نيودلهي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تدشين جناح الأحلام في فندق أوبروي المميّز في نيودلهي

فندق أوبروي في نيودلهي
نيودلهي ـ عدنان الشامي

يعتبر جناح "كوهينور" في فندق أوبروي في نيودلهي، الخيار المفضل لرؤساء الدول الذين يزورون المدينة بانتظام، وتطوّر المكان ليصبح بمساحة 325 متر مربع "3,500 قدم مربع"، فقد تم تجديده من قبل مصمم الديكور الهندي فينود جوسوامي والذي يتميز بالفخامة، ويخفف تصميم الجناح المذهل من خلال الأقمشة الحريرية الهندية، ومواد التنجيد والوسادات المبعثرة، إنه غامض عند النظر إليه من الخارج - فيبدو ببساطة مجرد "غرفة 850" ، الموجودة في نهاية الممر - لكنه أكثر من مجرد جناح في الداخل، حيث تبدو مساحته الواسعة وكأنها شقة كاملة الخدمة داخل الفندق. 

ويأمل فريق عمل اوبروي نيو ديلهي يأمل أن يجذب هذا المظهر الجديد مجموعة من الضيوف الاثرياء والمؤثرين، لينضموا إلى نيكولا ساركوزي وجورجيو أرماني والملكة ماتيلد من بلجيكا والدالاي لاما، الذين مكثوا جميعا في جناح كوهينور قبل تجديده أخيرًا، ويضمن الجناح تكوينا ذكيا للغرف الـ9"، التي تجعله شائعًا لدى كبار الشخصيات الذين يريدون مساحة عمل وظيفية بالإضافة إلى الابتعاد عن الحرارة والصخب في المدينة. 

وتوجد منحوتة "ديمبل مينون" البرونزية لرجل يجلس على كرسي، ويمكن استقبال الضيوف للاجتماعات والمحادثات والعشاء في غرفة واسعة مفتوحة إلى اليسار ، تحتوي على مساحة للمعيشة والمكتب مع باب منزلق ممتد من الأرض حتى السقف وغرفة لتناول الطعام تتسع لـ 8 أشخاص مع مخزن الخدم المجاور، وعلى يمين الردهة توجد غرف خاصة - غرفة جلوس ، غرفة نوم بأربعة أعمدة ، حمام داخلي ، غرفة ملابس وغرفة ساونا مع طاولة تدليك، وينضم الجناح إلى فئة "بنتهاوس"، فهو موزعا على الطابق الثامن من الفندق، ويتميز بإطلالة مثيرة للإعجاب عبر الغابات وملعب للجولف بنيودلهي ، ومشاهدة النسور تحلق في الأفق.

ويتمتع الجناح بالأناقة المتناهية من الستائر المطرزة المصنوعة يدوياً، والسجاد المنسوج يدويًا ، والأثاث الخشبي المنحوت والمستوحى من أثاث السير إدوين لوتنز، كما يشتمل على التكنولوجيا ويضم خمسة أجهزة تلفزيون 55 بوصة تم وضعها بشكل استراتيجي بحيث لا يمكن فصل الضيف عن الأحداث العالمية ، كما تتحكم أجهزة الآيباد في الإضاءة ودرجة الحرارة وما شابه ذلك ، وتتوفر للنساء الخدمات من الإناث.

ونظرًا لتصميمه في عام 1965 على يد الراحل موهان سينغ أوبروي كأول فندق فاخر مملوك للقطاع الخاص في دلهي ، فإن المظهر الخارجي الحداثي هو كل ما تبقى من تجسيده الأول. وقد خفّضت عملية إعادة البناء التي تم إجراؤها في العامين الماضيين والبالغة 100 مليون دولار (72.5 مليون جنيه إسترليني) عدد الغرف والأجنحة من 283 إلى 220. وفي الوقت الذي أغلق فيه ، كان المجتمع الهندي يحبس أنفاسه. وبعد إعادة فتحه مرة أخرى، يمكن للجميع أن يتنفس بسهولة مرة أخرى، كما يتميز الفندق بنظام تنقية الهواء الأكثر حداثة، الذي يحتاج إليه كثيراً كفترة راحة من الضباب الدخاني في دلهي، المدخل الفاتن كبير مثل حلبة للتزلج على الجليد ، حيث يضم أعمال فنية رائعة من اللازورد ، والصدف ، والمرايا إلى العمل الفني الأصلي لـ Tree of Life المنحوت من الستينيات ، وهو أيقونة الفندق.

وتشمل الإضافات الجديدة للفندق بارًا على السطح الوجهة "Cirrus9"، ومطعمًا صينيًا حديثًا حيويًا يدعى "Baoshuan"، وفندق أندرو وونغ الحاصل على نجمة ميشلان في لندن ، ومطعم "Omya" الهندي الحديث في الطابق الأرضي المضاء قليلاً، ويطل مركز السبا والأعمال الأنيق على ساحة فناء واسعة مع منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق، الغرف ، وخاصة الأجنحة ، رائعة -تتميز  بالكثير من الضوء الطبيعي والحرير والمناظر الرائعة من الشرفات.

ويتميز جناح Kohinoor بالهدوء بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى إطلالته على الأشجار التي تمتد على طول الطريق إلى الأفق - ما يعد فضاء للاسترخاء الكامل والتفكير، ما توجد ميزات أخرى للجناح فقد أصبح استخدام جهاز iPad كجهاز تحكم عن بُعد أمرًا شائعًا بشكل متزايد ، خاصة في جناح كبير جدًا مثله، ولكن ما هو جدير بالملاحظة هنا هو أنه يعمل بشكل بديهي. كل شيء يحمل علامة واضحة - تقوم بإيقاف تشغيل الإضاءة ثم استخدامه لفتح الستائر في الصباح دون الخروج من السرير. يتم طلب خدمة الغرف من خلال النقر على الصور - إذا كنت ترغب في تناول وجبة فطور صحية ، فقط ضع علامة على خياراتك وتوصيلها في لمح البصر، والإقامة في جناح "Kohinoor" في فندق "Oberoi New Delh" تبدأ من 9،937 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة ، بما في ذلك وجبة الإفطار وخدمة النقل الخاصة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين جناح الأحلام في فندق أوبروي المميّز في نيودلهي تدشين جناح الأحلام في فندق أوبروي المميّز في نيودلهي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib