كارول بوف تنفرد بنحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ
آخر تحديث GMT 21:57:22
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

في مصنع سابق للطوب بالقرب من لبروكلينفي

كارول بوف تنفرد بنحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كارول بوف تنفرد بنحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ

الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ
روما - ليليان ضاهر

نالت أعمال السيدة بوف البالغة من العمر 45 عامًا شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة، والتي جمعها متحف الفن الحديث وعرضت في بينالي فنسيّا، كما هو معروف عنها الحفاظ بمنصة بهلوان صغيرة في الأستوديو، كأحد استراتيجياتها الخفية "لحل إحساس الانفصال عن العالم"، التي وصفت بسجن المعتاد، أو العقلاني، أو التفكير.

وأضافت في مقال كتبته العام الماضي للفنانين الناشئين أنه على مدى السنوات، حاولت استخدام "مبادئ الأيورفيدا، والفلسفة، والتقنية، والأنثروبولوجيا، وعلم التنجيم، وعلم وظائف الأعضاء، والتفكير في الحياة كرجل الكهف، الأنظمة الغذائية الصحية، وقراءة كتب المساعدة الذاتية، والوقوع في الحب، وممارسة الطقوس السحرية" من بين مناهج التحرر الأخرى كعلاجات عميقة. وأضافت في لقاء أجري معها أخيرًا بالقول "أنا لا أريد أن يقلص عملي من شخصيتي" وتابعت "أريد أن أكون أنا، وعلى ما أعتقد فإن هذا شيء أكبر من ذلك بكثير."

وتستخدم بوف لوحًا دقيقة لإرساء نوع المواد الخام غريبة الأطوار والمخلفات التي تستخدمها أحيانا في أعمالها: مثل الجذوع الكبير من الخشب الأحمر. أو الكتل الضخم من الستايروفوم التي تبدو وكأنها حجر كبير، أو كومة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المربعة ذات الانحناءات. وقد وفرت لها قدرة تحمل مكان يكتظ بالآلات الضخمة فرصة لتشكيل العديد من القطع الفنية العفوية "لتبدو كما لو أنهم في قمة البساطة" وكذلك ما يجعلها تحافظ على الاستمرار في المحافظة على مساحة للتفكير العقلي بطرق غير تقليدية. كما سمح لها بزيادة آفاقها عندما تقع في مأزق خطير، حيث أنها وزوجها الرسام جوردون تيري، وقد عاش فترة طويلة ولديهما طفلين.

ربما لا تكفي زيارة واحدة إلى أستوديو النحات كارول بوف ذ لتحقيق نصيحة رامبو للفنان الحقيقي في الحصول على تعلق مفاجئ في الذهن من خلال المشاركة في "الفوضى التي لا حدود لها والتشويش على جميع الحواس" ويشبه أستوديو بوف طابقًا ضخمًا مغطى بسقف علوي عملاق يبدو كما لو أنّه قضبان لمترو الأنفاق. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول بوف تنفرد بنحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ كارول بوف تنفرد بنحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib