العلامات التجارية تتفنن في ابتكار تصاميم لأزياء الرجال في باريس
آخر تحديث GMT 18:57:25
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تنوعت بين اللبس الحراري ومطبوعات كيتشي باستخدام خامات مختلفة

العلامات التجارية تتفنن في ابتكار تصاميم لأزياء الرجال في باريس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - العلامات التجارية تتفنن في ابتكار تصاميم لأزياء الرجال في باريس

ابتكار تصاميم لأزياء الرجال في باريس
باريس ـ مارينا منصف

نشر موقع التيلغراف البريطاني أحدث الطرق الجديدة في أزياء الرجال المختلفة في أسبوع الموضة الرجالي في باريس، تلك الأزياء التي تنوعت بين اللبس الحراري ومطبوعات كيتشي، والتي يري خبراء أنها ستقوم بإرضاء جميع الأذواق، عرض في أسبوع بعض العلامات الحديثة الذكية.

سلسلة الملابس المستوحاة من رجال الأمواج خلال أسبوع الموضة تم عرض سلسلة من الملابس المستوحاة من الأفلام الكوميدية (رجل الأمواج) و(غاب ياج) والذي صممها لويس فويتون، المدير الإبداعي لقسم الرجال والذي قدم ملابسه في مياه أنتيبوديان. كيم جونز يتطلع إلى إعادة تفسير ثقافة ركوب الأمواج من خلال تصميماته الجديدة وإعادة تفسير شعار فويتون الذي يشير الى ترك الرياضية، كما أنه يهدف إلى إبراز فكرة التنقل عبر السراويل والقمم المصنوعة من نسيج الغوص والقلائد المرجانية التي لم تكن على حد سواء تظهر في مكان في غلاستو. ومع ذلك، هذا هو لويس فويتون، وجونز لديهم الموهبة التي تساعدهم على تحقيق المكاسب في المنزل الباريسي الفاخر. وظهرت قمم الطبقات المزدوجة والمطبوعات التي تصور الحيوانات الغريبة والأورشيدات المتلألئة والشفافة، مثل شكل من أشكال الحياة البحرية المتموجة، في حين أن عناصر الملابس الخارجية التقنية - السراويل ذات الحبال المرنة في الكاحل والكاجول الجاهزة للمهرجان والمطر - أنعم، حيث انها مصنوعة من الحرير.

وسط بريق الصف الأمامي (ناعومي كامبل يرتدي ما يمكن رؤيته على المنصة في فويتون جنبا إلى جنب مع رئيس تحرير فوغ الجديد في بريطانيا إدوارد إنينفول) كان هناك جرعة كبيرة من الملابس. عبارة عن نوعية جديدة من الملابس المختلفة التي يرغب أي رجل في الحصول عليها. بول هيلبرز، هو صاحب العلامة التجارية الخاصة هيلبرز، ركزت على خمسين لون. كان من بين الملابس سترات في كل الألوان. في مكان آخر، عرضت العلامة التجارية بيير ماهيو أوفيسين جينير الحد الأدنى، من الدبابيس المخففة والجلد الأكثر مثالية من جلد الغزال تلك الأنواع التي يفضل أن يرتديها رجل مميز.

لوحة الألوان الجديدة
في الموسم الثاني من بيرلوتي – يعتبر التصميم المفضل للرجال في المجموعة المقدمة من العلامات التجارية القمة - المصمم حيدر أكرمان صمم جميع أزيائه من الألوان الزيتية من أجل التوصل إلى مجموعة خفية من الألوان. كانت الألوان غنية مثل الباشانالي ؛ ولكن أكرمان يخطو بثبات الى المستقبل، ليكون هو المصمم الأمثل والفاخر لنخبة اليوم.

محبين الموضة يعودون من جديد ...
من الممكن أن تنسى حقيبتك الرجالية وزوايا الاردية والملابس التي ترتديها، كل ذلك من الممكن أن تدعه خلفك في أسبوع الموضة، كان جميع الرجال يبدون في مظهر غامض، من الممكن أن يكون السبب درجة الحرارة التي بلغت 37 درجة. كان من بين التصاميم الأبرز ساكاي، وريك أوينز ودريس فان نوتن الذين قدموا لمحبين الموضة في صيفها إلى سانت هيلينز موديلات جديدة تساعد على التعايش مع درجة الحرارة العالية.

هذا هو معطف الصيف
هل ظننت من قبل أن ترتدي معطفًا في الصيف؟ بعيدًا عن التجريد من القمصان، اقترحت مجموعات الربيع والصيف من أكن وماكينتوش ولوي طريقة جديدة للتعامل معها: معطف الصيف. العارية معنا؛ إنها خفيفة الوزن، فلايواي، وهي قطعة لا تظهر بقع العرق.

البدلة المرتفعة
عندما يمكن القول إن واحدة من المنازل الفاخرة الأكثر احترامًا في باريس، قدمت مع أفضل الجلود تصميمًا جديدًا تحت تصرفكم، سيكون من السهل الاعتماد على ذلك. ولكن هيرميس فيرونيك نيشانيان تحب التحدي، ولهذا السبب قدمت تصميمات غريبة مع الأشرطة الرياضية والأقمشة التقنية لربيع / صيف 2018، وتقدم فيه ديناميكية لهذا العدد الأكبر من العلامات التجارية. وقد أخذت مواد التجفيف، والمواد خفيفة الوزن لتقديم تلك التصميمات والسراويل

شعار الهوس
قدم الراحل نينو سيروتي البدل الأصلية الساخرة الآن من ميامي فيس، لذلك ربما لم يكن مفاجأة أن جيسون باسماجيان بدا أن تلك البدل تظهر كنقطة انطلاق في سيروتي هذا الموسم. مع أن في ثمانينات القرن الماضي جاءت سلسلة من الشعارات مزخرفة عبر البلوزات. وفي الوقت نفسه، قرر كريس فان أسش في ديور هوم أن الوقت قد حان للاحتفال بمخطط الخياطة، والقمصان، والمعاطف والديكورات مع عنوان رو دي ماريغنان.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامات التجارية تتفنن في ابتكار تصاميم لأزياء الرجال في باريس العلامات التجارية تتفنن في ابتكار تصاميم لأزياء الرجال في باريس



GMT 05:10 2023 الثلاثاء ,01 آب / أغسطس

أفكار متنوعة لتكوني عصرية بسهولة

GMT 05:55 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر

GMT 01:05 2022 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح في الموضة لصاحبات جسم الساعة الرملية

GMT 10:01 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن

GMT 11:34 2022 الخميس ,14 تموز / يوليو

أفكار لإطلالة شاطئية جذابة من وحي النجمات

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib