الإسبان يهربون إلى خمس بلدات في الصيف من زحمة السياح
آخر تحديث GMT 03:41:10
المغرب اليوم -

أبرزها بينيسكولا مدينة العصور الوسطى محاطة كلها بالبحر

الإسبان يهربون إلى خمس بلدات في الصيف من زحمة السياح

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الإسبان يهربون إلى خمس بلدات في الصيف من زحمة السياح

خوركيرا بلدة في إسبانيا
مدريد ـ لينا العاصي

يتجنب السكان المحليون في إسبانيا التواجد مع جحافل السياح إلى بلادهم خلال الصيف، ولكن أين يذهبون؟

يتجه بعض الإسبانيين إلى 5 بلدات منها كابيليرا، أندالوسيا، تلك البلدة الجميلة التي يطلق عليها المحليون ببلو بلانكو (البلدة البيضاء) هي محببة ليس فقط لجمالها، ولكن كقاعدة رحلات لجبال سيرا نيفادا.

الهواء النقي والشمس الدافئ هما سر سحرها، فإن كنت ترغب في قضاء العطلة في مكان فوق مستوى البحر، ولكنك تريد أيضًا أن تغفو على مقاعد الاسترخاء، فالينابيع الطبيعية تغمر المكان إلى جانب القناطر التي بناها الحرفيون المغاربة.

ويمكنك الإقامة في فندق هوستل رورال بوكويرا وكاسا دي هيسبيدس ذو الطراز القديم، والذي يضم بار تاباس في الطابق السفلي وغرفًا بسيطة ومريحة في الطابق العلوي. ويمكنك استخدام بركة السباحة في الهواء الطلق التي تنتمي إلى بوشر هوتل ريال بوكويرا.

ويعتبر اسم سانتيلانا ديل مار، كانتابريا مضللًا للغاية، فتقول أدلة التجول فيها إن بلدة ثلاث كذبات، إنها ليست قديس (سانت)، ولا مسطحة (لانا)، ولا تطل على البحر (مار). في الواقع، يمكن القول أن أجمل بويبلو في إسبانيا وهي امتداد لسانتا جوليانا، والبحر على بعد أربعة أميال. ويمكنك الإقامة هناك في منازل العصور الوسطى ذات الأرضيات المخيفة، والعوارض المكشوفة والطوب الخام مع خدمة رائعة.

وتقع أفيلا، قشتالة-ليون على بُعد ساعتين غرب مدريد، سوف تصل إلى شيء جيد جدًا في الواقع، قلعة ديزنيسك محاطة بـ1½ ميل من الجدران المدببة . سِر إليهم وسترى أسطح منازل أفيلا على جانب واحد، والسهول العالية من قشتالة ليون من جهة أخرى، وفي المسافة الوسطى، ستجد النصب التذكاري الذي يُدعى لوس كواترو بوستيس. قبلة تحت هذه المشاركات الحجرية القديمة ويقولون حبك سوف يستمر إلى الأبد.

ودير سانت تيريزا الشهير محليًا، يعود إلى فتاة مغامرة هربت من المنزل في عمر سبع سنوات، وعزمت على الاستشهاد لمحاربة مورس. وفي وقت لاحق، واجهت النشوة الدينية التي تشبه الطعنة مع لانس الذهبية وأسسا ترتيب الكارميت حافي القدمين. الغريب، بعد وفاتها، اكتشفوا ثقبًا دقيقًا في قلبها، ودفنت في دير سانت تيريزا، حيث يمكنك أن ترى إصبعها. كما يمكنك الإقامة في إل إنكانتو، فندق أنيق مخبأ داخل قصر يعود للقرن 16.

بُنيت ألكالا ديل جوكار، قشتالة لا مانشا، تحت قلعة رائعة "ميلفيويل" من الحجر الجيري فوق منحنى في نهر جوكار، وهذا هو المنتجع الأكثر رومانسية في إسبانيا. فإنه يصبح مزدحمًا بالسكان المحليين في الصيف.

في حين تتسلق الخطوات لتصعد إلى القلعة العربية احترس من السيارات حيث يرى الإسبان في السلالم مجرد طرق وعرة، وفكر في زوليما المسكينة والتي اختطفت من قبل ملك مغاربي، غارادن، وقيل إنها ألقت نفسها من أعلى البرج بدلا من التحول عن دينها وتتزوجه.

لا تفوت منازل الكهوف، مثل كويفاس ديل ديابلو، وهو الآن بار تحت الأرض. و كويفاس دي ماساجو، ويضم مجموعة غريبة من متاحف العملة ومطعم وأكبر مجموعة أحفورية في إسبانيا. و كويفا ديل ري غارادن، سميت باسم ملك الاختطاف. ويمكنك الإقامة في منزل الكهف. مع حوض استحمام ساخن.، يدعى كازا بارايسو.

أما  بينيسكولا، كاستيلون، فهي مدينة من القرون الوسطى كلها محاطة بالبحر، مع قلعة تيمبلار هومونغوس، والشواطئ الرائعة وشغف للأغذية التي تجدها في أكثر من 200 مطعم.

دعونا نبدأ مع قلعة بينيسكولا وهي موقع ظهر في مسلسل لعبة العروش كموطن لظهور بينيديكت الثالث عشر، سيب بلاتر القرن 15 الذي رفض التنحي بعد انهيار البابوية افينيون وبقي نموذجًا لرأس الخنازير حتى وفاته في عام 1423. في مكان قريب، هناك متحف صيد صغير ولكنه رائع، وغيتو من المحلات في وارين.

أفضل شاطئ هو بلايا نورتي، وهو عبارة عن ثلاثة أميال من الرمال المظللة بالنخيل التي تحدها القلعة. في عطلة نهاية الأسبوع، إنها كل ما تحتاجه، ولكن إذا كنت تحب الاستكشاف، اتبع الطريق الساحلي جنوبًا لمدة خمسة أميال في حديقة سيرا دي إرتا الطبيعية، حيث ستجد بلايا ديل بيبريت الجميلة. كن في الوقت المناسب لتناول العشاء، فمعظم المطاعم هنا جيدة، ولكن أفضلهم هو سيباستيان إن بيرلا بلانكا لتناول ضلوع لحم الخنزير المشوي، ومطعم كارمن غيليموت. ويمكنك الإقامة في ديوس إستا بين إلى جانب القلعة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسبان يهربون إلى خمس بلدات في الصيف من زحمة السياح الإسبان يهربون إلى خمس بلدات في الصيف من زحمة السياح



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
المغرب اليوم -

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ

GMT 06:15 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

الجزائر تتراجع قرار منع الاستيراد والتصدير عبر موانئ المغرب

GMT 17:43 2023 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهب يسجل ارتفاعاً بدعم من استقرار مؤشر الدولار الأميركي

GMT 17:49 2023 الإثنين ,01 أيار / مايو

إنستغرام يختبر الأغانى في دورات الصور

GMT 10:05 2022 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مبابي يحسم جدل الرحيل عن باريس سان جرمان
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib